تشكيلة ريال مدريد غدا امام برشلونة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة ريال مدريد غدا امام برشلونة

كشف ريال مدريد رسميًا عن الفريق الذي سيلعب الكلاسيكو ، اليوم الأحد ، في صدارة المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني ، عبر حسابه الرسمي على تويتر.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة ، وسيقدم عصام الشوالي التعليق على قناة beIN Sports HD 1.

التشكيلة التالية ستمثل ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو:
كارلو انشيلوتي هو المدرب.

تيبو كورتوا حارس المرمى.
يشكل ديفيد ألابا ، وفيرلاند ميندي ، وإيدر ميليتاو ، ولوكاس فاسكويز خط الدفاع.
لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في المنتصف.
المهاجمون رودريجو وكريم بنزيمة (كابتن الفريق) وفينيسيوس جونيور.

دكة بدلاء ريال مدريد اليوم

من البدائل المتاحة لونين ولويز لوبيز وداني كافارجال وفاليخو وناتشو فرنانديز وإيدن هازارد وماركو أسينسيو ومارسيلو وفيديريكو فالفيردي وماريانو دياز وإدواردو كامافينجا وبلانكو.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اللتين ستلعبان ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني غدا الأحد ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، ينتظرها عشاق الجولة بفارغ الصبر.

جائزة افضل لاعب شاب في العالم 2023

المعركة على جائزة الفتى الذهبي 2023 بين لاعب خط وسط ريال مدريد إدواردو كامافينجا وثلاثي برشلونة المكون من جافي وبيدري وأنسو فاتي ستنطلق من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

وبحسب المنشور ، ستلعب مباراة الكلاسيكو دورًا حاسمًا في تحديد اللاعب الذي سيحصل على جائزة الكرة الذهبية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة المتأهلين لنهائيات جائزة الفتى الذهبي عام 2023.

جائزة الفتى الذهبي 2023

تضم القائمة النهائية المكونة من 20 لاعباً لجائزة Golden Boy 2023 لاعب برشلونة أنسو فاتي ، وبيدري جونزاليس ، وجافي ، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط إدواردو كامافينجا من ريال مدريد.

ويحتل برشلونة هذا الموسم المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق هدف عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

تشكيلة ريال مدريد غدا امام برشلونة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .