تسريب مشاهدة مسلسل see الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى , نقدم لكم في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في قسم منوعات منه المهتم بأبرز واجدد المسلسلات التي تتوارد إلينا وتنتشر بشكل كبير في الوطن العربي ومسلسل سيي هو واحد من أشهر هذه المسلسلات .

تسريب مشاهدة مسلسل see الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى

من خلال الحلقات الثلاث الأولى ، تعتبر الدراما الجديدة See من Apple TV + بمثابة أفعوانية عرض لم تمر أي ساعة دون أن أتحقق من ساعتي ، وأضحك على العديد من خيارات الأداء السخيفة وأدون العديد من نقاط الحبكة غير المنطقية في ملاحظاتي ومع ذلك .

لم تمر ساعة دون مفهوم أو ساعتين وجدتهما مثيرا للفضول .

لقطة أو اثنتين وجدتها مبهرة أو مشهد حركة وجدته طموحًا.

مسلسل see

  • كما ستجد اتجاهًا مع هذه الدفعة الأولى من Apple TV + الأصلي .
  • إن See ليس قريبًا من عرض جيد حتى الآن ، ولكنه يفعل ما يكفي لجعلك تعتقد أنه في ظل الظروف المناسبة .
  • قد يكون هناك عرض جيد هنا في مكان ما ، في النهاية.

من أنشأ مسلسل سيي

تم إنشاؤه بواسطة ستيفن نايت (Peaky Blinders) ، وهو مولد موثوق للأفكار الشيقة ، راجع شرحًا في النص التمهيدي أنه تم تعيينه على مدى قرون بعد أن تسبب فيروس في القرن الحادي والعشرين في القضاء على سكان الكوكب .

كما وترك المليوني شخص من الناجين غير قادرين على الرؤية مع بدء القصة .

تكثفت بقايا البشرية المتبقية في قبائل منعزلة

تعتبر فكرة البصر ذاتها من مواد السحر .

هو أمر لا يمكن تخيله يجب الخوف منه وعدم البحث عنه.

مسلسل see

من هو بطل مسلسل see

بطلنا هو بابا فوس (جايسون موموا) ، محارب حسن النية يختبئ من ماضيه الغامض والمظلل بابا فوس ، الذي يرغب منذ فترة طويلة في الحصول على وريث – ليس الشعر ، ضع في اعتبارك ، لأنه لا يمكن لأي شخصية من شخصيات جيسون موموا أن تكون راغبة في الحصول على شعر أفضل مما يمتلكه جيسون موموا – متزوج حديثًا من Maghra (Hera Hilmar) ، وهي امرأة وصلت مؤخرًا إلى القبيلة حامل بطفل رجل آخر هذا الرجل هو جيرلاماريل سيئ السمعة (جوشوا هنري) ، والذي يكون بشكل عام خارج الشاشة لأنه مطلوب بتهمة السحر والشائعات التي تفيد بأن لديه هدية من الضوء أو شيء من هذا القبيل تسارع القابلة باريس (ألفري وودارد) للاشتباه في أن طفل مغرة (أو أطفاله) يتمتعون بسلطات مماثلة وإذا لم يفعلوا ذلك ، فليس هناك الكثير من العروض هنا.

مسلسل see

يسعى تاماكتى جون (كريستيان كامارجو) إلى ملاحقة جيرلاماريل إلى نهايات الأرض المحدودة ، وهو جامع ضرائب وصائد ساحرات للملكة كين (سيلفيا هوكس) ، وهو حاكم عشيرة أكثر تقدمًا إلى حد ما من عشيرة بابا فوس الملكة كين ، التي تتواصل مع الله من خلال هزات الجماع بطريقة يجب رؤيتها عدة مرات حتى يتم تصديقها ، مصممة على التقاط جيرلاماريل ، ومن المنطقي أنها لن تكون سلبية بشأن احتمال أن يكون لديه الآن الأطفال للقلق أيضا.

قصة مسلسل see

مساهم Astrong في قائمة اليوم الأول من الأعمال الدرامية الأصلية على Apple TV + ، لا تحاول See بحكمة شرح فرضيتها عبر حوار محرج بدلاً من ذلك ، تتعمق الشروح الافتتاحية مباشرة ، لذا دعونا نفعل الشيء نفسه: نحن في المستقبل بمئات السنين .

لكن الحياة كانت في العصور الوسطى منذ أن قتل فيروس القرن الحادي والعشرين جميع البشر باستثناء مليوني شخص لم يُترك الناجون أعمى فحسب.

بل نقلوا ذلك إلى أحفادهم .

الذين أصبحوا يعتقدون أن البصر البشري هو أسطورة هرطقية الآن .

في مجتمع جبلي متواضع تحيط به الأشجار والوديان .

يوشك طفل أن يولد من أب غريب غامض

الجزء الثاني من مسلسل see

يقود هذا المجتمع – Alkeny – جيسون موموا ، وهو قطعة لا مفر منها تقريبًا في دور القائد المحارب المخيف بابا فوس لا أحد يرتدي الضفائر والندوب ورأس من جلد العجل المرقط بأحشاء مع قدر كبير من الشعر مثل موموا عندما ينفخ بقرن عظمي ، فإنه يظل منتفخًا وسيحتاج Alkeny إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها ، لأنهم على وشك أن يُجبروا على الخروج من مخبأهم في جبال الألب إلى العالم الأوسع حيث تكون غريزة الغرباء الأولى هي اختراق حلقك وسرقة نساءك لديهم أيضًا خائن أو اثنان في وسطهم ، ودوامة من معضلة الأبوة والأمومة في الأفق.

انظر ، إذن ، قصة ملحمية عن الروابط الهشة والعنف الغريزي في مكان تكون فيه الحضارة وراء واقعنا الحالي: لها أصداء من فرونتير (حيث قام موموا أيضًا بتدمير الناس من أجل المتعة) ، ولكن بمزيد من الوحشية البدائية واندفاعة من التصوف الشديد المضحك لبريتانيا من سكاي ، كل ذلك يحدث في واقع بديل حيث يضفي العمى العالمي على كل مشهد رعشة من عالم آخر.

يمكن للمشاهدين اختيار ما إذا كانوا سيعزفون “هل يمكن لشخص كفيف فعل ذلك فعلاً؟” اللعبة: على الرغم من أنه من الأفضل أن تكون متسامحًا ، على سبيل المثال ، لا يخفي الممثل المبصر تمامًا أنه يمكنه رؤية الشخص الذي يتحدث معه ، إلا أن هناك لحظات كان من الممكن أن تحدث فيها الصرامة فرقًا كبيرًا أحد التسلسلات التي تتضمن قتالًا حاشدًا ، على سبيل المثال ، مليء بالركض واللكم بدقة بشكل مريب.

من مخرج مسلسل see

من إخراج فرانسيس لورانس (Red Sparrow) وتم تصويره في مجموعة متنوعة من مواقع كولومبيا البريطانية ذات التصوير الفوتوغرافي ، تتمتع See بنطاق ملحمي لا يرقى إليه الشك يتجول طاقم Baba Voss عبر الغابات المورقة والجبال والبحيرات ، في حين أن مستوطنة Queen Kane أكثر إثارة للذكريات في سد مهجور محاط بعناصر طبيعية مماثلة كانت ملاحظتي الأكثر شيوعًا طوال الوقت هي ، “حسنًا ، على الأقل هذا جميل”.

مفهوم الصورة الكبيرة ، الذي تم استكشافه من خلال التعقيد الروحي والفكري الفعلي في رواية خوسيه ساراماغو العمى ، هو علف عرضي للحظة ذكية من الإبداع وأنت تتأمل كيف يُعلم قلة النظر كل شيء بدءًا من رحلات الصيد الأساسية إلى إعداد المساكن القبلية إلى الندبات الطقسية من وجوه الناس للاستراتيجية العسكرية العامة.

مسلسل see

تتميز الحلقات المبكرة بالعديد من المناوشات التي تدعمها تكهنات معقولة “كيف سيتقاتل جيشان أعمى؟” مراعاة ومساعدة إلى حد كبير من خلال أداء جسدية شاهقة من موموا.

لكن الحلقات ليست كلها ذكية أو مليئة بالإثارة وأداء موموا أقل انخراطًا من الناحية غير المادية فيلم See .

الذي يغطي ما يقرب من 18 عامًا في ثلاث حلقات .

متقطع بشكل كبير طوال الوقت وغالبًا ما يكون بطيئًا بشكل متسامح .

كما لو كان لضمان حصول الإنتاج على قيمة من وقته الذي يمر عبر البرية.

مسلسل see

مسلسل see

هل أي من هذا منطقي وهل هو الشعور بأنه يجعل الحدود هجومية؟ إن قرار تعيين العرض لعدد غير محدد من القرون في المستقبل يهدف إلى محو المراوغات إلى حد ما حول أطروحة شاملة يمكن تلخيصها على النحو التالي: “هناك ولكن من أجل البصر يذهب المجتمع” لذلك لا نعرف كيف انهارت الحضارة على الفور بعد أن فقد الجميع بصرهم ، ولا يوجد أي فهم حقيقي لكيفية ترك التطور البشري لأسلافنا الأعمى في المستقبل لاكتساب التعزيزات شبه السحرية للحواس الأخرى ؛ يبدو أن معظم البحث تم من خلال قراءة أعداد دارديفيل أنا متأكد من أن See كان لديه خبراء ومستقبليون في متناول اليد ، لكن عملهم واضح بشكل عابر فقط إنه لأمر غريب ومتعالي أن يرى See أن مستقبل البشرية يتوقف على الانحرافات الجينية التي تستعيد القدرة على الرؤية .

عندما يتم تقديم هذه الشخصيات على أنها لا تطاق إلى حد ما .

كما لو كنت تقول عن غير قصد .

“شخص مزعج ومبصر قادر على القراءة قتل الطائر المحاكي هو أكثر قيمة من أي نموذج للعمى “.

ماذا يأتي في الجزء الثالث من مسلسل see

بالنظر إلى الحبكة ، ألا ينبغي أن يكون العرض تجربة حسية أكثر تنوعًا؟ يقوم لورانس وفريقه الإنتاج بعمل رائع في تحويل الرؤية إلى مشهد بصري إنهم لا يقومون بأي عمل تقريبًا لالتقاط أي فكرة عن منظور الشخصيات الرئيسية في العرض تصميم الصوت صلب ، لكنه غير ملحوظ (على الرغم من أن نتيجة Bear McCreary هي أحد الأصول ، كما كانت دائمًا) التصوير السينمائي تقليدي إلى حد كبير في جاذبيته هناك فرص هنا للكثير من النضارة والمخاطرة ، وهذا أقل ما يمكن يمتد ذلك إلى الحوار أيضًا: بالنسبة إلى جميع الأسماء التي تشير إلى التقدم اللغوي ، فإن See بالكاد تعطيك أي لمحة عن كيفية تطور الاتصال في عالم قد يفترض فيه المرء أن التفاعلات السمعية قد اكتسبت طبقات جديدة قارن هذا بالفرحة التي يأخذها Knight مع اللغة العامية في Peaky Blinders وهو ممل بشكل لا يمكن تصوره وهذه هي التفاصيل الأخرى :

  • ولكن لا شيء رأيته حتى الآن يعطي أي مؤشر على ما يمكن أن ينجذب إليه ممثل من مكانة وودارد .
  • الشرعية التي تضيفها إلى المشروع تتجاوز أي شيء يمكن أن تدفعه لها Apple إنه محير.
  • حقًا ، هناك أجزاء قليلة جدًا من أي مادة هنا موموا يتمايل ويهمهم بالسلطة كامارغو تتوهج وتهمهم.
  • مع الخوار والنشوة ، تقدم Hoeks بالتأكيد أفضل أداء للممثلين وهي بالتأكيد لا تنسى.
  • ومع ذلك ، فإن معظم الممثلين الداعمين ليسوا كذلك ، ولا الشخصيات التي يلعبونها.
  • هذه ليست أدوارًا جيدة ، ومع ذلك فهي أدوار بارزة وعلي أن أسأل ،.
  • كما أفعل عادةً ، لماذا لم يتم تقديم العرض بالكامل أو تقريبًا بالكامل مع ممثلين مكفوفين أو ضعاف البصر.

مسلسل see

تسريب مشاهدة مسلسل see الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأبرز الأفلام في العالم العربي والعالم بأكمله .