يحتاج الكثير من الطلبة  والباحثين إلى تحويل المستندات من صيغة إلى أخرى، وقد تصدر البحث في الفترة الماضية عن تحويل من pdf الى jpg أفضل برنامج قائمة محرك جوجل، حيث ترغب شريحة كبيرة من الناس في التعرف على أفضل برنامج للتحول من صيغة pdf الى صيغة jpg، وسوف نقدمها لكم في المقال.

صيغة المستندات المنقولة pdf

صيغة المستندات المنقولة pdf ،هو تنسيق ملف تم تطويره بواسطة Adobe في عام 1993 لعرض المستندات ، بما في ذلك النصوص والصور المنسقة، بطريقة مستقلة عن برامج التطبيقات والأجهزة ونظام التشغيل. استنادا إلى PostScript، يحتوي كل ملف PDF على وصف كامل لوثيقة مسطحة ذات تخطيط ثابت، بما في ذلك النص والخطوط والرسومات الشعاعية والصور النقطية والمعلومات الأخرى اللازمة لعرضها. أي أذونات للتنفيذ ، قد تحتوي ملفات PDF على مجموعة متنوعة من المحتوى بخلاف النص والرسومات المسطحة ، بما في ذلك العناصر الهيكلية المنطقية والعناصر التفاعلية مثل التعليقات التوضيحية وحقول النموذج والطبقات والوسائط التفاعلية، واستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد العالمية أو PRC كائنات ثلاثية الأبعاد ومختلف تنسيقات البيانات الأخرى. توفر مواصفات PDF أيضا التشفير والتوقيعات الرقمية ومرفقات الملفات والبيانات الأولية لتمكين مهام سير العمل التي تتطلب هذه الإمكانات.

 

تحويل من pdf الى jpg أفضل برنامج

هناك العديد من البرامج التي تتيح التحويل من صيغة pdf الى صيغة jpg أبرزها:

  • برنامج UniPDF Converter، وهو برنامج مجاني يتيح تحويل اي ملف PDF إلي صورة بصيغة JPG وايضاً إلي ملف نصي، ويتيمز الملف أنه قادر علي التعامل مع ملفات متعددة لتحويلها إلي الصيغة المطلوبة، حيث يمكن ضافة ملفات متعددة لتحويلها إلي صورة JPG.
  • برنامج PDF Converter، هو برنامج يستخدم لتحويل ملفات PDF إلي صورة JPG وغيرها من الصيغـ كما يمكن تحويل صورة إلي ملف PDF.
  • برنامج Weeny Free PDF to Image Converter، وهو برنامج يتيح إمكانية تحويل لفات الـ PDF إلى العديد من الصيغ مثل JPGوBMP وPNG وGIF.
  • برنامج TTR PDF To JPG، وهو برنامج مجاني، ويعتبر من أفضل برامج تحويل صيغة pdf الى صيغة jpg، كما يعتبر من أكثر البرامج استخداما.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تحويل من pdf الى jpg أفضل برنامج، حيث قدمنا أفضل البرامج التي تمكن من  تحويل الملفات من صيغة pdf الى صيغة jpg.