يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023 ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023 ولنتعرف أكثر تابعوا معنا .

تطبيق Sweatcoin

هو تطبيق متوفر للهواتف المحمولة على متجر التطبيقات وهو يوفر الربح مقابل المشي ،حيث يمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها تطبيق ربح المال من المشي فقط عليك ترك تطبيق Sweatcoin فعالا والمشي في طريقك وهذا أمر ضروري للاحتساب الخطوات التي تجريها ولن يؤثر ذلك على أداء الجهاز، وأما البطارية، فهو يستهلك بشكل طفيف طاقتها بسبب طول الفترة الزمنية التي يظل بها التطبيق فعالا و يقوم التطبيق بتتبع خطواتك خطوة خطوة، واحتساب كل واحدة منها، وما دام التطبيق فعالا ونشطا ويعمل فإنه يحتسب كل حركة وكل خطوة تقوم بها وتقوم فكرة تطبيق sweatcoin على متابعة حركة المستخدم عن طريق GPS سنسرات الحركة في الهاتف ويقوم بدفع وحدة نقدية واحدة من عملة «Sweatcoin» مقابل كل ألف خطوة.

تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023

الرياضة هي أجمل شيء وأهم شيء يجب أن تقدمه لنفسك أولا و لقد أثبت آلاف الأشخاص أنهم ربحوا باستخدام التطبيق يوميا، ولكن ليس ربحا ذو قيمة كبيرة، فإنك لا تقوم بتقديم أي شيء للموقع مقابل الربح  والتطبيق لا يعطيك مقابلا  كبير حيث أن الأرباح ضئيلة ،ويقدم التطبيق جوائز عدة لمستخدميه المثابرين بشكل مجاني فقط عليهم الاستمرار في استخدامه .

ومن المعروف أن هناك هدف من استخدام هذا التطبيق والهدف الحقيقي وراء استعمال التطبيق هو تحقيق اللياقة البدنية و بذل نشاط بدني أكبر من أجل الوصول لحياة صحية سليمة خالية من الأمراض والوزن الزائد.

طريقة التسجيل في تطبيق المشي بفلوس

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال النقر هنا لـ أجهزة android، ومن متجر app store لأجهزة ios.
  2. ويمكنك أيضا تحميل التطبيق من خلال متجر APK PURE من خلال النقر هنا.
  3. قم بتشغيل تطبيق Sweat Coin بعد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول
  4.  ادخل اسمك الأول والثاني.
  5. امنح التطبيق إمكانية الوصول إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS.
  6. اسمح للتطبيق بالوصول لثاني تطبيق في الجهاز، من خلال الموافقة على طلب الوصول إلى Google Fit.
  7. أدخل رقم الهاتف الخاص بك، ولا تنسَ ارفاقه برمز البلد الأول
  8. سيصلك رمز التأكيد في رسالة نصية قصيرة اكتبه في نافذة التأكيد.
  9. هنا تكون قد أتممت عملية التسجيل .

طريقة الربح من تطبيق المشي بفلوس

  1. بعد البدء في استخدام التطبيق ستلاحظ أن الموقع لا يدفع نقديا لك، وإنما يقتصر الربح منه بالفوز في بطاقات جوجل بلاي.
  2. بداية الربح من تطبيق المشي بفلوس تكون عن طريق المشي أو الجري البطيء أو السريع (الهرولة)، حيث أن التطبيق يتتبع خطواتك بدقة، ويحتسب لك عن كل 1000 حركة أو خطوة 95 من عملة التطبيق وهي Sweatcoin.
  3. لكن هذا المبلغ صغير للغاية، وحتى تكون قادرا على الحصول على الجوائز عليك الانتظار شهر كامل بعد المشي لمسافات طويلة كل يوم.
  4. يمكنك الربح أيضا من خلال دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق، فإنك تحصل على 5 قطع من عملة التطبيق “Sweatcoin” على كل إحالة نشطة.
  5. بعدما أن تقوم بجني عدد جيد من عملة الـ Sweatcoin، اذهب إلى المتجر وتصفح قائمة المكافآت التي يمكن أن تستبدلها بالعملة
  6. تستطيع استبدال كل 5 من Sweatcoin بـ 1 دولار فقط.
  7. يتيح لك المستوى الأول وهو مجاني تماما بريح 5 عملات فقط يوميا، بالإضافة إلى 150 عملة شهريا فقط، أي أنك إذا مشيت 6km في اليوم تستطيع تحقيق الحد الأقصى من الربح اليومي.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023 ودمتم في امان الله وحفظه