تشكيلة منتخب فرنسا كأس العالم 2023 الرسمية ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

تشكيلة منتخب فرنسا كأس العالم 2023 الرسمية

وكان آخر غائب عن تشكيلة المنتخب الفرنسي لكأس العالم 2023 في قطر هو إصابة نكونكو ، نجم نادي لايبزيغ الألماني ، بعدما تدخل لاعب وسط ريال مدريد كامافينجا ضده بشدة وأكد غيابه عن النادي كأس العالم في قطر عام 2023 الذي لم يجدها المدرب ديدييه تشامبس مرضيا لأنه خسر معظم نجومه الذي كان يأمل أن يساعده في هذه النسخة من المسابقة ، ولأنه لم يكن حاضرا بين أبرز لاعبي الوسط رغم وجوده أصيب بجروح متعددة ومن المتوقع أن يكون أراد الاعتماد على الفريق الرسمي للمدرب ديدييه ديشان ، لكن ستكون هناك تغييرات كبيرة.

  • ستقام قائمة منتخب فرنسا لكأس العالم لكرة القدم 2023 في قطر عام 2023.
  • حيث يعاني فريق الديوك حاليًا من الغياب في جميع صفوفه مما يسبب ارتباكًا في رأس مدربه ، حيث يفتقر لاعبو الوسط حاليًا إلى المستوى الدولي.
  • تجربة مثل المصاب ، من هو ما يقلق المدرب ، وفي هذه المناسبة يكون الفريق مرتبطا بكم في وكالة أنباء البوصلة ،

تشامب يختار لاعبين في قائمة فرنسا

اضطر إلى اختبار لاعبين آخرين يلعبون في نفس المركز بعد التأكد من غياب اللاعبين الذين كان يعتزم الاعتماد عليهم من أجل منع تعطيل المباريات المقبلة والحفاظ على لقبه الذي حصل عليه في 2018 بعد انتصاره على الدوري بنتيجة أربعة إلى اثنين ، المنتخب الكرواتي جاء المنتخب الفرنسي إلى دولة قطر للمنافسة في مونديال قطر 2023 ، لكن حجم الفريق غير كافٍ بسبب غياب بعض النجوم بسبب الإصابات.

من أجل ضمان عدم حدوث أي اضطراب في المباريات القادمة وأنه سيحتفظ بلقبه الذي حصل عليه بعد الفوز في 2018 ، كان عليه اختبار لاعبين آخرين يلعبون نفس المركز بعد التحقق من غياب اللاعبين الذين كان ينوي ليعتمد على سجل المنتخب الكرواتي هدفين مجموعة الرياضيين الذين سيمثلون فرنسا رسمياً في مونديال 2023 سافر المنتخب الفرنسي إلى قطر للمنافسة في المنافسة يشارك في مونديال قطر 2023 عدد قليل من المشاركين بسبب غياب بعض الرياضيين المشهورين المصابين.

  • بينما عيّن ديدييه ديشان ، المدير الفني لمنتخب فرنسا ، فريقًا تمهيديًا مكونًا من 25 لاعباً للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر هذا الشهر.
  • 11 لاعبا فازوا ببطولة العالم في آخر مسابقة في روسيا 2018 ، كانوا ضمن الفريق بقيادة كابتن ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم هذا العام كريم بنزيمة.
  • كما من ناحية أخرى ، تم استبعاد مايك مينيان ، حارس المرمى ، وفقًا للقواعد الأولية.

قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم 2023

مشجعو كرة القدم في كل مكان ، تشكيلة منتخب فرنسا لكأس العالم 2023حيث اختبر المدرب ديدييه ديشان التشكيل على النحو التالي:

  • الحراس (3): ألفونس أريولا (وست هام / إنجلترا) ، هوجو لوريس (توتنهام / إنجلترا) ، ستيف مانداندا (رين) ، فرنسا.
  • المدافعون (9): لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ / ألمانيا) ، ثيو هيرنانديز (ميلان / إيطاليا) ، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) ، إبراهيما كوناتي (ليفربول / إنجلترا) ، جول كوندي (برشلونة / إسبانيا) ، بنيامين بافارد. (بايرن ميونخ / ألمانيا) ، ويليام صليبا (آرسنال / إنجلترا) ، رافائيل فاران (مانشستر يونايتد / إنجلترا) ، دايوت أوبيكانو (بايرن ميونخ / ألمانيا).
  • خط الوسط (6): إدواردو كامافينجا (ريال مدريد الإسباني) ، يوسف فوفانا (موناكو) ، ماتيو كندوزي (مارسيليا) ، أدريان رابيو (يوفنتوس تورينو / إيطاليا) ، أوريلين شواميني (ريال مدريد الإسباني) ، جوردان فيريتوت (مرسيليا).

  • المهاجمون (7): كريم بنزيمة (ريال مدريد / إسبانيا) ، كينغسلي كومان (بايرن ميونخ / ألمانيا) ، عثمان ديمبيلي (برشلونة / إسبانيا) ، أوليفييه جيرو (ميلان / إيطاليا) ، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد / إسبانيا) ، كيليان مبابي (أتلتيكو مدريد / إسبانيا) باريس سان جيرمان)، تشكيلة منتخب فرنسا لكأس العالم 2023 FIFA قطر 2023.

الخاتمة

تشكيلة منتخب فرنسا كأس العالم 2023 الرسمية ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .