مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الانستغرام، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

استرجع حساب Facebook بدون بريد إلكتروني!

كثير منا ، بعد عدة أشهر من إنشاء حساب Facebook ، قد يتم نسيان كلمة مرور صفحة Facebook ، وهذه مشكلة كبيرة ، وقد ينسى الكثير منا أيضًا البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الذي إنشاء صفحة Facebook باستخدام ، دعنا الآن نتعرف على تفاصيل استرداد حساب Facebook.
وبالمثل ، قد ينسى الكثير منا أيضًا رقم الهاتف الذي تم إنشاء حساب Facebook به ، وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى حدوث خلل في وصولك إلى صفحتك على Facebook.

الشيء الذي لا يقبل عيبًا هو أن صفحة الفيسبوك مرتبطة بعملك ، أو مرتبطة بخصوصية الصور والأشياء الأخرى ، وهنا قد يتسبب الخلل في وصولك إلى حسابك في بعض الضرر.

لكن بعد متابعة هذا المقال ستتمكن من استعادة حساب Facebook بكل الطرق المعروفة لدى الجميع ، وكذلك الطرق الحصرية التي لم يتم ذكرها من قبل ، تابع المقال حتى النهاية ، ربما تكون الطريقة الأخيرة هي استعادة حسابك المفقود .

استعادة حساب الفيسبوك بعد نسيان البريد الإلكتروني!

في هذه الحالة ، يمكنك استرداد الحساب بعدة طرق ، أولها العودة إلى متصفحك ، ثم العودة إلى مزامنة المتصفح ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية فعالة بنسبة 100٪

انتقل إلى المتصفح لاستعادة حسابك بدون بريد إلكتروني.

ثم انقر فوق النقاط الثلاث على الجانب الأيسر من المتصفح.

انقر الآن على الإعدادات.

ثم انقر فوق الملء التلقائي.

ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني المحفوظة على متصفح Facebook.

انسخ البريد الإلكتروني المرتبط بـ Facebook وقم بتسجيل الدخول بسهولة.

لمزيد من المعلومات حول رمز تجاوز رمز أمان Facebook

الطريقة الثانية لاستعادة حساب Facebook!

هي من خلال عنوان IP الخاص بـ Facebook ، يمكنك استعادة حسابك من خلال عنوان IP الخاص بالحساب ، ويمكن استبدال عنوان IP بالبريد الإلكتروني المفقود ، ويتم وضع هذا العنوان في البريد الإلكتروني أو حقل رقم الهاتف كيف يمكنني استرجاع حسابي بهذه الطريقة كيف أحصل على عنوان IP الخاص بفيسبوك..

الخطوة الأولى هي الذهاب إلى Facebook باستخدام حساب آخر.

ثم ابحث عن حسابك المفقود.

افتح الحساب وانتقل إلى الرابط أعلاه

بعد ذلك ، انقر فوق أريد تسجيل الدخول إلى حسابي على Facebook.

وبالتالي ، تم استرداد حسابات Facebook بدون بريد إلكتروني وبدون رقم هاتف.

استعادة حساب الفيسبوك بدون رقم هاتف!

كيف يمكنني استعادة حسابي على Facebook؟ هناك حالات لا يستطيع فيها المستخدم استعادة حسابه مرة أخرى ، لكن على سبيل المثال ، نسيت كلمة مرور Facebook الخاصة بي ، أو نسيت بريدي الإلكتروني على Facebook ، أو حتى نسيت رقم هاتفي على Facebook.

في هذه الحالات يمكن للشخص استرداد حسابه على Facebook بكل سهولة كما ذكر أعلاه وأدناه.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول استرجاع حساب الفيسبوك  عن طريق الانستقرام، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.