تحميل لعبة poppy play time ، نقدم لكم في هذا المقال على موقع الجنينة تحميل لعبة poppy play time التي تعد من الألعاب الجديدة التي لاقت الانتشار الواسع بين اللاعبين في مختلف دول العالم.

تحميل لعبة poppy play time

تعد لعبة Poppy Playtime الجديدة واحدة من أشهر ألعاب اللاعب الفردي في الآونة الأخيرة ، والتي كان الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة وتجنب افخاخ اللعبة والمقالب المرعبة ، حيث تجمع اللعبة ما بين لعبة Five Nights at Freddie’s ولعبة  Isolation . وفي Poppy Playtime  يتم اختطاف الشخصية وإيقاظها في مبنى غير معروف ومسكون ،آخر شيء تتذكره هو الاختطاف ،حيث هناك يتعين عليك حل الألغاز وحل المهام وجمع العناصر التي ستساعدك على الهروب. عليك أن تحافظ على هدوئك وتذهب عبر جميع الغرف الصعبة ، ومن أجل الهروب  عليك توخي الحذر حتى لا تقف في طريق الوحش و تلاحظ أن كل ما تفعله يمكن أن يراه أو يسمعه الوحش.

وبعد التوزيع الواسع لـ Poppy’s Playtime Chapter 1 ، A Tight Squeeze ، أعلن مطور اللعبة عن الجزء الثاني من Poppy’s Playtime ، ولهذا السبب يتساءل العديد من اللاعبين عن تاريخ إصدار Bobby Playtime Part 2، وفي 6 مايو 2023 أصدرت MOB Games الإصدار الثاني رسميًا عبر Steam للألعاب المدفوعة للكمبيوتر الشخصي ، وسوف نعرض لكم كل ما هو جديد وفريد ​​من نوعه حول هذه اللعبة وفر نزولها .

لعبة poppy play time الجزء الثاني

بعد تحرير Poppy من قضيتها ، يستكشف اللاعب الغرف الخلفية للمصنع ويعثر في النهاية على مكتب مؤسس Playtime Elliot Ludwig ، وعندما يدخل اللاعب الفتحات في المكتب  يواجهون Poppy ، الذي يشكرهم على إطلاق سراحهم ويعرضون مساعدتهم على الهروب من المصنع من خلال إعطائهم الكود لتفعيل قطار المصنع ، ومع ذلك تم القبض عليها وسحبها إلى عمق النبات ، وعندما يقتربون من محطة اللعبة حيث يوجد القطار  يواجه اللاعب مامي ليغي ، التي تحتجز Poppy كرهينة وتأخذ اليد الحمراء من GrabPack الخاصة باللاعب ، بحيث تقوم أنت بعرض على اللاعب أن يفوز بجميع الألعاب الثلاث في Game Station ، وفي المقابل تعطيه رمز قطار وتهدده بقتله إذا خالف القواعد ، ومن ثم ينتقل اللاعب عبر المصنع ، حيث يقوم بإنشاء يد GrabPack خضراء  ثم يواصل اللعبة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم تحميل لعبة poppy play time ، كما ذكرنا لكم الجزء الثاني منها وبعض من مهامها ، نتمنى أن تنال إعجابكم.