تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2022 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2022

من المقرر أن تقام مباراة بطولة كأس العالم للأندية 2023 بين ريال مدريد والهلال السعودي على ملعب مولاي عبد الله في المغرب يوم السبت.

في تمام الساعة العاشرة مساءً ، بتوقيت مكة المكرمة ، سيبدأ ريال مدريد والهلال السعودي معركتهما الشرسة والشرسة (المملكة العربية السعودية).

جدول مباريات ريال مدريد والهلال السعودي
فيما سيكون توقيت فلسطين ومصر في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وكذلك توقيت دول شمال إفريقيا المغرب والجزائر وتونس ، الساعة الثامنة مساءً.

ومع ذلك ، حددت الإمارات وعمان المباراة المحورية في الساعة الحادية عشرة مساءً لتحديد من سيفوز بالنسخة السابعة عشرة من كأس العالم للأندية.

مع عودة بنزيمة وميليتاو من الإصابات ، سيشارك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في التشكيلة المحتملة التالية في نهائي كأس العالم للأندية 2023 ضد خصمه الهلال (الزعيم الآسيوي):

أندري لونين هو حارس المرمى.

يشكل ناتشو وأنطونيو روديجر وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو دفاع الفريق (الملكي) (كامافينجا).

يلعب توني كروس وأوريلين تشواميني ولوكا مودريتش (داني سيبايوس) في خط الوسط.

كريم بنزيمة (رودريجو) وفالفيردي وفينيسيوس جونيور هم مركز الهجوم.

يواجه الهلال السعودي ريال مدريد

فيما يلي التشكيلة الأساسية المتوقعة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز مقابل ريال مدريد ، الفريق الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ مشاركته:

  • عبد الله المعيوف ومحمد العويس كلاهما حراس مرمى.
  • تحدث سعود عبد الحميد وجانغ هونغ سون وعلي البليحي وخليفة الدوسري لصالح الزعيم الآسيوي (الهلال).
  • يشكل كل من جوستافو كويلار ولوتشيانو فيتو ومحمد كانو وأندريه كاريلو خط الوسط.
  • سالم الدوسري وأوديون إيغالو في مركز الهجوم (موسى ماريجا).

تشكيلة الهلال الرسمية اليوم

يمكن لجميع المشجعين العرب في الوطن العربي وشمال إفريقيا مشاهدة المباراة النهائية بين ريال مدريد والهلال السعودي مجانًا على القنوات الرياضية السعودية (SSC).

على القمر الصناعي نايل سات ، ستُذاع مباراة الهلال وريال مدريد أيضًا على قناة (SSC 1 HD) على تردد 11747 مع استقطاب عمودي ، ومعدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بث اللعبة على القناة الرياضية المغربية العامة عبر النايل سات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعركة الحاسمة والمقنعة بين الجانبين سيناقشها الخبير السعودي فهد العتيبي على المحطات الرياضية السعودية (SSC).

يأمل نادي الهلال السعودي أن يصبح أول فريق عربي يفوز بكأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد ، الذي يأمل في الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ مشاركته في البطولة العالمية أي لاعب تريده الحكومة على نطاق عالمي بغض النظر عن اسمه أو إمكاناته التجارية.

يترقب مشجعو كرة القدم بفارغ الصبر اختيار المراكز الأربعة الأولى في كأس العالم للأندية غدا السبت ، حيث سيلعب ريال مدريد مع الهلال السعودي في مباراة البطولة ، ويلعب الأهلي مع فلامنجو البرازيلي على المركز الثالث.

وقال دياز إن حكومة الهلال السعودي تمتلك قوة اقتصادية كبيرة في تصريحات صحفية نُشرت على موقع “سعودي” الذي يركز على الأخبار السعودية يمنحه حرية توقيع العقود مع أي لاعب دولي يختاره ، بما في ذلك ليونيل ميسي.

تشكيلة الهلال أمام ريال مدريد

وبحسب الموقع ، فإن تعليقات دياز تدعم شائعات الصحف بأن نادي الهلال يجري محادثات مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ، وكذلك قرب التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لم ينجح ريال مدريد في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الأندية العربية قبل مواجهة الهلال ، مما منحها رقماً قياسياً سلبياً أمامها قبل النهائي.

الأهلي هو خامس فريق عربي يسجل أمام ريال مدريد في مونديال الأندية ، وينضم إلى السعودية والرجاء المغربي والعين والجزيرة من الإمارات ، بحسب الحساب الرسمي على تويتر للاتحاد الدولي لكرة القدم. الاتحادات ، أو “الفيفا”.

وفي كأس العالم للأندية ، تخلى المنتخب الملكي عن ستة أهداف للمنتخبات العربية ، منها هدفان من الرجاء المغربي وواحد من الأهلي والنصر والعين والجزيرة.

بعد تأهل المغربيين الرجاء البيضاوي والعين الإماراتي للنهائي عامي 2013 و 2018 على التوالي عندما استضاف المغرب البطولة ، كان الهلال السعودي أول فريق عربي غير منظم يظهر في النهائي.

تشكيلة الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية 2022 , لم يتمكن أي فريق عربي حتى الآن من الفوز بكأس العالم للأندية وتغلب الرجاء على بايرن ميونيخ بنتيجة 2-0 ، وهزم العين على يد ريال مدريد 4-1.