اليانا دي كروز ويكيبيديا، إليانا دكروز هي عارضة أزياء هندية المولد، تبلغ حاليا من العمر 36 عاما، بدأت العمل في مجال الفن عام 2006م، ومنذ ذلك الحين ظهرت في العديد من الأفلام، ولدت في مومباي ولديها ثلاثة أشقاء، ظهرت لأول مرة في بوليوود في عام 2012م في دور رئيسي في فيلم Barfi، وفي هذا المقال سنخوض في التفاصيل حول هذا الموضوع.

 اليانا دي كروز ويكيبيديا

ولدت إليانا دكروز في الأول من نوفمبر 1986م، وتبلغ حاليًا من العمر 36 عامًا، ولدت وأمضت حياتها كلها في مومباي، لكنها تسافر إلى البرتغال منذ عام 2014م، دخلت مجال عرض الأزياء بعد التحاقها بجامعة مومباي، ويذكر انها التحقت في النهاية الى التمثيل ،تتحدث الهندية والكونكانية والإنجليزية بسهولة، كما تم منحها جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة.

الحياة المهنية للفنانة

العديد من الناس في كافة انحاء العالم يبحثون عن المعلومات المتاحة حول الحياة المهنية للفنانة الممثلة الهندية اليانا، رغبة منهم في التعرف الي الأمور المتعلقة بها عن قرب، وفيما يلي في السطور التالية نوافيكم بأحدث التفاصيل:

  • بدأت حياتها المهنية في التمثيل في أفلام التيلجو ،والتي فاز بها فيلم التيلجو Devadasu بجائزة South Indian FilmFieler لأفضل ظهور لأول مرة.
  • في وقت لاحق ،ظهرت في أفلام شهيرة مثل Kick وارتقت إلى الشهرة كأفضل ممثلة تيلوجو.
  • عملت هذه الممثلة الهندية أيضًا في فيلم التاميل Kiddie و Nanban.
  • ثم ظهرت لأول مرة في بوليوود في فيلم Barfi الذي أخرجه Anurag Basu، حيث تم تكريمها بجائزة فيلم فير لأفضل ظهور بوليوود لأول مرة.

انظر أيضا: من هي مس كوريا

الحياة الشخصية للممثلة اليانا دي كروز

بدأت الممثلة الهندية إليانا ديكروز البالغة من العمر 35 عامًا، والمعروفة في بوليوود حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تنتقل إلى دور البطولة في الأفلام السينمائية.

ليدها 3 اشقاء هم الأخت الكبرى فرح، والأخ الأصغر رايس، والأخت الصغرى إيلين،

من الجدير بالذكر ان  مدير الفندق الذي كانت تعمل فيه والدتها لمدة سنوات اقترح على اليانا أن تعقد لقاءً مع مارك روبنسون لأنها كانت تتمتع بوجه جميل وابتسامة مشرقة.

مكثت في غوا لمدة سبع سنوات تقريبًا، بدأت أول محفظة استثمارية لها في يناير 2003م، والتي أشارت إليها لاحقًا باسم “الكارثة”، اكتسبت شهرة واسعة أثناء عرض الأزياء والتقاط الصور، وفي العام التالي، تم نشر محفظتها الثانية، وخلال هذا الوقت، تعاملت مع العروض الترويجية لبعض الشركات وتلقت العديد من الدعوات للظهور في الأفلام الروائية من المخرج راكيش روشان، والد الممثل المعروف هيريثيك روشان.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم، حيث تم تغطية أهم الحقائق عن الممثلة الهندية إليانا دي كروز، بالإضافة إلى أهم الحقائق المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية، والعديد من الأمور التي تشغل اهتمام الكثير من الناس في كافة انحاء العالم، ذلك كله عبر مقالنا ،آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.