تردد قناة بانوراما يوم الجديد ، مرحبا بكم من جديد على موقعنا الجنينة ،والذي يهتم بنقل كافة المعلومات الصحيحة إليكم ، حيث ان قناة دراما اليوم قامت بتغيير استقطابها علي الأقمار الصناعية و سوف نوافيكم بالترددات الخاصة بها، حيث تقوم بعرض المسلسل كامل على مدار اليوم

تردد قناة بانوراما يوم الجديد

تهتم قناة دراما اليوم و هي من مجموعة شبكة قنوات دراما بعرض المسلسلات على مدار اليوم، و لعل هذا ما يميزها و يجعلها  ضمن مؤشرات البحث في الطلب على معرفة التردد الجديد الخاص بها و يمكنكم استقطاب القناة على أجهزتكم من خلال الترددات التالية:

  • القمر الصناعي نايل سات: التردد : 11258، الاستقطاب:أفقي ، معظل الترميز: 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد سلسلة شبكة قنوات بانوراما

يبحث الكثير عن تردد مجموعة قنوات دراما الجديد و ذلك للميزات التي تخص بها كونها تقوم بالبث بشكل مجاني لكافة برامجها دون دفع أي اشتراك، و دون ان تطلب منك تسجيل لأي بيانات خاصة ، و تعرض مسلسلاتها بشكل متواصل على مدار أربع و عشرين  ساعة و سنقوم بذكر تردد كل قناة على حدة:

  • تردد قناة بانوراما دارما واحد(١): القمر الصناعي نايل سات: التردد : 12341، الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :SD.
  • تردد قناة بانوراما دارما (٢): القمر الصناعي نايل سات: التردد : 12341، الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :Sd.
  • تردد قناة بانوراما فليم: القمر الصناعي نايل سات: التردد : 11219، الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :Sd.
  • تردد قناة بانوراما أكشن: القمر الصناعي نايل سات: التردد : 12379، الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :Sd.
  • تردد قناة بانوراما كوميديا: القمر الصناعي نايل سات: التردد : 10815 الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :Sd.
  • تردد قناة بانوراما فود : القمر الصناعي نايل سات: التردد : 12341, الاستقطاب:أفقي ، معدل الترميز : 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة :Sd.

شبكة قنوات PNC المصرية

تضم مجموعة من القنوات التي أسلفنا الذكر عنها و القنوات فيها كل واحدة تختص ببرامج معينة ، أي عرض المحتوى يكون خاص فيها ، و مجموعة القنوات لديها غير مشفرة ، يمكن لاي مشاهد في الوطن العربي استقطاب القناة ، و أكثر ما يدمج المشاهدين عليها هي قلة الفواصل الإعلامية بين المشاهدات في المسلسلات.

مميزات قناة بانوراما يوم

تمتلك مجموعة من الخصائص التي جعلت الجميع يرغب في البحث عنها و مشاهدة ما تقوم بعرضه من البرامج التلفزيونية و هي كالتالي:

  • التنوع في عرض المسلسلات بين الأكشن و الرومانسي ،و الكوميدي و الدرامي.
  • الجودة العالية و الدقة في البث على القناة في التلفزيون.
  • تتماشى مع مختلف الأذواق و الفئات في العرض لجميع المراحل العمرية.
  • القوة في المنافسة بين القنوات في العرض و الحصول على الأسبقية.
  • تستخدم التكنولوجيا الحديثة في العرض.
  • قنوات و برامج مختصة بالطفل و الاسرة حيث تهتم بنشأة الطفل و ان يكون ذو علم و دراية و عدم استخدام ألفاظ سيئة

يمكنكم مشاهدة: تعرف على أسباب ألم الكلى المفاجئ وأعراضه

مؤسس شبكة قنوات PNC

تم تأسيس مجموعة شبكة هذه القنوات الدرامية ، على يد رجل الأعمال المصري “مهدي عويس عبدالعزيز” ، من خلال شركة BNK  و الذي كان اها دور كبير في اطلاق سلسلة هذه القنوات ( بانوراما دراما الأولى ، بانوراما دراما الثانية ، بانوراما اكشن ، بانوراما أفلام كوميدي ، بانوراما يوم ، بانوراما فود).

أما التنوع و التعدد في طرح شبكة هذه القنوات هو رغبة فريق العمل الفني للقنوات بتقديم محتوى متميز و منافش و يكون ضمن رغبة المشاهدة ، ليضل إلى النجاح و القمة على باقي القنوات في البث و العرض و المتابعة.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان تردد قناة بانوراما يوم الجديد و تعرفنا خلال فقرات المقال على تردد القناة و تردد شبكة قنوات بانوراما و لمن تعود ملكيتها و ما يميزها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة ، أشكر فكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.