تفاصيل الانفجار في شارع تقسيم تركيا، في مدينة إسطنبول في دولة تركيا شهدت وقوع انفجار في منطقة تقسيم تسبب في سقوط عدد من الجرحى والقتلى، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل الانفجار في شارع تقسيم تركيا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ضحايا الانفجار في شارع تقسيم تركيا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب الانفجار في شارع تقسيم تركيا، فتابعوا معنا نا يلي من احل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه الأمور واكثر أعزائي المتابعين.

تفاصيل الانفجار في شارع تقسيم تركيا

حدث انفجار كبير، اليوم الأحد الذي يوافق الثالث عشر من شهر نوفمبر، في شارع استقلال المشهور الذي يتفرع من ساحة تقسيم في وسط مدينة إسطنبول التركية.

و الانفجار حصل بُعيد الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي في وقت كان حشد المارة كثيف بشكل كبير في شارع الاستقلال.

ضحايا الانفجار في شارع تقسيم تركيا

المصادر قالت إن حصيلة أولية أفادت بسقوط احدى عشر جريحا بسبب الانفجار الذي حصل في منطقة  تقسيم في دولة تركيا. المكتظة بالسائحين،

من ناحيته حاكم اسطنبول قام من خلال تغريدة على تطبيق “تويتر”، بالكشف عن أن انفجار تقسيم تسبب في سقوط عدد من الجرحى و القتلى.

والصور اظهرت فوضى في الشارع، في حين الدفاع المدني و قوات الأمن وسيارات إسعاف هرعت مسرعة إلى المكان.

ولم يتم ذكر العديد من التفاصيل عن الحادث والوقعة على الفور.

سبب الانفجار في شارع تقسيم تركيا

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن ما هو سبب الانفجار، ووسائل إعلام تركية قد تحدثت عن عملية انتحارية.

والشرطة التركية قامت باخلاء منطقة تقسيم في منطقة إسطنبول احتياطاً لانفجار آخر، ورواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد قالوا إن المتاجر قد تم اغلاقها، والشارع مغلق، بالإضافة الى ان وسائل إعلام تركية تحدثت عن انتشار أمني مكثف في منطقة تقسيم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا للمقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل الانفجار في شارع تقسيم تركيا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ضحايا الانفجار في شارع تقسيم تركيا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب الانفجار في شارع تقسيم تركيا.