تشكيلة الزمالك امام فيوتشر اليوم الأحد في الدوري المصري ,في ختام الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز 2022–23 ، سيلعب الزمالك والمستقبل على استاد القاهرة الدولي تعتبر المباراة نقطة تحول بالنسبة للزمالك ، الفريق الذي فاز في آخر بطولتين للدوري المصري الممتاز لكنه لم يحقق أي فوز منذ بداية هذا العام ومع ذلك ، فإن سلسلة عدم الهزيمة هي شيء يريد فيوتشر مواكبة هذا الموسم بعد موسم ناجح تحت قيادة المدرب المصري علي ماهر.

تشكيلة الزمالك امام فيوتشر اليوم الأحد في الدوري المصري

تبدأ مباراة الزمالك والمستقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة أو الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

تبث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي على قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

مباراة الزمالك مقابل المستقبل ستنقل عبر أون تايم سبورتس 1.

على القمر الصناعي نايل سات ، قد تجد محطات أون تايم سبورت التالية تبث مباراة الزمالك والمستقبل من دور الـ16 للدوري المصري 2023 على نفس التردد:

  • تردد قنوات اون تايم سبورت
  • الرقم: 11861
  • استقطاب أفقي
  • الرمز: 27500
  • مراجعة: 5/6

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

منذ بداية عام 2023 ، فشل “الفارس الأبيض” في الفوز بأي مباراة على مستوى الدوري المصري أو الكأس الإقليمية.

وتكبد الزمالك خسارة فادحة على يد منافسه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد فعل ، قبل تعثر جديد أمام غزل المحلة بنتيجة 1-2 ولاحقا تعادل مع الداخلية 1-1 والاتحاد الاسكندري بدون تسجيل.

بالإضافة إلى ذلك ، ودّع الزمالك بطولات كأس مصر لموسم 2021-2022 حيث هزمهم بيراميدز بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1–1.

بعد ترقية فيوتشر إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي ، يستعد الزمالك للعب فيوتشر للمرة الثالثة في التاريخ.

منذ فوز الزمالك على فيوتشر مرتين على التوالي في الدوري العام الماضي ، يتمتع بميزة تاريخية أكيدة على المستقبل.

فاز الزمالك بمباراة الدور الأول بنتيجة 3-2 ، بعد أن عاد من تأخر بهدفين دون الرد بانتصار مثير في الثواني الأخيرة.

في الجولة الثانية ، فاز الزمالك مرة أخرى على المستقبل ، وقبل ربع ساعة من انتهاء المباراة ، سجل المدافع الدولي محمود حمدي الونش هدفًا دون رد ليمنح الزمالك الفوز.

تراجع الزمالك بشكل واضح هذا العام ، وبعد 15 جولة ، يحتل حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات و 5 تعادلات وخسارة في 3 مباريات ، تأخر الزمالك عن الأهلي الذي حصل على 37 نقطة ومستقبل بيراميدز والمقاولون العرب في الترتيب (28 نقطة).

بالإضافة إلى ذلك ، إذا هزم الزمالك المستقبل ، فإنه سيرتفع إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة ، متقدمًا على المقاولون العرب ، الذي تعادل مؤخرًا 0-0 مع صاحب المركز السادس اتحاد الإسكندرية.

تم اختيار تشكيلة مباراة فريق الزمالك الكروي الأولى لنادي المستقبل ضد نادي المستقبل في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز ، من قبل المدرب أسامة نبيه.

نظام 3-4-3 ، الذي عمل بشكل جيد للزمالك وكان العامل الرئيسي في فوز الفارس الأبيض باللقب المزدوج الموسم الماضي ، ومن المتوقع أن يستخدمه نبيه مرة أخرى.

حيث يُطلب منه دفع ثمن تشكيلة تضم محمد عوض كحارس مرمى.

يشكل حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الغني خط الدفاع.

محمد عبد الشافي والإمام عاشور ونبيل عماد (“دنجا”) وسيد (“نيمار”) هم لاعبو خط الوسط.

مصطفى شلبى وسيف الدين الجزيري وأحمد مصطفى “زيزو” يشكلون خط الهجوم.

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر

وبسبب غموض أدوارهم ، سيظل كل من محمود حمدي “الونش” ، وحمزة المثلوثي ، ومحمود عبد الرازق “شكابالة” ، وكذلك عبد الله جمعة وأحمد فتوح ، في عداد المفقودين بسبب الإصابة.

قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

اتخذ أسامة نبيه المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قرارا بتعيين السنغالي إبراهيما نداي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة في الفريق لمواجهة المستقبل.

وكان إبراهيما نداي بصحة جيدة بعد رحلة طبية مطولة ، كما أنه اتخذ قرارا بإضافة فتوح وعبدالله جمعة بعد التأكد من استعدادهما للمشاركة في المباريات.

وبعد تدريب جماعي اليوم السبت ، سينتقل الزمالك إلى معسكر مغلق للاستعداد لمباراة الغد ضد المستقبل على ستاد القاهرة الدولي.

متى مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يلتقي الزمالك الأحد في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي فيوتشر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

يبدأ الزمالك المباراة في المركز الخامس في الترتيب برصيد 26 نقطة من 15 مباراة ، وفاز في 7 ، وتعادل 5 ، وخسر 3 ، وسجل هدفين بينما سمح بتسجيل 12 هدفًا ضدهم في المقابل ، يدخل Future اللعبة في المركز الثاني برصيد حصل على 31 نقطة من 15 مباراة ، وفاز في 8 ، وتعادل 7 ، ولم يخسر أي شيء وسجل لاعبوه 20 هدفا بينما تخلى عن 11 هدفا.

أعطى مجلس إدارة النادي ، بقيادة المستشار مرتضى منصور ، الأولوية للصفقات الجديدة للزمالك من أجل تعزيز قائمة الفريق للموسم الحالي حتى يتمكن من استئناف سلسلة انتصاراته والتنافس على جميع البطولات.

صفقات الزمالك الجديدة كالمدير العام للكرة ، أمير مرتضى منصور ، أنهى صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي ، وافق حسام أشرف على الانضمام على قرض مدته عام إلى صفوف البنك الأهلي كجزء من الصفقة أصبح ناصر منسي أول لاعب ينضم إلى مسئولي نادي الزمالك بنجاح حيث ضم ناصر منسي من صفوف البنك الأهلي لمدة 5 مواسم.

يكثف مسؤولو نادي الزمالك جهودهم لإغلاق صفقة أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري ، من أجل التعاقد معه وجعله يدعم خط وسط الفريق.

وتلقى نادي وفاق سطيف عرضا رسميا من الأبيض مقابل 900 ألف دولار لكن النادي الجزائري طالب بمليون و 500 ألف دولار لإغلاق الصفقة لا تزال المفاوضات جارية ، لكنها مستمرة ، وإذا تم التوصل إلى اتفاق ، فسيتم نشره على الملأ.

من جهة أخرى ، يستعد الزمالك لمواجهة المستقبل الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة وفاز في 7 وتعادل 5 وخسر 3 بينما سجل 23 هدفا وسمح بـ 12 هدفا.

بعد 15 مباراة ، يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، بعد أن لعب 8 انتصارات و 7 مواجهات ، وسلسلة غير مهزومة بينما سجل 20 هدفًا و 11 هدفًا ضده.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

اختتم أسامة نبيه ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، استراتيجية عبور الفريق الأبيض لمباراة المستقبل ، المقرر إجراؤها يوم غد الأحد ، على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم السبت.

في 18 أكتوبر 2022 ، بدأ الموسم 64 من الدوري المصري الممتاز يعتبر الدوري ، الذي بدأ موسمه الافتتاحي في عام 1948 ، من أفضل الدوريات في تاريخ الشرق الأوسط وأفريقيا.

بينما احتل بيراميدز المركز الثاني في موسم 2021-22 متجاوزًا الأهلي ثالثًا ، واصل الزمالك السيطرة على البطولات المحلية بفوزه في الموسمين السابقين.

بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفا بفارق أربعة أهداف عن مهاجم سموحة السابق مروان حمدي الذي انتقل في الموسم الجديد للنادي المصري ، لم يكتف الزمالك بالسيطرة على لقب الدوري لكنه تمكن أيضًا من السيطرة على تقدم المسابقة في التهديف في 2021-2022.

فاز الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2021-2022 لكنه ودع لقب كأس مصر للموسم ذاته بعد خسارته أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد ختام المرات الأصلية والإضافية بتعادل إيجابي و هدف لكل فريق ويتنافس الأهلي والزمالك في دوري الأبطال فيما يتنافس بيراميدز والمستقبل في الكونفدرالية.

من المقرر أن تبدأ الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الساعة 7 مساء غدا الاحد على ستاد القاهرة الدولي والزمالك يستعد للعب فيوتشر.

تشكيلة الزمالك امام فيوتشر اليوم الأحد في الدوري المصري ,في ظل وجود أستوديو تحليلي يضم عددا من نجوم كرة القدم المصرية ، تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمستقبل في الدوري المصري.