ترتيب مجموعة الكاميرون في كأس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

ترتيب مجموعة الكاميرون في كأس العالم 2023

في الجولة الثانية من مونديال “قطر 2023” ، فاجأت الكاميرون صربيا بتحويل تأخرها بنتيجة 3-1 إلى تعادل مثير 3-3 في دقيقتين فقط وأقيمت المباراة المكثفة على ملعب “الجنوب” بالوكرة في الدقيقة 64 أمام صربيا ، جعل المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر النتيجة 3-2 بهدف فريقه الثاني في الدقيقة 66 من الشوط الثاني ، عادل موتينغ النتيجة.

في المباراة الشرسة التي تقام حاليا على ملعب “الجنوب” بالوكرة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال “قطر 2023” ، تغلب المنتخب الصربي على نظيره الكاميروني بهدف ثالث الذي سجله مهاجمه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53 في بداية الشوط الثاني ليجعل النتيجة 3-1.

  • بهدف ضد الكاميرون في الدقيقتين الأخيرتين من الشوط الأول ، تغلبت صربيا على تأخرها بهدف لتتقدم بنتيجة 2-1.
  • وحُرم ألكسندر ميتروفيتش ، هداف فولهام ، من تسجيل هدف المباراة الافتتاحي في الدقيقة العاشرة حيث سيطرت صربيا على أول ثلاثين دقيقة من اللعب.

ترتيب مجموعة الكاميرون في  تصفيات كأس العالم 2023

لم تكن أي من التسديدات الأربع التي نفذها ألكسندر ميتروفيتش لصربيا في المنطقة الواقعة بين العارضة وقائم المرمى ، ونجحت ثلاث منها.

أكبر فريقين في المجموعة السابعة هما البرازيل وسويسرا إلى جانب الكاميرون وصربيا.

تم تنظيم منتخب الكاميرون على النحو التالي:

ديفيس إبليسي هو حارس المرمى.

كولينز فاي ، نوهو تولو ، نكولو ، وجان تشارلز كاستيليتو يلعبون دور الدفاع.

مارتن هنغلا ، بيبر كوندي ، وأندريه أنجويسا في المنتصف.

المهاجمون: بريان مبيومو وتشوبو موتينج وكارل توكو إيكامبي.

بينما تم تشكيل المنتخب الصربي على النحو التالي:

فانيا ميلنيكوف يتش هو حارس المرمى.

يشكل الدفاع نيكولا ميلينكوفيتش وميلوس فيليكوفيتش وستراهينيا بافلوفيتش.

أندريا زيفكوفيتش ، ساسا لوكيتش ، نيمانيا ماكسيموفيتش وفيليب كوسيتش لاعبو خط وسط.

ومن بين المهاجمين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ودوزان تاديتش.

الكاميرون ضد صربيا

عندما واجهت الكاميرون صربيا ، لم يبدأ أندريه أونانا ، حارس مرمى إنتر ميلان والكاميرون ، في مركزه المعتاد لأن ريجوبيرت سونج ، مدرب الفريق ، منعه من اللعب لـ “الأسود الجامحة” “لأسباب تأديبية”.

تم حذف Onana من قائمة المباريات قبل دقائق من بدء المباراة ، وفقًا لـ ESPN ، بعد أن دخل Song و Onana في جدال.

وبحسب موقع “أتليتيك” ، فإن الجدل بدأ خلال تدريب يوم السبت عندما أمر سونج حارس مرماه باللعب بأمان وبشكل مباشر وتجنب المخاطرة بالقرب من شباكه.

وأكمل سونج قراره بإبقاء أونانا على مقاعد البدلاء ، الأمر الذي أغضب حارس إنتر.

ترتيب مجموعة صربيا في كأس العالم 2023

مع مباراة أخرى للكاميرون ضد البرازيل في نهاية دور المجموعات ، غادر أونانا معسكر المنتخب الوطني وسيغادر قطر دون العودة ، بحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو.

نظرًا لأن بديله لم يتمكن من إيقاف أي تسديدات وسمح بهدفين في الشوط الأول ، فإن غياب حارس المرمى كان له تأثير على فريقه.

بعد انتهاء عقده مع أياكس ، وقع أونانا مع إنتر ميلان ، بدءًا من الموسم الحالي. كما لعب 35 مباراة مع منتخب الكاميرون على المستوى الدولي.

 

ترتيب مجموعة الكاميرون في كأس العالم 2023, الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .