الكثير من الناس تتسائل عن سبب وفاة المذيعة شيماء جمال، وقد تم نشر خبر اختفاءها في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وسط جهود مكثفة من قبل السلطات الأمنية في الجمهورية، ومن اجل حالة الاختفاء  تصدر اسم المذيعة المصرية حديث متابعي المنصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعدما تم تداول أنباء بوفاتها، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان المذيعة شيماء جمال انستقرام.

تفاصيل وفاة المذيعة شيماء جمال

بذلت القوات الأمنية المصرية قصارى جهدها في البحث وحل لغز اختفاء الإعلامية شيماء جمال وكان السلطات الأمنية تعمل على هذه القضية على مدار الأيام القليلة الماضية، وقد كان اختفاء الإعلامية منذ ما يقارب ثلاث أسابيع، ولقد جاءت المعلومات كالتالي:

  • اخطار أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة باختفاء الإعلامية شيماء جمال منذ حوالي 3 أسابيع، وشيماء جمال هي مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات المصرية.
  • ولقد صرحت بعض المصادر الإعلامية إن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الإعلامية شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بمنطقة المنصورية في محافظة الجيزة وسط البلاد.
  • ونشرت صحيفة الشروق المصرية في عددها الصادر عن مصادر قضائية، أن المذيعة قتلت رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل، وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها.

سبب وفاة المذيعة شيماء جمال

لقد قامت السلطات الأمنية والتحريات التابعة بمحافظة الجيزة بالتحقيق في خط يوميات الإعلامية وأين تواجدت، واستمعت الى أقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على  ظروف وملابسات غيابها، حسب بيان السلطات الأمنية المصرية، ولقد توصلت السلطات الأمنية الى نتائج مهمة وهي :

  •  أن زوج المذيعة شيماء جمال  قد قام بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين بسبب خلافات زوجية.
  • وكان زوجها قد قال عندما حقق معه  خلال تواجده على مسرح الجريمة، ان المتهم  كلَّفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته بانه قام بشراء المزرعة  لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة، بحسب المصدر.
  • وأضاف المتهم الثاني (الشريك) أن الزوج أخفى الجثة ثم أخفاه لدى مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

الإعلامية شيماء جَمال دخلت عالم الاعلام من بوابة ببرنامج “المشاغبة” عام 2017 بقناة LTC اذ قدمته كمذيعة، ولقد ذاع صيت الإعلامية في الافاق ؛ ولقد عرفت باسم “مذيعة الهيروين” بسبب تناولها الهيروين خلال إحدى حلقات برنامجها، عام 2017، وكان موضوع  الحلقة عن الإدمان، وقامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين، وقالت في الحلقة: “أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وأديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي”.

الى هنا انتهت مقالتنا اليوم التي بعنوان المذيعة شيماء جمال انستقرام ولقد بينا فيها كل المعلومات التي تختص في هذا الموضوع نسأل الله لكم التوفيق.