تشكيلة برشلونة امام انتر ميلان الرسمية .. برشلونة ضد الانتر بالنسبة لمركزهما قبل الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا المجموعة ج هو الثاني والثالث ، ويلتقي العملاقان الأوروبيان إنتر ميلان وبرشلونة في سان سيرو مساء الثلاثاء.

تشكيلة برشلونة امام انتر ميلان الرسمية .. برشلونة ضد الانتر

تغلب الفريقان على فيكتوريا بلزن لكنهما خسران أمام بايرن ميونيخ ، لكن الفريق المضيف عانى من أسوأ بداية له في الدوري الإيطالي منذ 11 عامًا بينما لم يخسر نظيره الكتالوني في سبع مباريات بالدوري الإسباني حتى الآن.

لم تكن المرة الأولى هذا الموسم ، حيث تم إبطال تقدم إنتر في نهاية الأسبوع ، حيث ترك فريق سيموني إنزاجي ميزة هدف واحد ليخسر 2-1 على أرضه أمام روما.

الخسارة الأولى أمام الجيالوروسي منذ 2017 تركتهم تائهين عن المراكز الستة الأولى في الدوري الإيطالي ، وتعاني من أربع هزائم في ثماني مباريات تعادل أبطأ بداية للنادي في موسم على مدار تاريخ دوري الدرجة الأولى.

ترتيب المجموعة الثالثة

مرة أخرى ثقيلًا على الكرة ، أخطأ إنتر بوضوح الغائب مارسيلو بروزوفيتش وروميلو لوكاكو ، لكن انتكاسة أخرى تعني أن دعم إنزاجي يتلاشى ببطء بين القاعدة الجماهيرية المتعصبة للنيرازوري.

جاء واحد من خمسة انتصارات هذا الموسم في المرة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ، حيث خرجوا من العلامة في المجموعة C التنافسية بفوزهم على بطل التشيك فيكتوريا بلزن 2-0 ، حيث سجل كل من إدين دزيكو ودينزل دومفريس هدفين من مضيفيهما إلى 10 رجال.

في السابق ، كانوا قد خسروا بنفس النتيجة على أرضهم أمام بايرن ، لكنهم كانوا يميلون إلى الأداء بشكل أفضل في سان سيرو في الآونة الأخيرة: قبل الانتكاسة ضد روما ، فازوا في كل من آخر سبع مباريات على أرضهم في الدوري – حافظوا على ثباتهم أربع أوراق نظيفة في هذه العملية.

تاريخ مواجهات برشلونة وانتر ميلان

نظرًا لأن إنتر فاز مرة واحدة فقط من خمس لقاءات مع برشلونة في ميلانو ، على الرغم من ذلك ، سيحتاجون إلى التغلب على سابقة لالتقاط أكبر عدد من النقاط هذا الأسبوع هناك كل فرصة سانحة لبايرن أن يركض في المسافة من خلال تجاوز بلزن ، لذا فإن المباريات المتتالية ضد البلوجرانا قد تكون حاسمة

بعد أن فشل في اجتياز مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، واحتلاله المركز الثالث خلف بايرن وبنفيكا ، لن يرغب برشلونة المتجدد في أن يعاني من نفس المصير مرة أخرى.

لقد مرت الآن سبع سنوات منذ آخر مرة رفعوا فيها الكأس الأولى للقارة ، لكن الأحداث الأخيرة تشير إلى أن محصول تشافي الحالي قد يكون من بين المتنافسين الذين سينتصرون في اسطنبول في يونيو المقبل.

بفضل بعض المناورات الحسابية الرائعة ، تمكن العملاق الكتالوني من إضافة عدد من اللاعبين إلى تشكيلتهم خلال الصيف ، بما في ذلك المهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي ، الذي سجل مرة أخرى يوم السبت – وهو هدفه التاسع هذا الموسم الذي أثبت الفارق أمام مايوركا.

لذلك يخوض برشلونة معركة مع غريمه القديم ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني ، وقد فاز الآن بست مباريات متتالية في الدوري منذ تعادله في اليوم الافتتاحي.

مباريات برشلونة السابقة

قبل فترة التوقف الدولية ، استسلموا لبايرن ، حيث ترك بطل أليانز أرينا السابق ليفاندوفسكي العديد من الفرص الضائعة ضد أصحاب العمل السابقين تلك الخسارة 2-0 في بافاريا مثلت الهزيمة الخامسة لبرشلونة في آخر تسع مباريات في دور المجموعات.

ومع ذلك ، مع عرض ست نقاط في المباراتين بين البلوجرانا والإنتر خلال الأيام المقبلة ، هناك كل شيء للعب من أجله – والتباين في الثقة بين المعسكرين يمكن أن يكون عاملاً رئيسياً.

بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء أداء واجبه الدولي ، سيغيب الإنتر مرة أخرى عن نقطة ارتكاز خط الوسط مارسيلو بروزوفيتش يوم الثلاثاء. منذ بداية الموسم الماضي ، فاز النيرازوري بنسبة 69٪ من مباريات الدوري الإيطالي مع صانع الألعاب الكرواتي على أرض الملعب في أربع بدونه ، فشلوا في الفوز مرة واحدة.

بالإضافة إلى غياب بروزوفيتش ، لا يزال روميلو لوكاكو في طريقه للتعافي من إصابة في الفخذ ، لذلك يتنافس إدين دزيكو وجواكين كوريا على الشريك لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم المفضل لدى سيموني إنزاجي 3-5-2.

غيابات انتر ميلان ضد برشلونة

عاد هاكان كالهان أوغلو من البداية وسدد في العارضة بضربة حرة مدوية يوم السبت ، لذا يجب أن يظهر في خط الوسط ، بينما سينافس هنريك مخيتاريان للاختيار مع كريستيان أصلاني وروبرتو جاليارديني للانضمام إلى تركيا الدولي ونيكولو باريلا.

  • في المرمى ، خضعت عروض كابتن النادي سمير هاندانوفيتش للتدقيق ، لذا يجب منح أندريه أونانا فرصة أخرى في دوري أبطال أوروبا.
  • في غضون ذلك ، يسافر برشلونة إلى إيطاليا بدون ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج وجولز كوندي .
  • بعد أن تعرض كل منهم لإصابات في دوري الأمم الشهر الماضي.
  • قد يغيب رونالد أراوجو عن بقية مباريات عام 2023 بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ .
  • بينما يُغيب هيكتور بيليرين عن الملاعب بسبب مشكلة في ربلة الساق عانى منها في التدريبات الأسبوع الماضي.
  • نتيجة لذلك ، يجب على سيرجي روبرتو أو أليكس بالدي ملء مركز الظهير الأيمن.

تشكيلة مباراة برشلونة وانتر ميلان

من المرجح أن يعود بيدري ورافينها إلى التشكيلة الأساسية بعد بدء مباراة السبت على مقاعد البدلاء ، حيث يواصل تشافي تناوب موارده وسط جدول مزدحم يفضي إلى نهائيات كأس العالم.

تشكيلة برشلونة امام انتر ميلان

تشكيلة إنتر ميلان المحتملة:
هاندانوفيتش سكرينيار، أكيربي، باستوني ؛ دومفريز ، باريلا ، أصلاني ، كالهانوغلو ، ديماركو ؛ مارتينيز ، دزيكو

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:

تير شتيجن روبرتو ، كريستنسن ، جارسيا ، ألبا ؛ كيسي ، بوسكيتس ، بدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها

 

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

تشكيلة برشلونة امام انتر ميلان الرسمية .. برشلونة ضد الانتر ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا الرياضية حيث سردنا كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة دوري الأبطال اليوم الثلاثاء .