وتنفجر كالعيون تحفزت وقلت: تعال أيها القلم وأنت أيتها الصفحات كي نغوص في بحار العلم وتصارع أمواج الفكر لاستخراج در الكلمات من مكنونها  تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic الجديد، وأسأل الله أن يرزقني طلاقة اللسان، وصفاء الجنان، وروعة البيان بما يجعلني أضيف نقطة لهذا البحر الخضم الفياض ولهذا قال الحكماء المرء يصغر قلبه ولسانه، وقالوا: إن من البيان لسحرا ومن الشعر لحكمة. فلو صارت مياه البحر أحبارا ولو صارت أشجار الأرض أقلاما، وسكان الأرض كتابا، وعبر كل منهم بما يجول في خاطره وفي ذاكرته، فلن ينال من مكنون هذا الموضوع إلا بمقدار ما يعلق بمنقار الطائر إذا نزل البحر، من هنا ابدأ حديثي.

 

كيفية مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

هي قناة ناشيونال جيوغرافيك HD: انطلقت في عام 2006 ، وتقوم ببث برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك بدقة عالية ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي: قناة تتكلم باللغة العربية تم إطلاقها عام 2009 ومكانها في أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك ومندو: أطلقت في عام 2011 مخصصة للمشاهدين اللاتينية في أمريكا ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي وقد  أطلقت في عام 2017 ومخصصة للأطفال العرب خاصة.

 من المعرف ان قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة فضائية مجانية تبث إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نايل سات وعرب سات, وتستطيع أن تشاهدها بضبط جهاز الاستقبال لديك على الترددات التالية:

قمر الصناعي عالية الدقة على نايل سات

التردد: 11411 ميجا هرتز الاستقطاب: أفقي التعديل DVB-S2: ،8PSK

معدل الترميز: 30000 كلفن / ثانية FEC= تلقائي أو3/4

 

كيفية ضبط قناة ناشيونال جيوغرافيك علي التلفاز National Geographic

وذلك من خلال ريموت التحكم الذهاب لقسم الإعدادات الخاصة بجهاز التحكم فتح قائمة التركيب الخاصة بالأقمار إضافة التردد الجديد المذكور بالأعلى.

الضغط على كلمة بحث.

انتظر تنزيل القناة

قم بالحفظ

وانقل القناة

للرقم معروف

واستمتع بمحتوى القناة

 

قنوات تابعة لقناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic National Geographic

  • ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي: أطلقت في عام 2017 ومخصصة للأطفال العرب.
  • ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي: قناة تتكلم باللغة العربية تم إطلاقها عام 2009 ومكانها في أبو ظبي.
  • ناشيونال جيوغرافيك ميوزك: قناة موسيقية تم العمل في بدايتها في إيطاليا في أكتوبر 2007.
  • ناشيونال جيوغرافيك جونيور: قناة مخصصة للأطفال.
  • قناة ناشيونال جيوغرافيك HD: انطلقت في عام 2006 ، وتقوم ببث برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك بدقة عالية.
  • ناشيونال جيوغرافيك مندو: أطلقت في عام 2011 مخصصة للمشاهدين اللاتينية في أمريكا.

 

وفي أطراف النهاية، أشعر كأن سيلا من الخيال المتدفق يزاحم بعضه بعضا، ويغطي بعضه على بعض ولكن الوقت قد أزف وعقارب الساعة تحيط بعنقي فليت شعري هل بلغت ما أحلم به وأتصور اليه، والذي تناولنا من خلاله كيفية مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic وكيفية ضبط قناة ناشيونال جيوغرافيك علي التلفاز National Geographic وقنوات تابعة لقناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic National Geographic.