أماكن بيع الزيوت الأصلية في مصر ، تم استخدام الزيوت الأساسية من قبل قدماء المصريين والإغريق والرومان ، لتقييم خصائصهم المفيدة ، والتي ساعدت ليس فقط في الحفاظ على الجمال ، بالإضافة إلى ذلك الصحة في تلك الأيام ، لم يكن بوسع الفراعنة وزوجاتهم وكهنتهم وأثرياءهم تحمل التكاليف ، لأن التكلفة كانت في متناول السكان العاديين ، صناعة مستحضرات التجميل الحديثة لا تستغني عن هذا المكون القيم.

الزيوت الطبيعية و العطرية و فوائدها

تعمل التركيزات العالية من العناصر الغذائية العناصر الغذائية على تجديد البشرة ، وتساعد المكونات الأخرى على اختراق الأدمة بشكل أعمق ، فيؤدي إلى تعزيز  عملها ، و تساعد الخصائص المطهرة و المضادة للبكتيريا للزيوت على محاربة حب الشباب و العمليات الالتهابية الأخرى ، و تعزيز التئام الجروح و الشقوق الدقيقة و الندوب .

حيث أن العلاج بالروائح يريح ، و يخفف التعب ، و التوتر ، و الضغط ، و يخفف الأرق ،  باستخدامها أثناء التدليك ، تم تحسين تأثير الإجراء الخاص بتحسين الدورة الدموية ، و زيادة عمليات التمثيل الغذائي  أن الزيوت لا غنى عنها في علاج نزلات البرد.

اماكن بيع الزيوت الأصلية في مصر

فيما يلي سنقوم بذكر أهم و أشهر مصانع و أماكن بيع الزيوت الأصلية في جمهورية مصر العربية  و هي على النحو التالي :

  • مصنع افجي للزيوت لمديرته  دكتورة إلهام الافجي ، و هو خاص بالزيوت و المستخلصات و الهيدورسولات  ، العنوان للمصنع : القاهرة ،المنطقة الصناعية في  البساتين ، اسمه افجي للزيوت الطبيعية.
  • شركة بيور لايف، العنوان : 519 شارع الاهرام ميدان الجيزة، ميدان الجيزة، قسم الجيزة، مصر.
  • شركة الهداية للزيوت النباتية والاعشاب الطبيعية    العنوان :  الدواخلية ، المحلة الكبرى، مركز المحلة الكبرى، الغربية، مصر .
  • شركة البدوية لاستخلاص الزيوت النباتية و مستحضرات التجميل ،  العنوان : الفردوس، المنصورة (قسم 2)، المنصورة، الدقهلية ، مصر.

شركة بيور لايف للزيوت الطبيعية

تصنف بيور لايف على أنها أفضل شركة إنتاج للزيوت في الشرق الأوسط بسبب مزارعها لإنتاج المحاصيل العضوية و الأعشاب ، ومعاصر استخلاص الزيوت الطبية بأفضل التقنيات الأوروبية و العالمية لإنتاج زيوت عالية النقاوة و مركزة و الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001 وشهادة الاعتماد الدولي من الاتحاد الأوروبي.

الشركة المصرية للزيوت الطبيعية

من الشركات الرائدة و المتميزة في السوق المصري و الشرق الأوسط بشكل عام،  في مجال الزيوت الطبيعية و التي لها قيمة بيع كبير جداً و خبرة طويلة في عالم الزيوت و النباتات الطبيعية و الأعشاب لأكثر من (25 ) عام، و ذلك   من أجل إنتاج أفضل المنتجات لعملائها ،  تقوم باستخدام دائمًا أفضل الأساليب التكنولوجية و العلمية المتقدمة لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا في مصر و الشرق الأوسط ، وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

زيت جوز الهند و فوائده

زيت جوز الهند هو زيت عديم اللون وصالح للأكل من لب ثمار نخيل جوز الهند الموجودة في الفلبين و إندونيسيا والهند و سريلانكا والمكسيك  و ماليزيا و بابوا غينيا الجديد.

يحتوي الزيت على 92٪ من الأحماض الدهنية المشبعة  و غالبيتها من أحماض التوريك ، يُعتقد أن هذا التركيب الكيميائي وراء قدرته الفائقة على حماية الشعر لأنه يمتص بسهولة أكثر من أي زيت آخر.

الفوائد الخاصة بهذا الزيت : يمكن للدهون الموجودة في زيت جوز الهند أن تخترق كل خصلة من الشعر لاستعادة الرطوبة المفقودة و حمايته من فقدان البروتين الطبيعي بسبب استخدام الحرارة أو أي مواد كيميائية.

زيت جوز الهند غني أيضًا بالفيتامينات المفيدة و المعادن و مضادات الأكسدة التي يمكن أن تعيد الصحة إلى الشعر الباهت ، زيت جوز الهند مادة طبيعية مضادة للبكتيريا و الفطريات تمنع نمو البكتيريا على فروة الرأس.

زيت الأرجان

هو زيت استوائي مستخرج من بذور نخيل باباسو ، وهي شجرة  في غابات أمريكا الجنوب ،و غني بمضادات الأكسدة والدهون الصحية ، وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ويساعد على التئام الجروح.

الفوائد الخاصة به : يشبه  زيت جوز الهند ، لكنه أخف وزنا و ليس دهنيًا مثل الزيوت الأخرى و بسبب خفته ، فإنه يخلق إحساسًا منعش  عند استخدامه.

 

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان  اماكن بيع الزيوت الأصلية في مصر وقمنا بذكر عناوين الشركات و بعض فوائد الزيوت و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.