تحميل لعبة poppy playtime chapter 2  , تقريبا كل طفل لديه لعبته المفضلة إنهم مثل الصحابة والمشاركين مع الأطفال طوال عملية النمو في العقد الماضي ، أصبح الأطفال الصغار على دراية بالألعاب الكلاسيكية مثل الدمى والسيارات والروبوتات ولكن الآن ، يوجد في طفولتك عدد لا يحصى من المنتجات الترفيهية الأخرى المثيرة للاهتمام والتي تكون أغلى ثمناً وذلك بفضل إبداع الشركات المصنعة وتطور التكنولوجيا ومع ذلك ، هل تخيلت يومًا أن عنصر الطفولة اللطيف يمكن أن يتحول إلى رعب؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فجرّب Poppy Playtime Chapter 2 بشرط أن يكون عمر اللاعب 16 عامًا أو أكثر وسنقدم التفاصيل الأخرى للعبة في المقالة التالية من خلال موقع الجنينة .

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2

إذا كانت Annabelle تحظى بشعبية في قصة دمية الرعب ، فإن Poppy Playtime Chapter 2 لديها الكثير لتقوله أكثر من ذلك في Poppy Playtime Chapter 2 ، ستأتي إلى مصنع متخصص في تصنيع الألعاب إنها شركة Playtime Co هذه الشركة كانت تُعرف سابقًا باسم ملك صناعة الألعاب تشتهر شركة Playtime Co في جميع أنحاء البلاد وخارجها بمنتجاتها الفريدة.

poppy playtime chapter 2

poppy playtime chapter 2

ومع ذلك ، وقع حادث كبير اختفى جميع المديرين والعمال وعمال المصانع فجأة في الغلاف الجوي الرقيق الذي يفتقر إلى الأكسجين منذ ذلك الحين ، تم التخلي عن شركة Playtime Co للأسف لم يتم توضيح سبب مأزق المصنع مع كل شجاعتك ورغبتك في العثور على الحقيقة ، ستنضم إلى رحلة المغامرة الغامضة مع Poppy Playtime Chapter 2.

  • يجرؤ على الدخول هناك أنقاض من الماضي المجيد لشركة Playtime Co مدفونة في أنسجة العنكبوت والغبار .
  • لكن اللافت للنظر أكثر هي الألعاب التي تم نفخها في الحياة يبدو أنهم ساخطون ويثورون الآن .
  • عندما تأتي إلى Playtime Co ، وجدت الألعاب هدفًا جديدًا للانتقام.
  • بعد الفصل 1 من Poppy Playtime ، سيظهر الفصل 2 من Poppy Playtime على هيئة ألعاب جديدة لذلك دعونا نتعمق في اكتشاف ما هم عليه.

رابط لعبة poppy playtime chapter 2

من خلال لعبة ناجحة ، يحاول المصنعون غالبًا إنشاء العديد من التتابعات بناءً على نجاح الإصدار الأصلي سيساعد تغيير بعض التفاصيل في أن تكون السلسلة أكثر تنوعًا وتمديدًا يحتوي MOB Games Studio أيضًا على طريقة مماثلة.

لقد قاموا بتغيير الموقع من الفصل 1 بحيث يصبح الفصل 2 مغامرة أكثر غموضًا يقع Poppy Playtime Chapter 2 في محطة قطار هذا هو المكان الأكثر شهرة وجاذبية لشركة Playtime Co في أيام مجدها.

إنها ليست مجرد محطة توقف عادية يوجد في محطة القطار ملعب كبير به العديد من وسائل التسلية لكن كن حري يمكن لقطار فائق السرعة أن يخرجك من المصنع.

تفاصيل اللعبة

الصورة المألوفة لكل فصل في Poppy Playtime هي اليد السحرية إنها أداة دعم قوية بالنسبة لك للبقاء على قيد الحياة والخروج من Playtime Co بأمان باستخدام الأيدي الخضراء ، يمكنك الوصول إلى جميع الأشياء التي تريدها وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن أن يحدث الاتصال من على بعد مئات الأمتار سيكون ذلك أكثر أمانًا ، أليس كذلك؟ ربما يجب أن نسميها الحبل السحري وليس يدًا بعد الآن لأنه يمكنك أيضًا نقل الكهرباء بدون أسلاك بهذه اليد إلى جانب ذلك ، فإن التأرجح أو التعليق على أنبوب الماء ليس بالأمر الصعب بسبب مرونة يديك حتى الشقلبة يسهل القيام بها.

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2

حاول ألا يتم القبض عليك

مع موقع محطة القطار في Playtime Co ، يجب أن تتوخى الحذر الشديد لأن هذا المكان هو الزاوية المثالية للاختباء للألعاب التي تغلي مع إرادة الانتقام أنت في النور وهم في الظلام في بعض الأحيان سيرى اللاعبون الظلال تحلق من زاوية معينة إنه يرفع الشعر.

لكن اهدأ ولا تنشغل كن حذرًا مع جميع الآلات والأشياء في Playtime Co لأنها تبدو وكأنها تحولت إلى شياطين يجب أن تتصرف بهدوء لتجنب اكتشافها ومواجهة الخطر المباشر فقط من خلال البقاء على قيد الحياة سيكتشف اللاعب الحقيقة ويعيد تعريف حياة هذا المصنع غير المستقر.

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2  , يذكرنا اسم Poppy Playtime بالأشياء الصغيرة اللطيفة لكن لا ، Poppy Playtime Chapter 2 هي لعبة رعب ثقيلة جدًا تأكد من عمرك وشجاعتك قبل أن تتحدى نفسك هذه اللعبة تشبه الرسوم المتحركة المرعبة حيث تصبح الشخصية الرئيسية نأمل ألا تجعلك مهووسًا بالألعاب المألوفة كل يوم قم بتنزيل Poppy Playtime Chapter 2 mod واقتحام المصنع الغامض المهجور Playtime Co الآن.