تشكيلة برشلونة امام التشي اليوم بعد خسارة البايرن ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة برشلونة امام التشي اليوم بعد خسارة البايرن

سيسعى برشلونة لتحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الأسباني عندما يواصل مشواره المحلي على أرضه أمام فريق إلتشي بعد ظهر يوم السبت.

يحتل الفريق الكتالوني حاليًا المركز الثاني في الجدول بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد ، بينما يتراجع إلتشي في المركز التاسع عشر ، بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من مبارياته الخمس الأولى هذا الموسم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
تير شتيجن ,بيليرين ، أروجو ، كوندي ، بالدي ؛ دي يونج ، بوسكيتس ، بيدري ؛ توريس ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

تشكيلة البداية المحتملة إلتشي:
البادية ليرولا ، روكو ، بيغاس ، ميركاو ؛ كولادو ، فيدل ؛ كوينا ، بونس ، ميلا .

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

التشكيلة الرسمية لبرشلونة امام التشي

ومن المقرر أن يكون تشافي مدرب فريق البرشا مرة أخرى بتشكيلة كاملة لهذه المباراة ، مع عدم تعرض الفريق الكتالوني لأي إصابات في الهزيمة أمام بايرن في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن تكون هناك تغييرات ، مع احتمال دخول هيكتور بيليرين وأليخاندرو بالدي وفرينكي دي يونج وفيران توريس في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

Ansu Fati هو أيضًا قيد الدراسة للبدء في الثلث الأخير ، بينما يضغط فرانك كيسي وإريك جارسيا للحصول على مواقع في الحادي عشر ، مع وجود مجموعة قوية للاختيار من بينها في هذه اللحظة من قبل تشافي.

كم عدد هداف ليفاندوفسكي في الدوري الاسباني

فشل روبرت ليفاندوفسكي في التسجيل ضد نادي بايرن ميونيخ السابق يوم الأربعاء ، لكنه سجل بالفعل ستة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم وسيقود مرة أخرى هجوم برشلونة هنا.

أما بالنسبة لإلتشي ، فلا يزال جونزالو فيردو يعاني من مشكلة في الفخذ ، بينما سيفقد جيرارد جومباو فرصة مواجهة فريقه السابق ، بعد أن عانى من مشكلة في أوتار الركبة ضد أتلتيك آخر مرة.

غيابات التشي ضد برشلونة

عمر ماسكاريل مشكوك فيه أيضًا ، حيث تم استبداله في النصف الأول من المباراة بجانب فريق إرنستو فالفيردي ، لذلك يجب أن تكون هناك تغييرات من المباراة الأخيرة للفريق.

يمكن أن يصل فيدل إلى مركز خط الوسط ، بينما قد يكون هناك أيضًا مكان في التشكيلة لإيزيكيل بونس ، الذي وجد الشباك الخلفية من على مقاعد البدلاء في الهزيمة أمام أتليتيك.

يخوض إلتشي حاليًا حملته الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني ، حيث احتل المركز 13 في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ، والذي أثبت أنه أعلى نتيجة مشتركة له منذ 1976-1977.

ترتيب التشي في الدوري الاسباني

كان لوس فرانجيفيرديز أربع نقاط فقط خارج منطقة الهبوط الموسم الماضي ، صعبة ، ووجدوا صعوبة في المراحل الأولى من هذا الموسم ، حيث حصلوا على نقطة واحدة فقط من خمس مباريات ليحتلوا المركز التاسع عشر.

إلتشي سجل هدفين فقط واستقبل 13 مرة ، في غضون ذلك ، وهي إحصائيات مقلقة قبل رحلة إلى كامب نو ، خاصة وأن برشلونة يتطلع إلى التعافي من خيبة أمله الأوروبية.

بدأ فريق فرانسيسكو مشواره في 2023-23 بهزيمته 3-0 أمام ريال بيتيس قبل أن ينتزع أول نقطة له هذا الموسم على أرضه أمام ألميريا بعد أسبوع واحد.

خسر الفريق ذو الخطوط الخضراء الآن آخر ثلاث مباريات له أمام ريال سوسيداد وفياريال وأتلتيك بيلباو ، رغم ذلك ، فقد تلقى شباكه ثماني مرات في آخر هزيمتين ، بينما سجل 13 هدفًا في آخر أربع زيارات لبرشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تشكيلة برشلونة امام التشي

تشكيلة برشلونة امام التشي اليوم بعد خسارة البايرن ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .