تشكيلة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا ,بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من عدم وجود مباراة ، كان هناك الكثير من التوقعات بشأن عودة ليفربول ، لكن عرضهم أمام برايتون أدى فقط إلى عودة فريق المدرب يورجن كلوب من حيث توقفوا ,الريدز بعيدون عن الجانب الذي يتفوق على الجميع والذي أعجبنا به جميعًا الموسم الماضي وسيحتاجون إلى بعض الشيء بين أسنانهم ضد ما سيكون فريق رينجرز المفعم بالحيوية.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا

بشكل لا يصدق ، هذا الصدام هو أول لقاء تنافسي على الإطلاق بين الجانبين ، على الرغم من تاريخ مشترك لمدة 130 عامًا!

لعب الفريقان 10 مباريات ودية في ذلك الوقت ، على الرغم من أن آخرها كان في عام 2011 عندما اصطحب كيني دالغليش فريقه إلى Ibrox وسجل فابيو أوريليو هدفًا في مرماه.

في الواقع ، كان لقاء الريدز الوحيد السابق في كأس أوروبا مع خصم اسكتلندي في 1980/81 عندما تغلبوا على أبردين 5-0 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر ، وواصلوا رفع الكأس.

رينجرز هو موطن ريدز ريان كينت وبن ديفيز ، وغادر السابق آنفيلد في عام 2019 ، ومنذ ذلك الحين لعب 185 مباراة للنادي الاسكتلندي بتسجيل 31 هدفًا وصنع 51 تمريرة حاسمة.

من ناحية أخرى ، غادر ديفيز في صفقة دائمة هذا الصيف ومنذ ذلك الحين شارك في أربع مباريات ، بلغت مدتها 157 دقيقة.

تم اختيار قلب الدفاع على مقاعد البدلاء في كل من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولكن إيقاف جيمس ساندز قد يفتح الباب للبداية ، بينما لعب كينت 90 كاملة في الهزائم أمام كل من أياكس ونابولي.

قال كلوب في أغسطس: “لقد شهد ريان كينت تطورًا رائعًا منذ انتقاله إلى اسكتلندا ، وبدأ بن ديفيز للتو رحلته مع رينجرز ، لذلك سيكون من الجيد مواجهتهم مدعومة بعودة تدريب إبراهيما كوناتي وكاويمهين كيليهر وكالفين رامزي.

ترك أندي روبرتسون وكيرتس جونز ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين غائبين ، وهو ما لا يزال هو الحال بالنسبة لهذه المباراة.

التشكيلة : 

أليسون ؛ جوميز ، ماتيب ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ فابينيو ، إليوت ، تياجو ؛ صلاح ، دياز ، نونيز

عودة كوناتي …

يمكن أن يعود كوناتي إلى تشكيلة يوم المباراة للمرة الأولى منذ درع المجتمع ، بينما قد يتم تسمية كيلير أيضًا للسماح لـ كلوب بتعيين مقعد من 12 لاعباً.

قائمة الإصابات أكثر قبولا هذه الأيام ، دعونا نأمل أن تظل على هذا النحو لبعض الوقت! لقد شدد كلوب منذ فترة طويلة على الحاجة إلى الاتساق عند البحث عن الإيقاع والنتائج ، لكن لن يكون مفاجئًا إذا كان يجب إجراء التغييرات مساء الثلاثاء.

سيبحث الكثير عن اسم ترينت ألكسندر-أرنولد على ورقة الفريق ، سواء كان ذلك في 11 أو على مقاعد البدلاء ولن يتفاجأ المرء إذا حل جو جوميز مكانه.

قد ينضم هارفي إليوت ولويس دياز وداروين نونيز أيضًا إلى الفريق لتنشيط خط الوسط والخط الأمامي – يجب على ليفربول ، على الأقل ، أن يضاهي طاقة رينجرز.

  • تنبأ الريدز الحادي عشر: أليسون ؛ جوميز ، ماتيب ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ فابينيو ، إليوت ، تياجو ؛ صلاح ، دياز ، نونيز.
  • بينما أشرف جيوفاني فان برونكهورست على حملة لا طائل من ورائها في دوري أبطال أوروبا حتى الآن ، فاز فريقه في الدوري الاسكتلندي بستة مرات وتعادل واحد وخسر واحدة من أول ثماني مباريات.
  • هذا يتركهم خلف سلتيك المتصدر بنقطتين فقط ويصلون إلى آنفيلد بعد انتصارين ، ضد دندي يونايتد (2-1) وهارتس (4-0).

من هو أنطونيو كولاك

سيكون المهاجم أنطونيو كولاك هو الرجل الذي يجب مراقبته ، بعد أن سجل بالفعل 11 هدفًا هذا الموسم ، لكن الفريق كان عرضة لأخطاء فردية ، وقد يكون هذا هو التراجع عنهم.

سيخوض ألفريدو موريلوس المنافسة على هذه المباراة ، مثل لاعب خط وسط ساوثهامبتون السابق ستيفن ديفيس ، لكن رينجرز لديه عدد من الإصابات ليواجهها – مع خروج جون سوتار وفيليب هيلاندر والشكوك حول توم لورانس وكيمار روف.

بعد مباراتين ، يحتل نابولي حاليًا صدارة المجموعة الأولى بفضل تكملة كاملة من النقاط ، مع احتلال ليفربول المركز الثاني على أياكس ، برصيد كلا الفريقين ثلاث نقاط.

مع هزيمتين متتاليتين ، يجلس رينجرز في قاع الجدول بعد أن لم يسجل أي هدف بينما تلقى سبعة أهداف.

مباراة الليفر ضد رينجرز

بينما تقام هذه المباراة في آنفيلد ، يستضيف أياكس نابولي في مباراة مثيرة للاهتمام لمراقبة الهوامش الضيقة في مرحلة منتصف الطريق.
لقد كان واحدا من تلك المواسم حتى الآن حيث بدا ليفربول وكأنه قشرة من ذواتهم السابقة.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

لقد حاولنا جميعًا أن نضع إصبعًا على السبب الجذري بالضبط ولكن يبدو أن تتويجًا للعوامل قادتنا إلى هنا ، ويحب الريدز جعل الحياة أكثر صعوبة لأنفسهم – كما كان الحال ضد برايتون.

وعندما تقرأ أن ليفربول لم يتقدم الآن إلا بنصف الوقت في ثلاث من آخر 20 مباراة في جميع المسابقات ، واثنان من كل عشر مباريات هذا الموسم ، فهذا يزيد من الإحباط والحيرة.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا ,يحتاج الريدز إلى إعادة اكتشاف فن البدء السريع والبقاء على قيد الحياة من صافرة البداية ، وليس بعد تسجيل الخصم.