بالفيديو .. جوني ديب يحتفل بيوم عاشوراء ,في موقع الجنينة التغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار تستكمل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن جوني ديب واحتفاله بيوم عاشوراء , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

بالفيديو .. جوني ديب يحتفل بيوم عاشوراء

ما حقيقة الجدل الذي أثاره حضور الممثل الأمريكي جوني ديب في إحدى المجالس الحسينية الشيعية احتفالات يوم عاشوراء ، والتي أشعلت عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، بعد نشر مجموعة من الصور من الحدث .

  • أكدت مواقع إيرانية أن صور النجم الأمريكي.
  • بينما كان يرقص وسط الحشد .
  • وكان يحمل عصا تعود لشاب إيراني يدعى أمين تالت يشبه النجم جوني ديب.
  • اعتاد أمين تالت على قص شعره ولباسه بنفس طريقة نجمه المفضل بسبب تشابههما اللافت.

هل احتفل جوني ديب بيوم عاشوراء

أذهل حضور الممثل الأمريكي جوني ديب في إيران للاحتفال بطقوس عاشوراء مؤسسي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ثارت شكوك حول ما إذا كان الرجل في الصور جوني أو من يشبهه.

ظهر شبيه لجوني ديب في منشور على تويتر خلال طقوس عاشوراء.

بدا وكأنه نسخة طبق الأصل من ممثل هوليوود ، حيث تبنى تسريحة شعره وشاربه ونظارته الملونة.

قضية جوني وامبرد هيرد

أسفرت القضية الشهيرة للممثل الأمريكي جوني ديب عن حكم قضائي يطالبه بالمطالبة بتعويضات تزيد عن 10 ملايين دولار من زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد.

في الآونة الأخيرة ، شوهد “ديب” في إيطاليا مع فتاة ، لكنه لم يذكر ما إذا كان مرتبطًا بها أو ما إذا كانوا مجرد أصدقاء.

من أجل عكس حكم التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب ، حث محامو الممثلة الأمريكية أمبر هيرد المحكمة إما على رفض القضية أو الأمر بمحاكمة جديدة.

أكد محامي هيرد في أوراق الاستئناف المقدمة في 1 يوليو / تموز في محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا ، أن الأضرار التي مُنحت لديب في المحاكمة كانت غير متناسبة ولا أساس لها من الصحة.

بالإضافة إلى ذلك ، اتهموا ديب باستخدام “كلمات مشروعة ومحمية قانونًا كأساس لمهاجمته بادعاءات افتراء”.

يؤكد محامو هيرد أنهم أوقفوا خطأً من التلميح إلى أن ديب خسر قضية التشهير ضد رئيس تحرير صحيفة صن البريطانية في عام 2020 حيث أدى تأكيده على أنه كان زوجًا مسيئًا إلى مشادة بين الزوجين السابقين في المحاكم.

لم يلتزم ديب بالمتطلبات القانونية لإثبات “الكراهية” الفعلية كدليل لدعم اعتقاد هيرد بأنها كانت “ضحية سوء معاملة” من قبل السيد ديب ، وفقًا لمحامي هيرد ، الذين أكدوا أيضًا أن ديب وفريقه لم يتمكنوا من إثبات أي أضرار مالية أو فعلية لسمعة ديب نتيجة لمقالة رأي هيرد في الواشنطن بوست.

أرباح جوني ديب

بعد بيع مجموعته الأولى من الأعمال الفنية ، حقق ممثل هوليوود جوني ديب ربحًا بلغ حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني في فترة زمنية قصيرة.

في غضون ساعات بعد الإعلان عن المزاد على Instagram .

باع Depp 780 قطعة في 37 متجرًا من متاجر Castle Fine Arts ، بما في ذلك واحد في Covent Garden في لندن.

رسم ديب الشخصيات التي ألهمته في مسلسل Friends & Heroes ، مثل إليزابيث تايلور وكيث ريتشاردز من رولينج ستونز.

وصف ديب ، 59 عامًا ، مجموعته بقوله: “لطالما استخدمت الفن للتعبير عن مشاعري”.

بالفيديو .. جوني ديب يحتفل بيوم عاشوراء عبر موقع الجنينة نختتم مقالتنا هذه في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : احتفال الممثل الأمريكي جوني ديب .