تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو .. التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو .. التشكيلة المتوقعة لريال مدريد

يمنحك موقعنا الإلكتروني فرصة الاطلاع على تشكيلة ريال مدريد المرتقبة ضد برشلونة في لقاء الكلاسيكو القادم المقرر ليلة الأحد المقبل ، الموافق 16 أكتوبر ، في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2023 في هذا المنشور.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو

في ذروة مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني ، والتي يمكنكم مشاهدتها دقيقة بدقيقة من خلال المواعيد المدرجة أدناه في جميع الدول العربية ، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق برشلونة مساء الأحد في ” ملعب سانتياغو برنابيو “معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

  • الوقت في الجزائر وتونس والمغرب 15:15.
  • 16:15 مصر وليبيا والسودان خلال هذه الفترة
  • 17:15 السعودية والقطرية والفلسطينية والعراقية والكويتية
  • 18:15 عهد سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

يستضيف ريال مدريد برشلونة في مباراة الكلاسيكو على ملعبه حيث يتطلع النادي الملكي للاستفادة من مزايا الأرض والشعب من أجل الفوز بالمباراة وكسب النقاط الثلاث اللازمة لقيادة الدوري الإسباني.

كورتوا

ألابا ومندي وميليتاو وكارفاخال

كروس وفالفيردي ومودريتش

فينيسيوس ورودريجو وبنزيمة

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد برشلونة

سيتم استخدام طريقة 4-3-3 من قبل ريال مدريد في مباراته الصعبة ضد برشلونة ، ومن المرجح أن يكون اللاعبون التالية أسماؤهم في القائمة:
لونان لحارس المرمى
يشكل ديفيد ألابا وروديجر وميليتاو وكارفاخال خط الدفاع.
شاوميني وتوني كروس ومودريتش في المنتصف
فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة وفالفيردي هم المهاجمون.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

يمكنكم مشاهدة أحداث هذه المعركة الساخنة على إحدى القنوات التالية بفضل تفاني الشبكة القطرية الشهيرة “بي إن سبورت” ببث وبث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد:

  • “beIN Sports HD1” قناة مشفرة.
  • قناة “beIN Sports HD1 Premium” مشفرة.

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو .. التشكيلة المتوقعة لريال مدريد,الان نكون قد وصلنا لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .