تشكيلة الزمالك امام المقاولون العرب ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الزمالك امام المقاولون العرب

ما هي تشكيلة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز؟ ما هي شبكات التلفزيون التي ستبث هذه المباراة؟ متى ستبدأ رسميًا في العالم العربي؟ سيتم تناول كل هذه الأسئلة في الفقرات التالية ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مساء الأحد المقبل ، في 25 من الشهر الجاري ، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري 2023/23 ملعب “المقاولون العرب” هو مكان إقامة هذه اللعبة ، ويمكنك مشاهدتها مباشرة في المواعيد التالية:

  • الساعة الخامسة مساءا في جمهورية مصر العربية.
  • الساعة في المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة السادسة مساءً.
  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

شبكة قناة “On Time Sport” التي أعلنت على موقعها الرسمي على الإنترنت أنها ستعرض خيار مشاهدة هذه المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة “On Time Sport HD1” ، هي الشبكة التي ستبث مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

بالحديث عن تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب ، فإن العملاق الأبيض سيلتزم بإستراتيجية 4-3-3 في هذا الاجتماع ، بتشكيل أساسي يشمل:

  • محمد عواد هو حارس المرمى.
  • يشكّل حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح خط الدفاع.
  • الإمام عاشور ونبيل عماد دنجا في وسط أمير السيسي
  • اصطفوا في مخالفة مثل أحمد السيد زيزو – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

 

يفكر المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم البرتغالي المسمى جوزيفالدو فيريرا ، في تغيير تشكيلة الزمالك عندما يواجه المقاولون العرب يوم الأحد في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فاز الفارس الأبيض في آخر مواجهة له ضد حرس الحدود برباعية نظيفة بقيادة أحمد سيد “زيزو” (هدفين) وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه.

ويعتزم “الأستاذ” تغيير بعض أوضاع اللاعب وإعادة التونسي حمزة المثلوثي إلى الشكل الأساسي للفريق الأبيض.

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم

وهذا يتناسب مع رغبة المدرب البرتغالي فيريرا في الالتزام بسياسة تناوب اللاعبين في ضوء ترتيب وتوتر مباريات الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بالإضافة إلى مطالبه المستمرة بالتعافي الجيد حتى يتمكنوا من الاستمرار في المنافسة خاصة أن الزمالك وقمة الدوري يفصل بينهما نقطتان فقط.

يعتقد فيريرا أن فريقه ليس في أفضل حالاته ، خاصة بعد إضافة لاعبين جدد تلعب المجموعة أحيانًا على مستويات مختلفة ، وفي أحيان أخرى تنجح دون بذل الكثير من الجهد.

يطلب فيريرا من الجميع التحلي بالصبر لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى المستوى الذي يريده ويلتزم اللاعبون بقواعد اللعبة.

مع ستة انتصارات وتعادلين وخسارة في ثماني مباريات خاضها ، يحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة.

سيحاول الفارس الأبيض تمديد سلسلة انتصاراته ضد المقاولون العرب يوم الأحد.

تشكيلة الزمالك امام المقاولون العرب ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .