بدي طريقة اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin المشي, جذب أرباح sweatcoin أثناء التنقل عندما نتحدث عن كسب التطبيقات من الإنترنت ، سنفكر بالطبع في تطبيق الأرباح أثناء التنقل. من المهم شرح سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin من المشي كخطوة أولى لضمان موثوقية هذا التطبيق ، وبالتالي تحديد ما إذا كان مضيعة للوقت. تطبيق sweatcoin هو أول تطبيق عالمي يشجع الصحة واللياقة البدنية ، من خلال إعطائك بضعة دولارات مقابل خطواتك. يعمل هذا التطبيق المجاني على الهواتف الذكية ، بدون اتصال بالإنترنت. يحسب خطواتك ، سواء على معدات اللياقة البدنية أو الجري الحقيقي ، ويمنحك نقاطًا في SweetCoin ، المعروفة باسم Sweat Currency.

تعريف تطبيق sweatcoin الربح من المشي

تطبيق صحي سريع النمو يكافئك بعملته الخاصة (Sweatcoins) للمشي. يمكنك بعد ذلك استخدام Sweatcoins التي ربحتها لشراء جوائز من سوق Sweatcoin. يتوفر Sweatcoin في العديد من البلدان حول العالم ، على سبيل المثال: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى كندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا والفلبين. ويعمل Sweatcoin باستخدام الميزات المضمنة بهاتفك الذكي مثل مقياس التسارع ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع خطواتك باستخدام الخوارزمية الخاصة به. بمجرد التحقق ، سيتم تحويل خطواتك إلى Sweatcoins.

سحب أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي

يمكنك استبدال Sweatcoins الخاصة بك بمكافآت مختلفة ، من بطاقات الهدايا إلى PayPal cash. تعتبر المدفوعات النقدية من PayPal نادرة ، حيث تفضل الشركة مكافأة الأعضاء بالمنتجات والخدمات المتعلقة بالرياضة. تستمر الأرباح على النحو التالي:

  • PayPal كما يلي: الدخول إلى المتجر ضمن التطبيق. نختار زر get it now الموجود في الأسفل. نضغط على زر continue. ندخل إلى موقع التطبيق ونختار زر start. ندخل الاسم، والعنوان والبريد الالكتروني الخاص بالتطبيق. الدخول لحساب الباي بال الخاص بك ضمن التطبيق، وسحب الأموال منة
  • المكافآت والهدايا الشائعة، على سبيل المثال: المعدات الرياضية، وملابس التمرين، وبرامج اللياقة البدنية، واشتراكات تطبيقات التمارين المجانية ودروس اليوغا المجانية.

مستويات عضوية تطبيق sweatcoin الربح من المشي

هناك 5 مستويات عضوية متاحة على تطبيق Sweatcoin هي:

Mover: مستوى مجاني، حيث يمكن كسب ما يصل إلى 150 Sweatcoins شهريًا. Shaker: تكلف الترقية 4.47 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 300 Sweatcoins شهريًا. Quaker: تكلف الترقية 20 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 450 Sweatcoins شهريًا. Breaker: تكلف الترقية 30 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 600 Sweatcoins شهريًا. Troublemaker: تكلف الترقية 0.99 دولار شهريًا ويسمح لك بربح Sweatcoins أسرع مرتين وما يصل إلى 1500 شهريًا.

وفي الختام نكون قد تكلمنا عن موضوع طريقة اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin المشي وكذلك سحب أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي ومستويات عضوية تطبيق sweatcoin الربح من المشي .