“انـتـهـت” كم نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد ؟ ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

“انـتـهـت” كم نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد ؟

يهتم الملايين من مشجعي الكرة العربية والأفريقية بمعرفة نتيجة مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

باتباع بضع خطوات بسيطة ، يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وإلكت تشاد مجانًا.

يلتقي الزمالك ، اليوم الأحد 18 سبتمبر ، مع منتخب تشاد الرياضي في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2023.

  • أدناه ، سنحدد كيفية مشاهدة المباراة مباشرة ومجانية في CAF Champions League بالإضافة إلى تشكيل الفريقين المنتظرين.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت

يستعد الزمالك لمواجهة المنتخب التشادي ، إليكت سبورت ، اليوم الأحد ، في ذهاب دور الـ 64 التمهيدي بملعب أحمدو أهيدجو في عاصمة الكاميرون ياوندي ، قبل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة التليفزيون بدوري أبطال أوروبا.

تبدأ مباراة دوري أبطال أوروبا الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

من المعروف أن المراحل التمهيدية لمباريات المنتخبات المصرية في دوري أبطال إفريقيا أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فقط تعرض على قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

رابط نتيجة مباراة الزمالك في افريقيا

ولأن الفريق التشادي طلب 50 ألف دولار لإتاحة المباراة على القنوات المصرية ، لكن الجانب المصري رفض لأن هناك حاجة لمثل هذا المبلغ الكبير ، لم تبث أون تايم سبورت مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وإليكت سبورت.

“انـتـهـت” كم نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد ؟ ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .