تسريب أسئلة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي ورقة ثانية فلسطين 2023 – الفرع الادبي، يستعد طلبة الفرع الأدبي على تقديم غدا امتحان اللغة الانجليزية الورقة الثانية، ولقد تم انتشار أخبار على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن تسريب ورقة الاختبار الثانية، وبناء على ذلك سوف نقدم عبر موقع الجنينة على تسريب أسئلة اختبار اللغة الانجليزية ورقة ثانية لدى الفرع الادبي، بالإضافة إلى ذلك سوف نوضح موعد الاختبار مع تقديم مجموعة من الادعية التي تساعد على توفيق وتسهيل الاختبار للطلبة.

تسريب أسئلة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي ورقة ثانية فلسطين 2023 – الفرع الادبي

تسعى وزارة التربية والتعليم في فلسطين على اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة حتى لا تتعرض اختبارات الثانوية العامة لأي تسريب او خلل يؤثر على مسيرة الطلاب وتقديم الاختبارات، خاصة أن يعتبر من أهم الاختبارات التي لابد من اتخاذ الحرص الشديد بشأنها، وبالتالي فأنه لا صحة من الأخبار التي تنتشر  عن تسريب الأسئلة.

موعد تقديم اختبار اللغة الانجليزية الورقة الثانية الفرع الأدبي

لقد انتهى طلاب الثانوية العامة من تقديم الورقة الأولى لمبحث اللغة الإنجليزية وكان ذلك في الثاني عشر من يونيو، والآن يجهز الطلاب لتقديم الورقة الثانية والتي من المؤكد أن تنعقد في يوم الأربعاء بتاريخ الرابع عشر من يونيو 2023 في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتجدر الاشارة الى ان طلبة في قطاع غزة عبرو عن صعوبة الورقة الاولى لاختبار الانجليزية حيث كانت الاسئلة لا تراعي الفروق الفردية بالاضافة ان القطعة جاءت عكس التوقعات تماما، وعبر الطلاب عن امنياتهم ان تكون الورقة الثانية بسيطة وسهله.

أقرا ايضا: حلول اسئلة امتحان اللغة الانجليزية الورقة الاولى توجيهي فلسطين 2023

ادعية للتوفيق والنجاح للامتحان

يشعر طلبة التوجيهي بالقلق والخوف من الامتحانات، لذلك فإنهم بامس الحاجه الى الدعاء، حيث يشعرهم بالهدوء والاسترخاء، وبناء على ذلك نقدم مجموعة من الادعية التي تساعد على التوفيق والتيسير على النحو التالي:

  • اللّهم إني فوّضت أمري إليك، وتوكّلت عليك، فلا ملجأ لي إلاّ إليك، اللهم ييسر أمري، واكتب لي النجاح في هذا الامتحان.
  • اللهم إنّي أسألك أن تفتح علينا فتوح العارفــين، وأن توفقنا كما وفقت الصالحيــن، اللهم ويسّر لنا هذا الامتحان برحمتك يا رب العالمين.
  • إلهي أسألك أن تشرح لي صدري إلى نور العلم والإيمان، وأن تيسر لي في أموري كلّها وهذا الامتحان، اللهمّ واحلل عقدة لساني وأعني على النجاح برحمتك يا حنان يا منان.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدث عن تسريب أسئلة امتحان اللغة الانجليزية توجيهي ورقة ثانية فلسطين 2023 – الفرع الادبي، قد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على تسريب اسئلة الاختبار، وكذلك تحدثنا عن موعد الورقة الثانية لاختبار.