تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد ومعلق المباراة ,مباراة الأهلي ضد أسوان الوشيكة ، والتي ستقام بالتزامن مع استعدادات الفريقين للموسم الرياضي المقبل 2023/2023 ، تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر معلومات المباراة ، بما في ذلك الوقت والتشكيلة المتوقعة ، وكذلك المحطات التلفزيونية الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان ، متوفرة في السطور التالية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد ومعلق المباراة

تقام المباراة الودية المقبلة بين الأهلي وزائره أسوان على استاد السلام وتبدأ مساء الأحد أو 25 سبتمبر ، في إطار استعداد المارد الأحمر لحملة 2023/2023.

4 مساءً توقيت القاهرة.

بتوقيت مكة المكرمة الساعة الخامسة مساءا.

أيضا الساعة 6:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

قنوات اذاعة مباراة الاهلي واسوان الودية

مباراة الأهلي وأسوان ، التي ستقام في أجواء ودية ، ينتظر بثها على شاشات التلفزيون وعبر قناة الأهلي الرسمية.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

تشكيلة الاهلي ضد اسوان

من المتوقع أن يستخدم مدرب النادي الأهلي التشكيل التالي عندما يواجه أسوان:

  • علي لطفي هو حارس المرمى.
  • ودافع محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد نصير عن الفريق.
  • يلعب عمرو السولية ومحمد محمود ومحمد مجدي أفشة في وسط الملعب.
  • يشكل أحمد عبد القادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر خط الهجوم.

مباريات الاهلي الودية

وبحسب سيد عبد الحفيظ ، مدير النادي الأهلي لكرة القدم ، فقد تقرر لقاء طلاع الجيش وأسوان وديًا كجزء من التحضير للموسم الجديد.

وأوضح أن الأهلي سيلعب مباراة استعراضية أمام بتروجيت في 21 سبتمبر ، ثم يواجه أسوان في 25 سبتمبر ، وأخيراً يلعب طليعة الجيش في المباراة الاستعراضية الثالثة يوم 29 سبتمبر.
ويستعد الفريق للموسم الجديد ، الذي ينطلق من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ضد منتصر اتحاد المنستير التونسي أو الجيش الرواندي ، خلال هذه الفترة.

استعدادًا للموسم الجديد ، أكمل لاعبو الأهلي ، أمس ، فحوصات طبية شاملة داخل مقر النادي بالجزيرة ، تحت إشراف الأجهزة الطبية للفريق ، والتي تضمنت التصوير الشعاعي والتحاليل.

وفقًا لأعظم المعايير الدولية المتبعة من قبل أكبر الأندية الأوروبية ، خضع لاعبو الأهلي لاختبارات بدنية وعضلية وتحمل وبصمة قدم.

تساعد هذه القياسات على التنبؤ المبكر بإمكانية الإصابة وتسمح بتنفيذ التدابير الوقائية.

تاريخ مواجهات الاهلي واسوان

ويتفوق فريق الأهلي ، الذي تمكن من هزيمة أبناء الجنوب بفوزه 18 مباراة بالدوري الممتاز ، بشكل واضح ، فيما انتزع ممثل صعيد مصر المفاجآت بفوزه على الفريق الأحمر مرة واحدة ، في الجولة الثانية من الدوري المنافسة في موسم 1997-1998 بهدفين نظيفين على ملعب القاهرة.

نجح الأهلي في هز نافذة أسوان 43 مرة ، مقارنة بثماني زيارات لممثل الصعيد لأبناء شباك اللمسة.

في المواجهات السابقة بين الفريقين ، سجل كل من حسام حسن ومؤمن زكريا أربعة أهداف للفريق الأحمر ، فيما جاء أحمد بلال ووليد صلاح الدين في المركزين الثاني والثالث بثلاثة أهداف لكل منهما. حسام حسن يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في مباراتي الأهلي وأسوان.

وفي المباريات الست الأولى بين الفريقين في مسابقة الدوري العام ، فشلت أسوان في التسجيل على الأهلي حتى سجل عماد شاكر هدفين في المباراة السابعة التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف.

  • طاهر أبو زيد نجم الأهلي الأسبق ، سجل الهدف الأول ضد أي من الفريقين في موسم 1990-1991 ، ليفوز فريقه على أسوان في اللقاء الأول.
  • تم تسجيل هدفين فقط في الدوري العام من قبل محمد عمارة ، الظهير الأيسر السابق للأهلي ، أحدهما جاء في مباراة 1998-1999 ضد أسوان.
  • اللاعب الأفريقي الخماسي الوحيد الذي سجل في مباراة بين الفريقين هو أحمد فيليكس ومالك إيفونا وسليمان كوليبالي وجونيور أجايي ، بأربعة أهداف للأهلي وهدف لأسوان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد ومعلق المباراة ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا الرياضية المفصلة عن مباريات الأهلي الودية .