تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد بنفيكا ,سيسعى كل من بنفيكا وباريس سان جيرمان إلى مواصلة بدايته المثالية في دوري أبطال أوروبا 2023-23 عندما يلتقيان في مباراة المجموعة الثامنة يوم الأربعاء على ملعب دا لوز.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد بنفيكا

حصل كلا الفريقين على ست نقاط من أول مباراتين لهما ، لكن يجب الاستغناء عن شيء ما في مباراة القمة هذا الأسبوع في لشبونة ويجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة ، وكان بنفيكا ضحية هذا القول القديم في نهاية الأسبوع ، حيث شهد فريق روجر شميدت توقف انتصاراته الرائعة في تعادل سلبي مع منافسه في الدوري الإسباني يوم السبت.

التشكيلة الأساسية المحتملة لباريس سان جيرمان:
دوناروما موكيلي ، ماركينيوس ، راموس ؛ حكيمي ، بيريرا ، فيتينا ، منديس ؛ ميسي ، مبابي ، نيمار

ترتيب مجموعة البي اس جي في الأبطال

قبل ذلك التعادل 0-0 ، بدأ بنفيكا الحياة في موسم 2023-23 مع 13 انتصارًا من 13 مباراة في جميع المسابقات خلال بداية مثيرة لعصرهم الجديد تحت قيادة شميدت ، الذي قاد بسرعة باسم ايغيس إلى المركز الأول في جدول الدوري- يتفوق بثلاث نقاط على بورتو وبراغا.

بعد افتتاح مشواره الأوروبي بالفوز 2-0 على مكابي حيفا ، حقق بنفيكا مزيدًا من الموجات في أوروبا بفوزه 2-1 على مقر يوفنتوس في تورينو ، حيث ألغى جواو ماريو وديفيد نيريس المباراة الافتتاحية لأركاديوس ميليك في الدقيقة الرابعة.

فريق شميدت شبه المثالي يحتل المركز الثاني فقط بعد أن سجل هدفًا أقل من متصدر المجموعة وخصومه القادم باريس سان جيرمان ، وعلى الرغم من الاضطرار إلى مواجهة ميدتجيلاند ودينامو كييف في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، فقد انتقل بنفيكا إلى دور المجموعات مثل البطة.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

استعدادات بنفيكا ..

حقق العملاق البرتغالي أيضًا خمسة انتصارات ليتباهى بها من لقاءاته الخمسة السابقة مع خصومه الفرنسيين على أرضه في دوري الأبطال ، وقد سجلوا هدفين على الأقل في كل فوز من سبعة انتصارات على أرضهم حتى الآن هذا الموسم ، لكن باريس سان جيرمان يعرف شيئًا أو اثنان حول مهاجمة الهيمنة.

لا يزال بنفيكا يعمل حول غياب موراتو ، لكن جواو فيكتور ولوكاس فيريسيمو يجب أن يكونا تحت تصرف شميدت بعد عودتهما من الإصابة.

لذلك تلقت الخيارات الدفاعية للمضيفين دفعة كبيرة قبل المباراة ، لكن أنطونيو سيلفا البالغ من العمر 18 عامًا يجب أن يستمر في الدفاع عن خط الدفاع مع نيكولاس أوتاميندي في الوقت الحالي.

قد يكون جوليان دراكسلر في الصف لبضع دقائق ضد ناديه الأم إذا قام شميدت بتدوير موارده الهجومية ، لكن المضيفين قد يلتزمون في نهاية المطاف بتشكيل واحد دون تغيير من نهاية الأسبوع ، مع جميع اللاعبين الأحد عشر الذين بدأوا مباراة يوم السبت من خارج المباراة في الفوز على يوفنتوس.

استعدادات باريس سان جيرمان..

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فإن ريناتو سانشيز المصاب بالإصابة لا يمكنه الحصول على استراحة على جبهة اللياقة البدنية ، حيث كان على أرض الملعب لمدة 16 دقيقة فقط ضد نيس كبديل قبل أن يُجبر على الخروج بسبب إصابة في الفخذ – انضم إلى بريسنل كيمبيمبي على الهامش لكن ماركو فيراتي عاد الآن إلى الفريق.

حتى لو تم اعتبار فيراتي فقط للحصول على مكان على مقاعد البدلاء ، إلا أن جاليتير لا يزال ينعم بخيارات في خط الوسط وقد يفكر في استبدال رويز بدانيلو بيريرا المادي هنا.

من المؤكد أيضًا أن إيكيتاكي سيفسح المجال أمام مبابي العائد ، الذي يحتاج فقط لضربة واحدة أخرى ليصبح هداف باريس سان جيرمان القياسي في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتساوى كل من الفرنسي وإدينسون كافاني في 30 مرة.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لبنفيكا:
  • فلاكوديموس باه ، سيلفا ، أوتاميندي ، جريمالدو ؛ فلورنتينو ، فرنانديز ؛ نيريس ، سيلفا ، ماريو ؛ راموس

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد بنفيكا ,لهنا توصلنا لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .