انمي ون بيس One Piece الحلقة 1031، يعرف الانمي ون بيس بانه مسلسل انمي تلفزيوني ياباني وهو من انتاج استديو توي انيميشن حيث تم عرض الانمي ون بيس لأول مره في اليابان في 20 أكتوبر عام 1999 حيث بس اكثر من 800 حلقه وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف عن هذا الموضوع بالتفصيل.

معلومات عن انمي ون بيس

سوف نعرض لكم بعض المعلومات المهمة عن انمي ون بيس وهي كالتالي:

  • النوع: سلسله انمي.
  • المصدر: مانجا ون بيس.
  • عدد الحلقات: غير معروف.
  • الحالة: مستمر.
  • التصنيف: اكشن، كوميدي، مغامرة، دراما، خيال، قوه خارقة.
  • العرض الأول: خريف 1999.
  • الاستديو: Toei Animation.

ما هي قصة انمي ون بيس

يعرف ملك القراصنة بانه اقوى قرصان ابحر على الخط الكبير حيث عندما القى القبض على روجر من قبل الحكومة احدث هذا ضجه كبيره في جميع انحاء العالم وعندما تم وضعه على منصة الإعدام أعلنت بوجود كنز على وجه الأرض كنز القطعة واحده حيث ان الرجل الذي حصل على كل شيء في العالم هو ملك القراصنة وقال في برج الإعدام اذا كنت تريد كنوز فسأسمح لك بالحصول عليه. وهذا هو الذي اوجد عصر القراصنة الأكبر وظهور عدد كبير من الرجال الذين يحلمون كثيرا بالعثور على هذا الكنز حيث ان هذا الكنز عدد غير محدود من الثروات والشهرة حيث تتحدث القصة عن مغامرات موكني دي لوفي وهو يبلغ من العمر 17 عاما فهذا الصبي اكتسب خصائص المطاط وذلك بعد تناوله لفاكهه الشيطان حيث يغامر اللوفي في الخط الكبير بحثا عن اغلى كنوز العالم والمعروف باسم قطعه واحده.

شخصيات انمي ون بيس

يوجد العديد من الشخصيات في هذا الانمي حيث ينضم الى طاقم قبعه القش مونكي دي لوفي وهو يعرف بقبطان قراصنة قبعه القش حيث انه افضل صديق لكل واحد منهم ورورونوا زورو وهو اول عضو قام لوفي بضمه الى الطاقة ويعرف بالسياف الماهر الذي يحارب بأسلوب السيف الفريد وأيضا اوسوب ويعرف بانه شخصيه تحب الكذب ويفعل الكثير من المقالب على باقي أعضاء الطاقم سانجي وهو شاب وسيم وموهوب جدا ولديه مهارات قتال رائعة وتشوبر ويعرف بانه طبيب طاقم قبعه القش على الرغم من كونه حيوان رنة وروبين وهو العضو السابع في طاقم قبعه القش وافرانكي وهو يبلغ من العمر 34 عاما وهو كاتب سفينه قراصنة قبعه القش وبروك وهو انسان بهيئة هيكل عظمي تناول فاكهه من نوع براميسيا وهي تعيد احيائه بعد موته وجيم بي وهو المعروف في الحوت القرش وهو العضو العاشر في هذا الطاقم.

انمي ون بيس الحلقة 1031

يوجد الكثير من عشاق الانمي الذين يبحثون عن ابرز تفاصيل هذا الانمي ومن المقرر اطلاقه يوم الاحد القادم 28 أغسطس 2023 في اليابان والذي يعرض في تمام الساعة الحاديه عشر صباحا بتوقيت اليابان حلقه 1031 ستركز على تصرفات كوبي وهو الذي يروي معاينه ون بيس 1031.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن اهم المعلومات عن انمي ون بيس وعن قصه هذا الانمي والشخصيات طاقم قبعه القش وعن انمي ون بيس الحلقة 1031. انمي ون بيس One Piece الحلقة 1031.