انتر ميلان ضد بلزن مباشر .. مشاهدة مباراة فكتوريا بلزن اليوم بث مباشر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

انتر ميلان ضد بلزن مباشر .. مشاهدة مباراة فكتوريا بلزن اليوم بث مباشر يلا شوت

على وشك الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي ، يستقبل إنتر ميلان بلا هدف فيكتوريا بلزن في سان سيرو يوم الأربعاء.

بعد الحصول على أربع نقاط من برشلونة في مباراتين ملحمتين ، يمكن للإنتر أن يحرز تقدمًا بالفوز الثالث من خمس مباريات في المجموعة الثالثة ؛ بلزن خارج المنافسة ولكن لا يزال بإمكانه انتزاع مكان في الدوري الأوروبي من خلال تحول غير محتمل للأحداث وبعد بدايتهم البطيئة للموسم ، شهد الإنتر انتصاراته الأخيرة في أربعة انتصارات من آخر خمس مباريات ، بما في ذلك مبارزات لا تُنسى مع برشلونة بعد تجديده وقبل أسبوعين في كامب نو ، لم يُحرم النيرازوري من الفوز إلا من قبل هدف التعادل المتأخر لروبرت ليفاندوفسكي ، بعد أن سجلوا ثلاث أهداف في الشوط الثاني ليقتربوا من فوز مشهور ومكان مضمون في دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة فكتوريا بلزن اليوم بث مباشر يلا شوت

بدا أن أهداف نيكولو باريلا ولوتارو مارتينيز والبديل روبن جوسينز ستمنح إنتر انتصارات متتالية على منافسيهم في المركز الثاني للمجموعة C ، خلف بايرن ميونيخ المتصدر ، لكن حتى التعادل 3-3 جعلهم يمسكون بالرأس- ميزة الرأس هذا يعني أنه يمكنهم ضمان مكان ثمين في دور الـ16 بفوزهم هذا الأسبوع.

في الواقع ، سيستمرون في التأهل إذا تعادلوا ولم يفز برشلونة – أو ، إذا خسر رجال تشافي أمام بايرن ميونيخ ، فإن إنتر يتمتع فعليًا بتمريرة مجانية إلى المراحل الأخيرة.

سيرغب Simone Inzaghi في التأكد من أن فريقه لا يحتاج إلى مساعدة من أبطال البوندسليجا ، وبعد أن خسر مباراتين فقط من آخر تسع مباريات بالمجموعة في دوري أبطال أوروبا – ضد الفائز النهائي في نهاية المطاف ريال مدريد العام الماضي وبايرن هذا الخريف – تشير سابقة إلى أنهم يستطيعون ذلك إنجاز المهمة.

كان اللقاء الوحيد السابق بين إنتر مع بلزن في الجولة الثانية ، عندما خرجوا من جمهورية التشيك بفوزهم 2-0 ، ومن المتوقع أن يسود النيرازوري المتألق مرة أخرى.

بعد الانتصارين على ساسولو وساليرنيتانا ، ظهر رجال إنزاجي مؤخرًا في الصدارة في مباراة مثيرة لمباراة كامب نو: الفوز الرائع يوم السبت 4-3 في فيورنتينا جعل هنريخ مخيتاريان يفوز في الشباك في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

مشاهدة انتر ميلان ضد بلزن

الآن يتطلب من لاعبي السنوكر أن يحتلوا المركز الثالث في مجموعة صعبة للغاية ، سيتعين على بلزن أن يصنع التاريخ من أجل البقاء في هذا المزيج يأتي الجولة الأخيرة من الأسبوع المقبل: لم يفز أي فريق تشيكي خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال 10 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا أو مباريات كأس أوروبا.

ليس ذلك فحسب ، بل خسر بلزن ثلاثًا من مبارياته الأربع في إيطاليا وسافر إلى ميلان في هذه المناسبة دون أي نقطة باسمه بعد أربع مباريات.

بالإضافة إلى خسارته على أرضه أمام إنتر ، فقد خسر بطل التشيك مرتين أمام بايرن (5-0 و4-2) وهُزم 5-1 على ملعب كامب نو.

مباراة انتر ميلان ضد بلزن

في الدوري التشيكي الأول ، فاز بلزن في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة ليحتل الصدارة بأربع نقاط ، لذا يبدو أنه مستعد جيدًا للدفاع عن لقبه المحلي بعد 33 مباراة بالدوري دون هزيمة ومع ذلك ، فقد عانى من خروج كارثي من الكأس بسبب الهزيمة 3-2 أمام نادي الدرجة الثالثة إف سي هلوسين الأربعاء الماضي.

  • نتيجة لذلك ، هم غير قادرين بالفعل على الوصول إلى دور الستة عشر ولكن يمكنهم نظريًا احتلال المركز الثالث والوصول إلى الدوري الأوروبي.
  • على الأرجح ، سيتم تأكيدهم في المركز الأخير إذا خسروا ، أو إذا تعادلوا وتجنب برشلونة الهزيمة .
  • أو أي شيء يحدث في سان سيرو في حالة فوز الكاتالونيين.
  • بعد تجاربهم المؤلمة هذا العام ، خسر بلزن 15 مباراة من أصل 22 مباراة جماعية في أكبر منافسة للأندية في أوروبا .
  • من بين تلك الأندية التي لعبت 20 مرة على الأقل .
  • فقط دينامو زغرب لديه نسبة هزائم أعلى من 68٪.

مباراة اليوم

حتى الاحتفاظ بالكرة كان بعيدًا عن فريق ميشال بيليك حتى الآن ، حيث بلغ معدل استحواذهم على الكرة 28٪ فقط ؛ التي تمثل أدنى حصة منذ أن بدأت هذه السجلات في عام 2003.

  • سيتعين عليهم الآن القيام بصدمة زلزالية مماثلة في سان سيرو إذا أرادوا إطالة أمد مغامرتهم الأوروبية الأخيرة.
  • على الرغم من أن مايسترو خط الوسط مارسيلو بروزوفيتش لا يزال غير متاح بسبب إصابة في الفخذ .
  • يجب أن ينوب هنريك مخيتاريان عن الكرواتي مرة أخرى – يمكن أن يضم إنتر روميلو لوكاكو في فريقه يوم الأربعاء.
  • يعود المهاجم المعار بعد غياب دام ستة أسابيع ، لكن يجب أن يبدأ على مقاعد البدلاء .
  • لذلك يجب على سيموني إنزاجي الاختيار بين إدين دزيكو وخواكين كوريا للاشتراك مع المهاجم المتألق لاوتارو مارتينيز في الهجوم.

 

منذ ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا عام 2018 ، سجل الأخير للنيرازوري أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر (ثمانية) ومع ذلك ، فإن آخر واحد في سان سيرو جاء منذ حوالي ثلاث سنوات ومن المقرر أن يعود لاعب خط الوسط روبرتو جاليارديني إلى الحظيرة ، لكن من المتوقع أن يشكل كل من نيكولو باريلا وهاكان كالهان أوغلو الثلاثي الأساسي للمضيف إلى جانب مخيتاريان الفائز في نهاية الأسبوع.

  • في غضون ذلك ، أجرى بلزن عدة تغييرات يوم السبت بعد خسارته أمام بدوام جزئي في كأس التشيك ، وبدأ فريق قوي الفوز 3-1 على بانيك أوسترافا.
  • يان كليمنت – الذي سجل في مرمى بايرن آخر مرة في دوري أبطال أوروبا .
  • وتوماس خوري قد يجد أن شراكتهما في الإضراب قد انهارت ، على الرغم من تقديس ميشال بيليك.

انتر ميلان ضد بلزن مباشر .. مشاهدة مباراة فكتوريا بلزن اليوم بث مباشر يلا شوت,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .