تشكيلة برشلونة اليوم ضد التشي في الدوري الاسباني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة برشلونة اليوم ضد التشي في الدوري الاسباني

بعد الهزيمة المؤلمة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع لينهي بدايته الخالية من الهزائم هذا الموسم ، عاد برشلونة إلى مباريات الدوري الإسباني بعد ظهر يوم السبت عندما يلتقي إلتشي على ملعب جريتست ستاد على وجه الأرض.

لعب البلوغرانا بشكل جيد للغاية في ألمانيا واستحق الكثير من المباراة ، لكنهم لم يكونوا قساة بما فيه الكفاية أمام المرمى ودفعوا ثمن أخطائهم الدفاعيين الوحيدين في المباراة ضد فريق بايرن ، كما قال تشافي هيرنانديز ، ر يغفر.

تشكيلة برشلونة اليشؤوم ضد التشي في الدوري الاسباني

تشكيلة برشلونة اليشؤوم ضد التشي في الدوري الاسباني

برشلونة اليوم ضد التشي

تعلم برشلونة درسًا ثمينًا من خسارة يوم الثلاثاء عندما يتعلق الأمر بالتنافس ضد أفضل الفرق في القارة ، لكن مستوى اللعب بين الصناديق ممتاز وهناك تطور واضح في خطة الفريق وتنفيذه بعد بداية الموسم الأول لتشافي في تكلفة.

لكن كل هذا يعود إلى وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة ، وقد فعل برشلونة الكثير من ذلك خلال بدايته شبه المثالية في موسم الدوري الإسباني.

سيتطلع البلوغرانا إلى العودة إلى طرق الفوز ومواصلة مستواه الممتاز في المنافسة المحلية نهاية هذا الأسبوع ، وهم مرشحون كبيرون أمام فريق إلتشي الذي عانى بشدة هذا الموسم.

التشي ضد برشلونة

سجل زوار يوم السبت هدفين فقط وتلقوا 13 هدفًا فقط في المباريات الخمس الأولى ، بدفاع يبدو أسوأ حتى من الأرقام الرهيبة بالفعل وإنهم ليسوا فريق “بارك الباص” وتشير المباريات السابقة إلى أنهم لن يخافوا من القتال من أجل الاستحواذ وإرسال الجثث إلى الأمام ، حتى ضد برشلونة كما إذا قرر إلتشي بالفعل الهجوم ولم يضع الفريق بأكمله خلف الكرة ، فقد تكون فرصة جيدة جدًا لبرشلونة لخلق الكثير من الفرص وإحراز الكثير من الأهداف لإثارة جمهور الفريق المضيف والارتداد بسرعة من خسارة بايرن ميونيخ.

  • كل ما يحدث في أوروبا سيحدث ، لكن الفوز بالدوري الإسباني لا يزال يمثل الأولوية هذا الموسم.
  • والفريق الذي يفوز بالدوري الإسباني يهيمن على هذه الأنواع من المباريات على أرضه واضح وبسيط.
  • إلتشي يستحق الاحترام ، لكنهم ليسوا جيدين جدًا في الوقت الحالي ويجب أن ينقض برشلونة لاستعادة المشاعر الجيدة.

صراع المنافسة في الدوري الإسباني

سيسعى برشلونة إلى مواكبة ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني عندما يستقبل إلتشي في سبورتيفاي كامب نو يوم السبت ولقد اقتربت فترة الراحة الدولية المخيفة لكن الأندية في جميع أنحاء أوروبا ستحضر الأعمال قبل فترة التوقف التي تقترب من أسبوعين اعتبارًا من يوم الاثنين ، مع انطلاق الجولة السادسة في الدوري الإسباني.

  • سيلعب برشلونة يوم السبت ، حيث سيلعب البلوجرانا مع مضيف إلتشي في سبوتيفي كامب نو.
  • رفعت نافذة الانتقالات الصيفية الناجحة لبرشلونة من الحالة المزاجية في سبوتيفي كامب نو في الشهر الافتتاحي لموسم 2023/23.
  • والدليل كان في الحلوى ، حيث حقق البلوجرانا أربعة انتصارات في خمس مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم.

مباراة برشلونة اليوم

العيب الرئيسي الوحيد حتى الآن ظهر في دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث تغلب عليه بايرن ميونيخ 2-0 هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، قد يستمر إلتشي في موسم 2023/23 طويلًا وشاقًا بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من أول خمس مباريات.

تعادل لوس فرانجيفيرديس مع ألميريا 1-1 الشهر الماضي ، لكنه كان مخيفًا في مبارياته الأربع الأخرى ، مما ترك فران إسكريبوا في مهمة شاقة.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

تشكيلة برشلونة اليوم ضد التشي في الدوري الاسباني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .