تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 اليوم المفتوحة المجانية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 اليوم المفتوحة المجانية

سيقام نهائي كأس العالم للأندية 2022 بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

وكان الهلال أول فريق يتأهل لمباراة البطولة بعد فوزه على البرازيلي فلامينجو بنتيجة ثلاثة إلى اثنين.

وانتقل ريال مدريد ، الذي تغلب على الأهلي المصري بنتيجة 4-1 ، إلى مباراة البطولة على حساب الأهلي.

تقام مباراة ريال مدريد ضد الهلال على ملعب مولاي عبد الله في المغرب يوم السبت 11 فبراير في تمام الساعة 11 مساءً الإمارات العربية المتحدة ، 10 مساء بتوقيت السعودية ، 9 مساءا الوقت المصري.

يشار إلى أن الهلال السعودي ، ثالث منتخب عربي إجمالاً بعد الرجاء المغربي والعين الإماراتي ، أصبح أول منتخب سعودي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية كما تعادل سالم الدوسري نجم الهلال مع محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري السابق على قائمة هدافي البطولة بأربعة أهداف.

قبل مواجهة الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للفريق ، ورد أن ريال مدريد ، النادي الإسباني لكرة القدم ، تلقى بعض الأخبار الممتازة.

من المتوقع أن ينضم المهاجم كريم بنزيمة والمدافع إيدير ميليتاو إلى مهمة فريق ريال مدريد في المغرب اليوم الخميس.

بسبب الإصابة ، لم يتمكن الثنائي من حضور مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء ، عندما تغلب ريال على الأهلي المصري 4-1.

  • وذكرت مصادر حديثة في الصحافة الإسبانية أن إصابات بنزيمة وميليتاو قد تحسنت بشكل ملحوظ ، مما سمح لهما بالمنافسة في مباراة البطولة ضد الهلال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

لكن الحارس تيبو كورتوا لن يشارك في هذه المباراة ، بحسب تقييم الطاقم الطبي لريال مدريد اختاروا عدم المخاطرة لأن الفريق لديه العديد من المباريات الصعبة القادمة.

وتقام مباراة ريال مدريد والهلال يوم السبت على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط ، عاصمة المغرب ويهدف الريال للفوز باللقب الخامس ، في حين يسعى الهلال لأن يصبح أول فريق عربي يفوز باللقب.

سيختار ريال مدريد والهلال السعودي المنتخبات التي ستلعب في نهائي كأس العالم للأندية 2022 الذي سيقام في المغرب.

انتصر ريال مدريد على الأهلي في مباراة نصف نهائي المونديال التي أقيمت اليوم الأربعاء ، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتقدم الهلال السعودي إلى مباراة البطولة بفوزه على فلامينجو ، الفائز بلبيرتادوريس البرازيلي ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء. يتم استضافته في المغرب الآن من 1 فبراير حتى 11 فبراير.

اليوم التالي ، السبت ، أو 11 فبراير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة بتوقيت مكة والدوحة ، سيكون نهائي كأس العالم للأندية 2022 بين الهلال السعودي وريال مدريد الاسباني الذي سيقام على ارض ملعب مجمع الامير مولاي عبد الرياضي.

تردد قناة الرياضية السعودية نايل سات

وانتصر ريال مدريد على الأهلي بنتيجة 4 إلى 1 ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية ويحدد لقاء مع الهلال السعودي الذي تغلب على فلامنجو بنتيجة 3 إلى 2 في نفس الجولة.

يوم السبت 11 فبراير 2023 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشرة مساءً بدولة الإمارات العربية المتحدة الوقت ، ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي ، كأس العالم للأندية 2023.

فيما يلي ترددات جميع القنوات الناقلة لمشاهدة المباراة المرتقبة في نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام على ملعب مولاي عبد الله بدولة المغرب:

تردد قناة SSC السعودية نايل سات

الرقم 12523.

الاستقطاب العمودي.

نسبة الترميز: 27500

عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

تردد قناة الرياضة على عربسات للمغرب.
الرقم 12383.

استقطاب عمودي.

نسبة الترميز: 27500

تصحيح الأخطاء: 4/3.

الفاصل الزمني لبث قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات.
الرقم 12418.

استقطاب أفقي.

نسبة الترميز: 27500

معامل تصحيح الأخطاء: 3/4

تردد قناة فوكس سبورت

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت عدد من القنوات المجانية المفتوحة أنها ستقدم تغطية مجانية لمباراة اليوم بين الهلال السعودي وريال مدريد على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى. سنتعلم المزيد عن هذه القنوات أدناه.

تردد قناة فوكس سبورت التي تبث مباراة الهلال وريال مدريد بدون مقابل هو نايل سات.

تردد القناة يتراوح من 11013 إلى 12284

سرعة المبرمج: 27500.

3/4 من عامل التصحيح

استقطاب أفقي.

سيقام نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، الذي سيقام لأول مرة في المغرب ، بين الفريق الإسباني ريال مدريد ضد فريق الهلال السعودي يوم السبت ، ويتوقع المشجعون ذلك بحماس.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 اليوم المفتوحة المجانية , الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .