ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى 1 مترجمة , يأتيكم من خلال موقع الجنينة الحلقة الأولى من المسلسل الأكثر تكلفةً في تاريخ الأعمال الدرامية مسلسل رينقز أوف باور حيث أن عمليات البحث بخصوص هذا المسلسل في الفترة الماضية كانت كبيرة جداً .

ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى 1 مترجمة

عمليا منذ أن تم الإعلان عنها قبل عدة سنوات ، فإن سلسلة “سيد الخواتم” الباهظة الثمن من أمازون ، “حلقات القوة” ، جعلت الكثير من الناس يتوقعون هلاكها في الواقع ، يبدو بحث المسلسل محفوفًا بالمخاطر: يجب أن يجذب الجمهور العام وأن يرقى إلى مستوى ثلاثية أفلام بيتر جاكسون المحبوبة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ويجب أيضًا إرضاء قراء تولكين الغاضبين الذين ناقشوا هذه المادة لعقود ضال قليلاً ، كما قد يقول جلادريل ، وسيفشل.

الحلقة الأولى من المسلسل نزلت اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري .

الحلقة 1 مسلسل The Rings of Power كاملة ايجي بست

مع وصول الحلقتين الأوليين مساء الخميس (مع بث حلقات جديدة كل يوم جمعة ، بدءًا من الأسبوع المقبل) ، تتدفق المراجعات هل يعد هذا الامتياز التلفزيوني الضخم الأخير كارثة أم انتصارًا؟ متألق أم ممل؟ الخطأ الذي توقعه الكثيرون أم العرض الوحيد الذي سيحكمهم جميعًا؟

  • كتب جيمس بونيوزيك ، كبير النقاد التليفزيونيين في صحيفة نيويورك تايمز ، أنه في البداية .
  • فإن المسلسل “لا يعيد اختراع الحلبة ويضيف ، مع ذلك ، “يضيف بعض الصقور الجديدة “إنه يستحضر على الفور التعويذة المرئية للأفلام.
  • والأهم من ذلك ، أنها تمكنت في نهاية المطاف وأحيانًا من إنشاء سحرها الخاص وسرد القصص “.

ايجي بست رابط مسلسل The Rings of Power الحلقة 1

تأتي بعض تلك الشرارات السحرية في شكل “رجل نجم” يسافر إلى ميدل إيرث عبر نيزك ، وتصويرًا دقيقًا لغالادريل: “قد لا يكون جالادريل المضطرب المهووس بكاري ماثيسون مثل تولكين بحتًا ، يكتب Poniewozik “لكنها مثيرة للاهتمام.”

  • هناك توقعات عالية بشكل لا يصدق لعروض الخيال ذات الميزانيات الكبيرة ليس فقط لتحقيق النجاح .
  • كما كتب روس دوثات كاتب عمود رأي في التايمز ، ولكن أيضًا لتحديد الاتجاه لعصر جديد من التلفزيون: عصر Blockbuster TV.
  • يتمثل التحدي الذي يواجه “حلقات القوة” في إضفاء الطابع الإنساني على الشخصيات الملحمية التي تكتسحها وتسليط الضوء على الشخصيات التي يمكن للجمهور التماثل معها.

رأي النقاد في مسلسل The Rings of Power

يكتب Douthat أن العرض “يحتاج إلى المزيد من السياسة والشخصية والصراع غير السحري هناك الكثير فقط الذي يمكنك فعله مع الحديث الجني الرنان.”

الباحث في أعمال تولكين ، الدكتور مايكل دروت ، حذر من الاتجاه نحو إنشاء امتيازات من الأعمال الأدبية ، على وجه الخصوص ، في هذه الحالة ، دون علم المؤلف المتوفى أو إذنه.

  • إذا شعر المشاهدون بخيبة أمل بسبب مسلسل أمازون .
  • كما يتوقع دروت فسيحدث ذلك لأنه يفتقر إلى “العمق الأدبي والأخلاقي” لعالم تولكين.
  • يسأل ، “هل يمكن لشركة عازمة على الهيمنة مثل أمازون أن تفهم حقًا هذا المنظور – وتكييف تلك الأخلاق مع الشاشة؟”

تقييم الحلقة 1 من مسلسل The Rings of Power

هل هي علامة سيئة على أن الناقد دارين فرانيش يشجع العفاريت؟ يرفض الكثير من العرض باعتباره “مملًا” و “لطيفًا” و “مملًا” ، لكنه يأمل في أن تبدو الحلقات المستقبلية أقل شبهاً بـ “الآن هذا ما أسميه ميدل إيرث! كاريوكي.

” في الوقت الحالي ، يشعر بالقلق من العثور على ضحكات لا يُفترض أن تكون موجودة – في الخرائط (“مضحكة أكثر من كونها مفيدة”) ، والمؤثرات الخاصة (تقريبًا “Monty Python”) والتخطيط.

  • وجد ليون ميلر أن الحلقتين الأوليين من المسلسل “اختيرت” .
  • على الرغم من كونهما “سينمائيين بشكل مثير للإعجاب” مع “عمل الكاميرا الشجاع”.
  • على حسب بعض النقاد فإن تقييم الحلقة الأولى هو 8.

يكتب: “كل شيء رائع ، لكنه مألوف جدًا أيضًا” من شأن التوسع في أساطير تولكين وإحداث حوار عديم الجدوى في العرض أن يساعد في الأمور: لقد كان أحد أبناء أكسفورد ولم يدرس اللغات فحسب ، بل اخترع لغته الخاصة من أجل المتعة “.

مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى

مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى

ايجي بست مسلسل The Rings of Power الحلقة الاولى 1 مترجمة , بعد نزول اليوم الجمعة الحلقة الأولى والثانية من المسلسل العظيم مسلسل رينقز أوف ذا باور نقدم لكم الحلقة الأولى منه كاملة .