بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية تويتر .. مشاهدة مباراة الريال ضد اشبيلية الان ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية تويتر ..

تشكيلة مباراة ريال مدريد مع إشبيلية. ومن المقرر أن يواجه بطل الدوري الإسباني ريال مدريد منافسه إشبيلية في لقاء خاص مساء اليوم ، وهي إحدى المباريات الحاسمة التي يلعبها ريال مدريد في هذا الوقت من الدوري الإسباني.

يوم السبت 22 أكتوبر 2023 ، سيواجه ريال مدريد إشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو في ما يُتوقع أن يكون مواجهتهم خلال الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة الريال ضد اشبيلية الان

بعد أن أخذ زمام المبادرة من برشلونة في آخر الكلاسيكو ، تمكن الملكي من استعادة صدارة الترتيب ثم هزم الملك إلتشي ليزيد مجموع نقاطه إلى 28 ، مما وضعه في صدارة الترتيب العام.

على الجانب الآخر ، سيحاول فريق إشبيلية الزائر بقيادة المدرب خورخي سامباولي عرقلة ريال مدريد ومنعه من تحقيق انتصار جديد.

التواريخ التالية ستمثل بداية مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية:

  • طرابلس والخرطوم حوالي الساعة 9:00 مساءً الوقت المصري.
  • الدوحة ، الكويت ، المنامة ، وبغداد الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والفلسطينية.
  • توقيت مسقط وأبو ظبي هو 11:00 مساءً.

تشكيلة الملكي اليوم

من المتوقع أن يبدأ حارس مرمى ريال مدريد الأسطوري تيبو كورتوا المباراة اليوم لكارلو أنشيلوتي على النحو التالي:

في المرمى ، كورتوا.

يشكل كارفاخال وميليتاو وألابا ومندي خط الدفاع.

يتمركز مورديتش وتشواميني وكروس في خط الوسط.

فالفيردي ، بنزيمة ، وفينيسيوس هم اللاعبون في خط الهجوم.

مباراة الريال اليوم بث مباشر يلا شوت

سيتعين على مشجعي ريال مدريد العرب استخدام تطبيق “beIN Sports Connect” أو قناة “beIN Sports Premium 1” لمشاهدة المباراة المنتظرة بفارغ الصبر.

وستكون المباراة الأولى للدوري الإسباني 2023-2023 من الدور الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وإشبيلية ، والتي ستنقل مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ، مساء الأحد ، ويلا شوت ، وكورة ستار أونلاين ، ويالا شوت.

تبدأ تغطية يلا شوت الحية لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في العاشرة في السعودية وفلسطين وسوريا ولبنان وقطر والكويت ، وتسعة في مصر والسودان ، و 11 في الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين.

مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

وبحسب بيان نُشر على موقع ريال مدريد ، فإن كريم بنزيمة ، أفضل لاعب في العالم والنجم الفرنسي ، هو أبرز لاعب غائب عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أثناء التدريبات.

وذكر الفريق أن الفحوصات الطبية التي أجراها كريم بنزيمة ، والتي أجراها الطاقم الطبي لريال مدريد ، كشفت عن إصابته بإرهاق عضلي في الفخذ وعدم تحديد إطار زمني لمدة غيابه الرسمي.

لم يخسر ريال مدريد أيًا من مبارياته السبع الأخيرة أمام الخصم الذي سيواجهه اليوم في الدوري ، حيث فاز في 6 وتعادل 1 مع الحفاظ على شباكه نظيفة في 3 من تلك المباريات.

مباراة إشبيلية وريال مدريد بث مباشر

من ناحية أخرى ، فاز إشبيلية بواحدة وتعادلين ولم يخسر أيًا من مبارياته الثلاث الماضية في الدوري الفريق حريص على تجنب خسارة مباريات متتالية على أرضه لأول مرة هذا العام.

سيُعرض ريال مدريد ضد إشبيلية على الهواء مباشرة على Yalla Shot على قناة beIN Sports 1 HD Premium يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة ، مع تعليق الناقد الجزائري الشهير حفيظ الدراجي.

بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية تويتر .. مشاهدة مباراة الريال ضد اشبيلية الان ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .