برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2023، التي يقوم العديد من المسلمين بتراسلها في نهاية شهر رمضان للتهنئة بعيد الفطر المبارك من خلال ميزة المراسلة النصية أو تطبيق الواتساب والماسنجر الذي يضم أجمل عبارات ورسائل التهنئة المليئة بالحب والود للتعبير عن مشاعر الفرح بمناسبة العيد لذلك نقوم على تقديم برقية تهنئة بعيد الفطر كما نزودكم برسائل تهنئة بعيد الفطر وبطاقات تهنئة بالعيد.

برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 2023

برقية التهنئة تحمل الكثير من التهاني بمناسبة العيد ، وهذه البرقية مليئة بمشاعر الحب والود ،و فيما يلي بعض الأمثلة على برقية تهنئة بعيد الفطر 2023:

  • إلى أصدقائي الأعزاء أرسل هذه البرقية تهنئة بعيد الفطر السعيد، أقول لهم فيها: تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزة في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • إلى صديقي الحبيب برقية تهنئة من القلب إلى القلب بمناسبة عيد الفطر السعيد، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة.
  • في عيد الفطر المبارك برقية تهنئة لصديقي الغالي: يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.
  • بحلول عيد الفطر المبارك، يسرني ويسعدني أن أرسل إليك يا صديقي برقية تهنئة بالعيد، أقول فيها: بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكَ كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير.
  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، قلبي يتقدم إليكم ببرقية تهنئة تحمل أجمل التهاني وأطيب التبريكات داعيًا الله العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضاً : أجمل بوستات ورسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023

عبارات تهنئة بعيد الفطر 2023

يرسل المسلمون أجمل الرسائل والعبارات عبر الهواتف المحمولة للتهنئة بعيد الفطر ، لذلك سنقوم بإدراج أجمل عبارات التهاني بعيد الفطر على النحو التالي:

  • أتمنى لكم عيدًا سعيدًا، الله يحفظك سالمًا وسعيدًا.
  • أتمنى أن تحصلوا على كل السلام والأمان والصحة الجيدة والازدهار لكم، عيد مبارك.
  • الله يجلب لك الكثير من الفرح والسعادة والصحة الجيدة، عيد مبارك.
  • أتمنى لك يومًا سعيدًا مع عائلتك وأحبائك، عيد مبارك.
  • الله يرزقكم بركاته في هذا العيد، أتمنى لكم عيد فطر سعيد.

برقية تهنئة عيد الفطر بالاسم

برقية تهنئة عيد الفطر بالاسم برقية رسمية موجهة لشخص معين ، ونص هذه البرقية كالتالي:

من السيد “الاسم” تهنئة من القلب للسيد “الاسم” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء بها بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث إليكم بخالص التهاني، مقرونة بأصدق الأماني وأسأل الله تعالى أن يعيده عليكم أعوامًا عديدة، كل عام وأنت بألف خير يا الغالي.

اقرأ أيضاً : توزيعات عيد الفطر للأطفال 2023 جاهزة للطباعة

أجمل برقيات التهنئة بعيد الفطر 1444

ما أجمل أن تقدم تهاني عيد الفطر لأقاربك وأصدقائك بأجمل الكلمات التي تعبر عن مشاعر الفرح الممزوجة بالحب لهم ،لذلك اخترنا لك أجمل البرقيات لنهنئك بعيد الفطر و نقدمها لك في السطور التالية:

  • في عيد الفطر، أدعو الله أن تتحقق كل أحلامك قريبًا، عيد مبارك.
  • رزقكم الله عليكم التوفيق والسداد، عيد مبارك من عائلتنا لك.
  • جزى الله لنا جميعًا لطفه وبركاته ومحبته هذا العام، عيد مبارك لك ولعائلتك.
  • خفف الله عنك مشقاتك وبارك فيك، وأعطاط السلام والازدهار والسعادة الحقيقية في هذا العيد، عيد مبارك.
  • أجاب الله كل صلاتك الصادقة، وبارك الله عليك وعلى أهلك، أتمنى لكم عيدًا سعيدًا مباركًا.

و في النهاية نكون قد قدمنا لكم مجموعة من برقيات التهنئة بعيد الفطر المبارك، و أجمل البرقيات و عبارات التهنئة لعيد الفطر.