بديل كريم بنزيما من هو ؟ تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي الرسمية ,سيعيد خيتافي لويس ميلا من الإيقاف في هذه المباراة ، ومن المتوقع أن يدخل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في التشكيلة الأساسية في وسط الملعب.

بديل كريم بنزيما من هو ؟ تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي الرسمية

تعرض كل من ماورو أرامباري وخايمي سيوان للإصابات في الهزيمة أمام ريال بلد الوليد آخر مرة ، الأمر الذي سيحرمهما من المنافسة مع بطل إسبانيا.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:
  • لونين ,كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس

من المتوقع أن يقاوم المدرب سانشيز إغراء تغيير مجموعته ، حيث من المقرر أن يلعب أنيس أونال وبورجا مايورال مرة أخرى في المقدمة ، بينما يجب أن يحتفظ كارليس ألينا وأنخيل ألجوبيا بمركزهما في خط الوسط.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد غاب تيبو كورتوا الآن عن آخر مباراتين للفريق بسبب إصابة في الظهر ، كما تم استبعاد الدولي البلجيكي من هذه المباراة.

لا يخاطر أنشيلوتي بأي مخاطرة مع حارس المرمى ، لذلك يجب أن يحتفظ أندريه لونين بمكانه في الجانب ، في حين أن داني سيبايوس خارج المنافسة بالتأكيد بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، والتي من المحتمل أن تهمشه حتى المراحل الأولى من عام 2023.

تشكيلة خيتافي اليوم

بخلاف ذلك ، يكون ريال مدريد في حالة قوية قبل المباراة ، ومن المحتمل أن تكون هناك عودة للوكا مودريتش ، الذي كان بديلاً غير مستخدم أمام شاختار بسبب الإصابة الأخيرة.

كريم بنزيمة غير مصاب لكنه تم استبعاده من التشكيلة لهذه المباراة ، والتي قد تشهد لعب رودريجو عبر الوسط.

تشكيلة البداية المحتملة لخيتافي:
سوريا ,سواريز ، داكونام ، دوارتي ، ألفاريز ، إغليسياس ؛ ألينا ، ميلا ، الجوبيا ؛ أونال مايورال

مباريات ريال مدريد القادمة

كان ريال مدريد ، كما ذكرنا ، يخوض مباريات أوروبية يوم الأربعاء ، محققًا ثلاثة انتصارات متتالية في مسابقة 2023-23 بفوزه على شاختار دونيتسك 2-1 في برنابيو.

أثبتت أهداف رودريجو وفينيسيوس جونيور في النهاية أنها كافية للتغلب على العملاق الأوكراني ، وأصبح لوس بلانكوس الآن في موقع الريادة في المجموعة السادسة قبل مبارياته الثلاث الأخيرة في القسم.

فاز لوس بلانكوس في 10 من 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، لكنهم خرجوا من صدارة الدوري الأسباني نهاية الأسبوع الماضي ، بعد أن تعادلوا 1-1 مع أوساسونا.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

بديل كريم بنزيما من هو ؟ تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي الرسمية ,سجل فينيسيوس جونيور فريق كارلو أنشيلوتي هدف التقدم في الدقيقة 42 على ملعب برنابيو ، لكن كيك جارسيا عادل النتيجة في وقت مبكر من الشوط الثاني ، ولم يتمكن حامل اللقب من إيجاد ثانية ، مما جعله يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ، وإن كان مع نفس عدد نقاط برشلونة (19).