سبب القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، في الساعة الثالثة فجرا ، تواجد الفنان حسام حبيب في منزل زوجته السابقة الفنانة سرين عبد الوهاب ، ووقع شجار كلامي بينهما أثار الخوف على بناتها ، فخرت الفنانة هاتفا. استدعاء لإبلاغ الشرطة طلبا للمساعدة ، وعلى بناتها،  وخرجت قوات الشرطة على الفور خلال 10 دقائق ، واستمعت إلى كلمات الفنانة سارين التي طالبت باتخاذ إجراءات ضدها بعدم الإضرار بها وبناتها ، خوفًا من إيذائهن ، والتوجه إلى الفنان حسام حبيب. ، قرر تواجده في فيلا الفنان بعد الاتفاقات المبرمة بينهما لإتمام مشروع فني ، وتم إصدار التقرير اللازم ، وتم تحويل الواقعة إلى نيابة الدولة للتحقيق فيها.

بلاغ ضد حسام حبيب

كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تقريرًا ، أمس الأحد ، بحقها السابق حسام حبيب ، في ثاني مركز للشرطة الشيخ زايد، وانتقلت القوات الأمنية إلى فيلا صرين عبد الوهاب حيث كان حسام حبيب الذي أرجع وجوده إلى اتفاق قبل لقائهم على إقامة مشروع فني يجمعهم ، وبعد ساعات قليلة أعلنت سلطاته الأمنية. . القبض بتهمة الاعتداء على الفنانة وبناتها، وبدورها طلبت سرين عبد الوهاب من الشرطة قبول تعهد من زوجها السابق بعدم إيذاءها هي وابنتيها ، وأعربت عن خوفها من إيذائهما ، كما قالت في شكوى رفعتها ضده، جدير بالذكر أن شرين عبد الوهاب نفت مؤخرًا صحة شائعة عودتها إلى حسام حبيب وأصدرت بيانًا نفت فيه ما أثارها عدد من المقربين منها.

القصة الكاملة للقبض على حسام حبيب بسبب شيرين عبد الوهاب

بدايات حلوة هي أغنية غناها عمرو دياب على الهضبة ، تعبر عن المشاعر الجميلة التي توحد العاشقين في أيامهم ولياليهم الأولى ، وبالفعل البدايات الحلوة التي ظهرت بين سرين عبد الوهاب وحسام حبيب في علاقتهما المشتركة هي الذروة. الزواج ، وعاش جمهورهم معهم السعادة الهائلة لعشاق نجمين معينين ، باستثناء الأرواح تأتي دائمًا بما لا تريده السفن ، وكان واقع فراقهم هو نفس الاضطرابات التي صاحبت زواجهما ، وتبعهما جمهورهما بفراقهما بشغف مثل تابع الجمهور خبر زواجها، حتى بعد الانفصال ، لم يدخر الثنائي الكثير من القصص والأحاديث والحجج والأسئلة. بين الحين والآخر وكأنها رغبة المعجبين تتكرر شائعات عن عودتهم ، خاصة وأن شارين صرحت بأنها ما زالت تحبه ، لكنها في بعض الأحيان تخرج وتكذب هذا الخبر ، حتى يتجدد خبر عودتهم مع الأخير. أقوال والد حسام حبيب ومنها أكد أن نجله ينتظر قدوم زوجته السابقة. في المطار ، ينكران في الوقت نفسه أن هذا مؤشر على أنهما يمكنهما العودة لبعضهما البعض مرة أخرى.

سبب القبض على حسام حبيب

سبب القبض على حسام حبيب الذي انتشرت قصته في مختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي ، خاصة بسبب انفصاله والإعلان الرسمي عن طلاقه بينه وبين الفنانة المصرية الموهوبة سارين زوجها حسام حبيب ، وظهرت في البرنامج. أثناء حلقها لشعرها ، كثيرا جدا على زوجها حسام حبيب ، وعاشوا قصة حب جميلة انتهت بزواجهما ، واستمر الزواج أربع سنوات ، لكنهما انفصلا رسميا وأعلنا الطلاق.

واخيرا بعد القبض على حسام حبيب، بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي،لمعرفة اسباب القبض على حسام حبيب.