تجارب جهاز مليسة لإزالة الشعر تبحث الكثير من الفتيات و السيدات عن جهاز مليسة و تجارب السيدات اللواتي قمن باستخدام هذا الجهاز لكي يعرفن هل الجهاز جيد أم لا و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان تجارب جهاز مليسة لإزالة الشعر  تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

جهاز مليسة لإزالة الشعر

يعرف جهاز مليسة بأنه جهاز ليزر منزلي تقوم السيدات باستخدامه في المنزل و مبدأ عمل الجهاز هو إصدار الومضات التي تصل الى جذور الشعر مما بجعلها تؤثر على جذور الشعر و تضعفها و تجعلها غير قادرة على الثبات و مع الاستمرار تضعف الجذور نهائيا و تتساقط بشكل كلي و يمكن ان نقول بأن ثلاثة أشهر كافية بأن تزيل الشعر بنسبة تسعون بالمئة .

تجارب جهاز مليسة لإزالة الشعر

نقدم لكم هنا تجربة إحدى السيدات اللواتي استخدمن جهاز مليسة و أظهرن إعجابهن به و بجودته تابعوا تجربتها أدناه

تقول السيدة : أبحث منذ فترة عن جهاز ليزر لإزالة الشعر في المنزل حيث أنني طالبة في المرحلة الجامعية وليس لدي وقت للذهاب لعيادات الليزر وانتظار دوري في الكشف وذلك دفعني للبحث عن شراء جهاز خلي اختياركم صح مليسة Pro وبس نتائج مضمونة و ملحوظا 100 زبائننا ومتابعينا الأعزاء كنا معكم منذ 10 سنوات ولغاية هذه اليوم جهاز الليزر مليسة أثبت جدارته ونتائج الرائعة و الحمدلله وصل الان موديل 2023 حديث والبارد مليسة. عيوب جهاز مليسة لإزالة الشعر و تم تعزيز جهاز إزالة الشعر مليسة M6-S Pro بتقنية النبض الضوئي المكثف والمستمرة وسريعة آلتي تساعد في إزالة شعر الجسم السميك والرقيق الوبري جهاز الليزر المنزلي ملاي يساعد على إزالة الشعر بشكل طويل المدى ولفترات طويلة نسبيا و هو جهاز ليزر منزلي وصاحب اعلى معدل تقييم بين أجهزة الليزر يرجع ذلك الى فعالية الجهاز العالية وسرعة نتائجه التي حيث أن نتائجه تظهر خلال 3 شهور بنسبة من 85.

تقول سيدة أخرى : هذا الجهاز يعمل على المدى البعيد لقد لاحظت النتيجة بعد ثلاثة شهور من الاستخدام المستمر و قد أصبحت بشرتي أفتح بسبب قلة الشعر و قد يسبب الجهاز القليل من الألم ولكن الأمر يستحق المعاناة فهو لا يسبب نفس الألم عند استخدام الشمع مثلا .

تقول سيدة ثالثة : لم أصدق أن الجهاز يعطي هذه النتيجة حقا لقد استخدمت الكثير من البدائل لإزالة الشعر ولكن هذا كان الجهاز الأفضل على الإطلاق فهو يوفر الوقت و التكاليف بدلا من الذهاب للصالونات و الكوافير و قد بدأ الشعر بالنمو ببطيء وهذا جيد جدا بالنسبة لي .

فيديو تجربتي مع جهاز مليسة

تعرض لكم هنا إحدى السيدات تجربتها مع جهاز الليزر لإزالة الشعر مليسة في المنزل تابعوا معنا مقطع الفيديو التالي لنتعرف أكثر .

أضرار استخدام الليزر لإزالة الشعر

تتجه الكثير من النساء و الفتيات لاستخدام الليزر للتخلص من شعر الجسم ولكن هذه الطريقة ليست آمنة بشكل كافي حيث لها الكثير من الأضرار و التي سوف نذكرها لكم هنا تابعوا معنا

  • يقوم الليزر على تنشيط و تحفيز صبغة الميلانين في الجسم مما يؤدي لاسمرار البشرة و غمقان لونها .
  • و من الممكن أن تأتي بنتيجة عكسية تئدي الى تفتيح البشرة مما يؤدي الى ظهور بقع كما البهاق .
  • من الممكن أن تصبح هناك حروق جلدية بسبب استخدام الليزر لتقنية الحرارة العالية لحرق الشعر .
  • الإصابة بالحرق و التي قد تحتاج سنين طويلة للعلاج منها و الشفاء .
  • تؤثر أشعة الليزر و حرارته على عين الإنسان و لذلك يجب أن يتم حماية العين عند عملية الليزر و الا من الممكن أن يفقد الشخص بصره بشكل كامل بسبب الليزر و حرارته .
  • من الممكن أن تصبح هناك عدوى خاصة اذا كانت العملية للمناطق الحساسة ولذلك يجب المحافظة على النظافة بشكل كبير .

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تجارب جهاز مليسة لإزالة الشعر و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع كما و تعرفنا على تجارب العديد من السيدات مع هذا الجهاز و عرفنا أن جهاز مليسة بأنه جهاز ليزر منزلي تقوم السيدات باستخدامه في المنزل و دمتم في أمان الله و حفظه .