تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وايران الودية يوم الأربعاء استعدادات كأس العالم 2023 قطر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وايران الودية يوم الأربعاء استعدادات كأس العالم 2023 قطر

ذكرت تقارير صحفية أن المباراة الودية بين إيران وتونس استعدادا لكأس العالم لن تكون متلفزة أو مفتوحة للجمهور بتوجيه من المدرب جلال القادري يواصل نسور قرطاج استعداداتهم لكأس العالم 2023 في قطر على الرغم من المهمة الصعبة ، يأمل القادري أن يقود نسور قرطاج إلى الجولة الثانية من الحدث الكبير.

  • في 16 نوفمبر ، وبناء على طلب المدربين ، سيخوض المنتخب التونسي مباراة استعراضية ضد إيران استعدادًا لمنافسات مونديال 2023.
  • في 22 نوفمبر الساعة 3:00 ، سيفتتح زملائه الخزري كأس العالم ضد الدنمارك في المجموعة الرابعة.
  • الجدير بالذكر أن تونس وفرنسا والدنمارك وأستراليا اختيرت جميعًا في منافسات المجموعة التاسعة في قرعة مونديال الدوحة 2023.

أخبار مباراة تونس وايران

أشاد عيسى العيدوني ، لاعب كرة القدم التونسي الدولي ، بفريق بلاده المتنافس في مونديال قطر 2023 ، مؤكدا أن المنتخب التونسي يتميز بروح الفريق ، ويلعب كوحدة واحدة ، ويمكنه تحقيق الأهداف اللازمة وإرضاء المشجعين التونسيين.

انضم فرانكو فيروزي ، لاعب الوسط المحترف الذي يلعب مع المنتخب المجري ، إلى المعسكر التدريبي لفريق “نسور قرطاج” في الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 6 نوفمبر إلى 13 نوفمبر في محطة التدريب الأخيرة قبل المغادرة إلى قطر والاستعداد لمواجهة المنتخب الوطني الأربعاء 16 نوفمبر يوم ودي مع إيران.

وسينافس المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة لكأس العالم 2023 إلى جانب أستراليا وفرنسا والدنمارك وستبدأ الحملة يوم 22 نوفمبر ضد الدنمارك على ملعب المدينة التعليمية ، تليها مباريات ضد الفريق الأسترالي يوم 26 نوفمبر على ملعب ساوث ستاد وفريق المنتخب الفرنسي يوم 30 نوفمبر على استاد المدينة التعليمية ابتداء من هذا الشهر.

تونس ضد إيران

قبل الإعلان رسميًا عن القائمة النهائية لنسور قرطاج في مونديال قطر 2023 ، قالت مصادر مقربة من المنتخب التونسي إن المدرب جلال قادري سيحتاج إلى إجراء تعديلات.

في 14 نوفمبر ، الموعد النهائي الذي حدده مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم لإرسال القوائم النهائية ، سيعلن القادري قائمة المشاركين في المونديال.

تقام نهائيات كأس العالم الثانية والعشرين في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وكان لاعب الوسط ديلان برون من تشكيلة ساليرنيتانا الإيطالية وصانع الألعاب سيف الدين الخاوي من فريق كليرمون فوت الفرنسي والظهير الأيمن المحترف يان فاليري من فريق أنجيه الفرنسي من بين اللاعبين الذين كشف استبعادهم من قبل التونسي في وقت سابق وسائل الإعلام.

تونس ضد ايران

ستشهد المباراة الاستعراضية النهائية لنسور قرطاج قبل المنافسة في مونديال قطر 2023 مشاركة المنتخب التونسي مع نظيره الإيراني.

وبحسب المعلومات التي جمعتها موزاييك ، فإن مباراة المنتخب الوطني ضد إيران ستقام في ملعب في الدوحة ، قطر ، في 16 نوفمبر 2023 ، على الرغم من أنها لن يتم بثها أو بثها عبر الإنترنت بناءً على طلب الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

ومن الجدير بالذكر أن الناخب الوطني جلال القادري سيكشف عن قائمة الرياضيين الذين سيتنافسون في المونديال يوم الاثنين 14 نوفمبر 2023. وستلعب نسور قرطاج أمام فرنسا وأستراليا والدنمارك في 22 و 26 نوفمبر و 30 على التوالي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وايران الودية يوم الأربعاء استعدادات كأس العالم 2023 قطر,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .