تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا الرسمية اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا الرسمية اليوم

ما هي تشكيلة مباراة إسبانيا أمام سويسرا اليوم في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2023-2023 ، وما هو موعد المباراة وما هي معلومات المذيع؟

تقام مباراة دوري الأمم الأوروبية بين سويسرا وإسبانيا في 24 سبتمبر 2023 على ملعب لا روماريدا سويسرا مستعدة لاستضافة ضيف مهم ضد إسبانيا.

وبحسب توقيت جمهورية مصر العربية ، سيبدأ الاجتماع في تمام الساعة 8:45 مساءً ، ولكن بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، سيبدأ في تمام الساعة 9:45 مساءً ، ووفقًا لتوقيت دولة قطر الى الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان سيبدأ الساعة 10:45 مساءا.

وستلعب أسبانيا الملعب اليوم في الجولة الخامسة ضد سويسرا.

وعلى الأرجح سيبدأ المدرب “لويس إنريكي” مباراة اليوم ضد المنتخب السويسري بالتشكيلة التالية:

  • أوناي سيمون هو حارس المرمى.
  • يشكل جوردي ألبا وإنيجو مارتينيز وإريك جارسيا وداني كارفاخال خط الدفاع.
  • ماركوس لورينتي ورودري وكوك في المنتصف.
  • داني أولمو وألفارو موراتا وفيران توريس هم المهاجمون.

جدول ترتيب مجموعة اسبانيا في دوري الامم الاوروبية

في الأسبوع الخامس من المجموعة الثانية ، المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية ، ستلعب إسبانيا مع سويسرا على ملعب لا روماريدا مساء السبت.

هذا المساء ، السبت 24 سبتمبر ، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والربع التاسع بتوقيت القاهرة ، والربع الحادي عشر من مساء اليوم بتوقيت أبو ظبي ، تقام المباراة.

برصيد 8 نقاط ، تحتل إسبانيا المركز الأول في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن البرتغال سويسرا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

إليكم فريق أسبانيا المنتظر:

  • أوناي سيمون هو حارس المرمى.
  • يشكل جوردي ألبا وإنيجو مارتينيز وإريك جارسيا وداني كارفاخال خط الدفاع.
  • ماركوس لورينتي ورودري وكوك في المنتصف.
  • داني أولمو وألفارو موراتا وفيران توريس هم المهاجمون.

من أجل الحفاظ على صدارة مجموعتها في دوري الأمم وهزيمة سويسرا يوم السبت في سرقسطة ، أجرت إسبانيا أفضل الاستعدادات التي يمكن تخيلها.

تشكيلة مباراة اسبانيا اليوم الجمعة

وتتصدر إسبانيا حاليًا المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط وتهدف إلى تحقيق الفوز لتتقدم على البرتغال التي ستلعب خارج أرضها مع جمهورية التشيك برصيد 4 نقاط وسويسرا التي تمتلك 3 نقاط البرتغال حاليا في المركز الثاني.

بسبب الإصابة ، لن يكون مايكل أويارزابال وداني أولمو وجيرارد مورينو ولابورت متاحًا للويس إنريكي.

لمساعدة موراتا ، يعتمد إنريكي على سارابيا وتوريس.

مع وجود باو توريس وإيريك جارسيا في قلب الدفاع مع وجود سيزار أزبيليكويتا وجوردي ألبا في مركز الظهير ، من المتوقع أن يظل أوناي سيمون في المرمى.

كما سيلعب الفارو موراتا كمهاجم مركزي ، حيث يعمل فيران توريس وبابلو سارابيا كمهاجمين مساعدين ، بينما سيكون سيرجيو بوسكيتس وكوك وجافي حاضرين في خط الوسط.

سيمون ، أزبيليكويتا ، جارسيا ، توريس ، ألبا ، كوكي ، بوسكيتس ، جافي ، فيران توريس ، موراتا ، وسارابيا قد يكونوا جميعًا في تشكيلة إسبانيا (4/3/3) للمباراة القادمة.

بينما تشكيلة سويسرا المتوقعة في 4/3/2013 ستكون أوملين ، مبابو ، شار ، أكانجي ، رودريغيز ، زكريا ، فرويلر ، شاكا ، شاكيري ، سيفيروفيتش ، وإيمبولو.

تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا

تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا

موعد مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم

سيواجه منتخبا سويسرا وإسبانيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2023 في مباراة ستقام على ملعب لا روماريدا كضيف ثقيل.

كما ستبدأ المقابلة في تمام الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، الساعة 9:45 مساءً بالضبط بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، وبالتحديد الساعة 10:45 مساءً بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

بينما سيبدأ المدرب “لويس إنريكي” بشكل متكرر المباراة ضد المنتخب السويسري باستخدام التشكيل الموضح أدناه:

  • أوناي سيمون هو حارس المرمى.
  • بينما المدافعون: إريك جارسيا وداني كارفاخال وجوردي ألبا وإنيجو مارتينيز.
  • كما كلاً من كوكي ورودري وماركوس يورينتي في وسط الملعب.
  • بينما الثلاثي المهاجم: فيران توريس ، ألفارو موراتا ، وداني أولمو.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وسويسرا

تطبيق UEF.TV الحصري الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو الطريقة الوحيدة لمشاهدة المباراة.

تشكيلة اسبانيا ضد سويسرا الرسمية اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .