تشكيلة الهلال امام الطائي الرسمية … اختيارات غريبة !!! ,وستشهد الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي مباراة بين الهلال والطائي يوم السبت المقبل ، أو 10-15-2023 ، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل وسجل صاحب المركز الرابع نادي الطائي 15 هدفا لصالح ستنقل المباراة على قناة scc الرياضية السعودية بعد إجراء حجز التذاكر ، يمكنك مشاهدة المباراة في الملعب.

تشكيلة الهلال امام الطائي الرسمية … اختيارات غريبة !!!

ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي ، دوري روشان ، تقام مباراة بين فريق الهلال ومنتخب الطائي السعودي غدا على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد المباراة ستبدأ الساعة 630 في المملكة العربية السعودية.

يأتي التشكيل المحتمل للهلال على النحو التالي:

التشكيل:

  • عبدالله المعيوف.
  • سعود عبد الحميد ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ  اليامي.
  • كويلار ــ ناصر الدوسري ــ  كاريلو.
  • بيريرا ــ  ماريغا ــ ميشيل ديلغادو.

تشكيلة الهلال امام الطائي

مباراة الهلال والطائي

ستكون المباراة النهائية من الدور الثامن بين فريق الهلال السعودي مقابل نادي الطائي وبحسب هيرفي رينارد ، فإن المنتخب السعودي سيلعب في المباريات خلال فترة استراحة تصل إلى شهر ونصف في الدوري السعودي التي ستسبق ختام مونديال قطر 2023 حيث يلتقي الهلال السعودي ، السبت ، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية ، الطائي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

  • وكان الهلال والشباب يخوضان الجولة السابعة من الدوري السعودي بعد هدف مقابل هدف نتج عنه التعادل.
  • برصيد 14 نقطة ، أصبح الهلال الآن في المركز الخامس بشكل عام.
  • ومن أجل الصعود إلى المركز الأول برصيد 15 نقطة هذا الموسم ، تمكن الطائي من هزيمة الرائد في جولته السابعة بهدفين بدون مساعدة.

ملعب مباراة الهلال والطائي

تنطلق يوم السبت 19 ربيع الأول 1444 هـ ، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الرياض والدوحة ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ، مباراة دوري روشان السعودي المرتقبة بين الهلال والطائي تنطلق على ملعب الأمير عبدالعزيز ملعب مدينة بن مساعد الرياضية.

ومن المتوقع أن يأتي التشكيل المتوقع لطائي مع نظيره الهلال كالأتي:

التشكيل:

تشكيلة الهلال امام الطائي الرسمية … اختيارات غريبة !!! ,الان نتوصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .