بث مباشر مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم يلا شوت | Spain vs. Switzerland ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم يلا شوت | Spain vs. Switzerland

من المحتمل أن تحجز إسبانيا مكانها في نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2023-23 عندما ترحب بسويسرا في سرقسطة في مباراة المجموعة الثانية في الدوري يوم السبت.

ويحتل لاروجا حاليًا المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن البرتغال في صدارة الترتيب ، في حين أن زواره معرضون لخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع الهزيمة.

ربما لم يعد الحصاد الحالي لإسبانيا يثير الرعب في قلوب الفرق بنفس الشراسة التي كانت عليها في عام 2010 ، لكن لا يزال من الممكن اعتبار فريق لويس إنريكي منافسًا حقيقيًا لكأس العالم من قبل البعض قبل الرحلة إلى قطر.

ألتقيت لاروجا مع كوستاريكا واليابان وألمانيا في المجموعة الخامسة ولديها أيضًا فرصة لتحقيق المركز الأول في مجموعتها بدوري الأمم هذا الأسبوع ، حيث تهدف إلى تحقيق أفضل من هزيمتها العام الماضي أمام فرنسا في الحدث الرائع.

مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم

حصد رجال إنريكي ثماني نقاط من 12 محتملة ليفتحوا فارق نقطة واحدة على البرتغال صاحبة المركز الثاني – التي سيلتقون بها في الجولة السادسة – حيث دفعت أهداف كارلوس سولير وبابلو سارابيا بالفوز 2-0 على البرتغال جمهورية التشيك في آخر مباراة لها.

إذا فازت إسبانيا على سويسرا ، وحققت جمهورية التشيك فوزًا مفاجئًا على البرتغال في نهاية هذا الأسبوع ، فإن فريق المدرب إنريكي سيحسم مكانه في نهائيات دوري الأمم ، لكن كل ذلك قد يعود إلى مواجهة العمالقة الأيبيرية الأسبوع المقبل.

في ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، كانت إسبانيا في وضع جيد قبل زيارة سويسرا ، ولم يتعرض لاروجا منذ أكتوبر 2018 للهزيمة من أي نوع على أرضه ، على الرغم من أن ذلك كان في افتتاح دوري الأمم ضد إنجلترا.

يلا شوت مباراة اسبانيا وسويسرا

سوف يتألق مع سويسرا يوم السبت ، لكن لا شك أن لاروخا كان سيشجع فريق الطابق السفلي خلال مباراة الجولة الرابعة مع البرتغال ، حيث أزعجوا عربة التفاح ليخرجوا 1-0 الفائزين في جنيف.

استغرق Haris Seferovic 57 ثانية فقط ليرسم الهدف الوحيد للمباراة ويحافظ على آمال سويسرا في البقاء على قيد الحياة في الدوري A ، لكن الهبوط الأول على الإطلاق في الدوري B لا يزال احتمالًا حقيقيًا لفريق مراد ياكين ، الذي خسر مبارياته الثلاث الأولى في الدوري دوري الأمم 2023-23.

والفجوة أمام جمهورية التشيك صاحبة المركز الثالث تقف عند نقطة واحدة فقط ، مما يعني أن السويسريين يمكن أن يغتصبوا منافسيهم في دوري الدرجة الأولى بفوزهم في سرقسطة ، لكن هبوطهم يمكن أن يحكم الهزيمة أيضًا إذا تغلب فريق ياروسلاف سيلافي على البرتغال.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

تاريخ مواجهات اسبانيا وسويسرا

تنتظر الكاميرون والبرازيل وصربيا سويسرا في إحدى مجموعات كأس العالم المليئة بالتحديات في وقت لاحق من هذا العام ، لذا فإن مواجهة خصوم من هذا النوع في دوري الأمم لن يفيد سوى فرص روسوكروسياتي في الاحتفاظ بمفردهم في قطر ، لكنهم يسافرون إلى إسبانيا بعد أن خسروا كل منهم من آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم في جميع المسابقات.

سجل بابلو سارابيا الهدف الوحيد حيث خسرت إسبانيا 1-0 الفائزين على سويسرا عندما التقى الفريقان في يونيو ، ولم يفز روسوكروسياتي إلا بواحدة من المواجهات الـ24 السابقة مع لاروجا ، والتي جاءت في مرحلة المجموعات من بطولة العالم 2010.

تعمل إسبانيا مع عدد من الغائبين البارزين لمباريات سبتمبر ، حيث غاب إيمريك لابورت وميكيل أويارزابال بسبب الإصابة ، في حين غادر أنسو فاتي وتياجو ألكانتارا أيضًا في المنزل وسط معاناتهم في اللياقة البدنية هذا الموسم.

لن يمثل ديفيد دي خيا وسيرجيو راموس منتخبهما هذا الشهر أيضًا ، لكن هناك متسعًا لمهاجمين غير مهاجمين هما بورخا إغليسياس ونيكو ويليامز ، وكلاهما يسعى لتخفيف العبء عن صاحب المركز التاسع ألفارو موراتا.

غيابات مواجهة المنتخب الإسباني اليوم والمنتخب السويسري

وسيحتفظ أوناي سيمون بحيازة القفازات في غياب دي خيا ، بينما تم استدعاء جوردي ألبا رغم خسارته مكانه في فريق برشلونة أمام الشاب أليخاندرو بالدي ويتوقع أن يبدأ في مركز الظهير الأيسر.

بقدر ما يتعلق الأمر بسويسرا ، لم يشارك نوح أوكافور مهاجم ريد بول سالزبورج هذا الشهر بسبب مشاكل في الأسنان ، لذلك من المؤكد أن المهاجم سيفيروفيتش صاحب 25 هدفًا سيقود الخط ، ومن المحتمل أن يكون بريل إمبولو وخيردان شاكيري في الدعم.

كما يشعر الزوار بعرق شديد بسبب لياقة ريكاردو رودريغيز ، الذي غاب عن أحدث مباراة في الدوري الإيطالي بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، ويحتاج اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى مباراتين أخريين فقط للوصول إلى 100 مباراة مع منتخب بلاده.

تشكيلة مباراة اسبانيا وسويسرا

قد يضطر كيفن مبابو إلى ملء مركز الظهير الأيسر إذا لم يتم تمرير رودريجيز بشكل لائق ، لكن الأخير سيكون لديه متسع من الوقت للتعافي من مرضه ويمكن أن يشكل جزءًا من تشكيلة سويسرية لم تتغير.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لإسبانيا:
  • سيمون كارفاخال ، جارسيا ، توريس ، ألبا ؛ جافي ، بوسكيتس ، كوك ؛ سارابيا ، موراتا ، توريس
  • التشكيلة الأساسية المحتملة لسويسرا:
  • أوملين ويدمر ، أكانجي ، إليفيدي ، رودريغيز ؛ فرولير ، شاكا ، سو ؛ شاكيري ، سيفيروفيتش ، إمبولو

بث مباشر مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم يلا شوت | Spain vs. Switzerland ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .