تردد قناة الحقيقة الدولية Alhaqeqa Aldawlia 2023 كل الأقمار، هي تعتبر قناة أردنية بحيث تبث من داخل المملكة الأردنية الهاشمية من خلال القمر الصناعي نايل سات بحيث تسعى القناة لـ بناء مدرسة إعلامية تحليلية بديلة عنها بهويات عربية وإسلامية وعمق دولي حيث تخاطب اللغات المتنوعة بطريقتها الخاصة وتأتي بها، حول التغيير من خلال التفاعل والتأثير في الرأي العام والعربي والعالمي حتى يخدم القضايا موسوعة بوكسنل وموسوعة بوكسنل.

ومن خلال منصات ونوافذ إعلامية متنوعة، في خلال الخطاب المذيع العالمي المعاصر وأدواته، وخلال الدفاع عن الوطن والقضايا موسوعة بوكسنل، حيث ربط الماضي بالحاضر، واستكشاف آفاق الحاضر، وأيضا تحقيق استمرارية الثوابت موسوعة بوكسنل ، بحيث نشر اللغة والثقافة العربية، الدفاع عن حقوق الإنسان وقضايا الأسرة والمرأة.

تردد قناة الحقيقة الدولية Alhaqeqa Aldawlia 2023 كل الأقمار

حيث تسعى في دعم القضايا والقيم العربية والإسلامية الإيجابية من خلال منظور موضوعي معاصر وديناميكي، وطرد العنف والتطرف والتمييز العنصري، واحترام الإنسان، وأيضا الحفاظ على الوحدة موسوعة بوكسنل والسلم الاجتماعي والأسرة.

حيث يرغب العديد بالتعرف على تردد البث الحي لقناة الحقيقة الدولية للأخبار على الصعيد المحلي والعربي والإقليمي على قناة قمر نايل سات، وهذا ما سيتم التحدث عليه تالياً لمعرفته عن طريق الجدول التالي الذي يخص استقبال البث الفضائي لتردد قناة الحقيقة الدولية الإخبارية وجاء بذلك البحث بعد ان تم تغيير التردد، وأصبحت تبث على التلفزيون دون تشفير على قمر نايل سات كالاتي:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ الجودة
نايل سات 12398  (V) 27500 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Al Haqeqa Al Dawlia

مميزات قناة الحقيقة الدولية

قناة الحقيقة الدولية من اهم القنوات التي تعمل على نشر الحقائق عن قضايا الوطن والأمة العربية والإسلامية بحيث تدافع عن قضية الشعب الفلسطيني عن طريق البث الحي والمباشر ونوافذها الإعلامية المختلفة، ويتم بذلك تحديث معلومات الجدول الذي يخص قناة الحقيقة الدولية بهدف ان يتم توصيل أخر الاخبار والمستجدات في الساحة المحلية والعربية والدولية.

  • تمتاز القناة بانتشار الثقافة والمعلومات الاجتماعية خلال القناة لكي تكون على تواصل دائم مع المشاهدين العرب بما يناسب جميع متطلبات المشاهد في الوطن العربي.
  • بحيث تقوم قناة الحقيقة الدولية على تقديم الأخبار بكل موضوعية ومصداقية بدون وضع أي أكاذيب من الواقع.
  • تقوم أيضا تلك القناة بصورة مجانية كما أنها تقوم بالبث لمدة أربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تداخل عبر الإرسال.
  • حيث ان قناة الحقيقة لا تحتاج اشتراك مادي.
  • حيث تعمل القناة بدون فواصل وتنشر الأخبار كل ساعة.

أهداف قناة الحقيقة الدولية

حيث تقوم قناة الحقيقة الدولية بتقديم الأخبار على مدار الساعة، وكما أنها تسعى جاهدة لنشر الكثير من القضايا والقيم الدينية الإيجابية والقيم العربية بعيون موضوعية جديدة وديناميكية حديثة، وعن طريق ما يأتي سيتم التعرف على أهداف قناة الحقيقة الدولية وهي كالاتي:

  • حيث تهدف قناة الحقيقة بشكل واسع على على إيجاد الحق والشرف لمهنة الإعلام في الوطن العربي الديني الحديث، الأمر الذي يؤكد جميع الثوابت التي تتعلق بالتراث ويرغبون عن معلومات دقيقة بشكل واسع.
  • تعد من اهم القنوات الإخبارية المتواجدة على القمر الصناعي، والتي تمتلك أعلى نسب من المشاهدات في جميع أرجاء العالم والوطن العربي.

وفي ختام مقالنا هذا تردد قناة الحقيقة الدولية Alhaqeqa Aldawlia 2023 كل الأقمار، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم لكم منا جزيل الشكر.