بعد مباريات اليوم .. جدول ترتيب الدوري المصري 2023 , نقدم لكم في موقع الجنينة الإخباري جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي يشهد منافسة كبيرة بين نادي الزمالك المصري متصدر جدول ترتيب الدوري بفارق كبير ومريح .

بعد مباريات اليوم .. جدول ترتيب الدوري المصري 2023

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بفارق مريح يجعله بطلاً للدوري المصري بنسبة كبيرة جداً .

بعد فوزه بخماسية بالأمس امام مصر المقاصة اكد على قوته وفارقه على جميع المنافسين .

يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري .

والأهلي المصري ثالثاً ويقدم الأهلي موسماً سيئاً حتى الان .

سيكون صراع عنيف بين الأهلي وبيراميدز على صاحب المركز الثاني المتأهل لدوري أبطال إفريقيا لعام 2023 .

جدول مباريات اليوم

وأمام نادي فيوتشر سيلعب نادي سموحة في المباراة الاولى من اليوم في الدوري المصري بين الناديين الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر والساعة السادسة مساء في جمهورية مصر العربية والساعة السابعة مساء في السعودية وفلسطين.

ويلعب نادي المقاولون العرب ونادي الجونة مباراتهم الثانية من نفس الدور من مباريات الدوري المصري الممتاز بالتزامن مع مباراة سموحة والمستقبل.

سيلعب الأهلي المصري والنادي المصري البورسعيدي في المباراة الثالثة والأخيرة من مباريات الدوري المصري اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان والساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن والساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الدوري المصري 2023

موقع الجنينة يكشف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد لعب مباريات الجولة الثلاثين من عمر الدوري :

[table id=3 /]

مرتضى منصور يكشف عن صفقة الزمالك الجديدة

وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، أن إحياء ذكرى فيريرا بتسمية حديقة من بعده هو أقل ما يمكن أن يفعله له ، مستشهدا بالاهتمام الشديد الذي أبدته وسائل الإعلام البرتغالية بالموضوع , مع فيريرا ، كان الزمالك على بعد ست نقاط من الفوز بالدوري المصري بأربع مباريات قبل ختام الدوري.

وتابع المتحدث أن أمير مرتضى جاء إلى إحدى الدول لوضع اللمسات الأخيرة على شروط الصفقة مع لاعب كرة قدم جديد , وتابع: “مع لاعب كرة سلة محترف جيد جدا وأجره باهظ ، هل وقع أحمد مرتضى عقدا؟ لصالح جماهير الزمالك ، صاحب الثمن لديه رخصة”.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

الأهلي المصري على وشك خسارة الدوري المصري أمام الزمالك ، خصمهم منذ فترة طويلة ، للمرة الثانية على التوالي.

برصيد 59 نقطة ، يتأخر الأهلي بفارق 10 نقاط عن المتصدر الزمالك في ترتيب الدوري المصري ، لكن المارد الأحمر لعب مباراة واحدة أقل.

حقق الأهلي 42 بطولة ، مما جعله أنجح فريق في الدوري المصري هذا مهم لأنه من غير المعتاد أن يمضي الفريق الأحمر سنوات دون أن يصعد على منصة التتويج.

بالإضافة إلى ذلك ، سيشهد 2023 عام 2023 للأهلي الخامس على التوالي دون الفوز ببطولة الدوري إذا نجح الزمالك في الفوز بالدوري المصري.

في تاريخ الدوري المصري الممتاز ، فشل الأهلي في الفوز بالدوري مرتين أو أكثر على التوالي أربع مرات إذا فشل في القيام بذلك هذا الموسم ، سيرتفع هذا الرقم إلى خمسة.

منذ بداية الدوري المصري في نهاية الأربعينيات وطوال الخمسينيات ، سيطر الأهلي على البطولة بفوزه بالدورات التسع الأولى من البطولة من عام 1949 إلى عام 1959 عاد الأهلي ليفوز بالألقاب عامي 1961 و 1962.

بعد مباريات اليوم .. جدول ترتيب الدوري المصري 2023 , قدمنا لكم في الجنينة جميع تفاصيل وترتيب الدوري المصري الممتاز وهذا ما يبحث عنه الكثير من متابعين الكرة المصرية ومحبين نادي الزمالك المصري والأهلي خصوصاً .