بالفيديو.. قصة وفاة معلمة تبوك 1444، قصة وفاة معلمة تبوك تعد واحدة من القصص التي بشكل كبير أثرت على الرأي العام العربي ، على الرغم من مرور على حصولها أعوام كثيرة، مما يشير على مدى حب الأم لطفلها العظيم ومدى التضحية التي من الممكن أن تقدمها لاطفالها، لا سيما إذا الأمر تعلق بحلم ابنتها ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل قصة وفاة معلمة بتبوك 1444، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر ردود الناس على قصة وفاة معلمة تبوك، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

تفاصيل قصة وفاة مدرس بتبوك 1444

قصة وفاة معلمة تبوك تتحدث عن رحمة الخوطي ابنة المعلمة السعودية التي كان حلمها ان ابنتها سوف تنضم الى جامعة تبوك إلى كلية الطب عقب ان اجتازت امتحان الثانوية العامة بمعدل 99.85٪، حيث أن المعدل هذا يؤهلها الى ان تنضم بكلية الطب ، ولكن عندما تم القيام بإعلان النتائج عائلة الفتاة تفاجئت بانها غير مقبولة في كلية الطب ، واسم الفتاة ظهر في تخصص الحاسب الآلي ، حيث العائلة توجهت إلى الجامعة لتسالهم عن ما هو سبب الرفض، ذهبت البنت مع أمها المعلمة في السيارة ، والأب جاء إلى مكتب العميد لفترة نصف ساعة ، ولكن لم يجدوا جواب لسؤالهم، لهذا الأم المعلمة كانت ترغب بالذهاب إلى مكتب العميد ، لا سيما وأن المرأة لم تتمكن من دخول المكتب هذا ، ولكن عقب أن أقنعت المسؤولين ، استطاعت من الدخول ، والمناقشة بين الادارة من جهة والام والاب من جهة أخرى؛ ونتيجة لذلك ، الأم أصيبت بارتفاع ضغط الدم ، وعندما قامت بمغادرة المكتب سقطت على الأرض ليتم نقلها إلى العيادة ، لكنها وفاتها المنية بسبب صدمة عصبية وارتفاع ضغط الدم.

ردود الناس على قصة وفاة معلمة تبوك

حيث ان مواقع التواصل الاجتماعي ضجة بهذه القصة المحزنة، لا سيما موقع تويتر، وفيما يلي بعض من رورد الناس على هذه القصة على تويتر:

  • Hannan Mohammad:إذا الجامعه إلى اعطتني وثيقه بمعدل عالي تحرمني حقي الوظيفي ولا تستفيد مني اعتبره عدم ثقه في نفسها
  • عِطاف إبراهيم: الفساد وصل حده في الجامعات و لا مجيب للمطالبات بالرقابه عليهم سواء في التوظيف او التسجيل!! لمصلحة من هذا الخراب؟ #التعليم
  • @hooo1_h: مرتبة الشرف ليست ضمان للأولوية بالتوظيف الأولوية للواسطه
  • شيهانه: قائمة العطالة تطول محدثتكم من أولى ابتدائي حتى انتهيت الماجستير من الأوائل ولكن العطالة قتلت كل مامضى
  • المسامح: متى يفتح مجالا وبدون تعقيدا للمتفوقين والمتفوقات يوجد من يعرقل إلا إن كانت هناك مصلحة

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنل من خلاله بذكر لكم تفاصيل قصة وفاة معلمة بتبوك 1444، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر ردود الناس على قصة وفاة معلمة تبوك.