تردد قناة الميادين يوتيوب مباشر 2023 محدث , القنوات التي تقوم بنقل جديد وأهم اخبار الحرب في قطاع غزة لديها اقبال عالي في الفترة الحالية ومنها قناة الميادين , بدأت الحرب يوم الجمعة في قطاع غزة وتستمر لليوم الثالث اليوم الأحد .

تردد قناة الميادين يوتيوب مباشر 2023 محدث

بينما التردد المتعلق بقناة الميادين الجديدة عام 2023 على النايل سات أو عربسات ، بجودة ممتازة .

كما تعد قناة الميادين من أهم القنوات العربية ، وقد تميزت منذ إطلاقها عام 2012 بجذب جمهور كبير. تعيش بهذا.

تردد قناة الميادين نايل سات

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 11392 27500 5\6 أفقي

ترددات قناة الميادين عربسات

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
عرب سات 11956 27500 3\4 أفقي

تردد قناة الميادين هوت بيرد

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
هوت بيرد 12111 27500 3\4 أفقي

معلومات عن قناة الميادين

كما أن قناة الميادين ، قناة شيعية يديرها غسان بن جدو ومرتبطة بحزب الله وإيران ، هي إحدى القنوات الإخبارية العربية المستقلة التي ظهرت لأول مرة في 11 حزيران (يونيو) 2012 م.

بينما بالإضافة إلى الرخصة البريطانية ، يقع مكتبها الرئيسي في مدينة بيروت اللبنانية.

كما أن لديها العديد من الفروع والمراسلين الأساسيين الإضافيين في العديد من الدول الأخرى ، بما في ذلك “موسكو وواشنطن ولندن وطهران وباكستان وأوروبا والعديد من الدول العربية” بالإضافة إلى ذلك ، تقدم قناة الميادين الأخبار.

كما يقدم أهم الأخبار السياسية والاجتماعية والثقافية وغيرها لمنطقة الشرق الأوسط وبقية العالم.

بينما نظرًا لأنه يبث حوالي 10 نشرات إخبارية و 17 عرضًا يوميًا ، فهو مهتم أيضًا بمعلومات عن الثورات والشؤون الجارية في اليمن وسوريا.

أخبار الحرب في غزة

بينما وصلت حرب غزة إلى يومها الثالث مع فجر الأحد ، وخلفت عشرات القتلى والجرحى وتصعيدًا على وشك الاندلاع بعد فشل الإجراءات الهادئة حتى الآن.

كما أن الصراع الذي اندلع يوم الجمعة هو الأسوأ بين إسرائيل والفصائل المسلحة في غزة منذ حرب مايو 2023 ، التي أسفرت خلال 11 يومًا عن مقتل 260 فلسطينيًا بينهم نشطاء ، وقتل 14 شخصًا في إسرائيل ، بينهم جندي ، بحسب صحيفة The Guardian البريطانية.

بينما قد استقرت حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة خوفا من الانتقام بعد إعلان السلطات الإسرائيلية بدء العملية هناك اندلع هذا الاشتباك الجديد بعد اعتقال مسؤول في الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما أطلق نحو 400 صاروخ وقذيفة هاون من قطاع غزة ردا على الضربات الإسرائيلية على مدار الساعات الماضية ، بحسب مسؤول إسرائيلي ، حيث بدأ الجيش الإسرائيلي قصف الجيب المحاصر الذي يقطنه 2.3 مليون نسمة يوم الجمعة “.

كما أن ضربة استباقية “ضد حركة الجهاد الإسلامي اعترض أغلبهم ، وأصيب شخصان بجروح طفيفة جراء شظايا ، بحسب رجال الإنقاذ.

 

بينما بحسب بيان صادر عن شركة كهرباء غزة ، فإن تبادل القصف غادر قطاع غزة دون محطته الوحيدة بعد توقفه عن العمل بسبب نقص الوقود ، فيما سمعت صفارات الإنذار لأول مرة منذ بداية التصعيد الجديد في بعد ظهر يوم السبت في تل أبيب ، إسرائيل.

كما قال الجيش الإسرائيلي في بيان أعلن فيه شن غارات جديدة على أهداف لحركة الجهاد الإسلامي في غزة إن “طائرات هليكوبتر وطائرات أخرى أصابت مخبأين للأسلحة البحرية تم وضعهما في منازل نشطاء من قوة الجهاد الإسلامي البحرية في قطاع غزة”.

بينما التردد الخاص بقناة الميادين يوتيوب مباشر 2023 محدث , الان وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة بخصوص كافة التفاصيل والأخبار الخاصة بالحرب في قطاع غزة وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي :