من هو المحامي احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة، حيث دولة الأردن اليوم الجمعة استيقظت على خبر مؤلم ومخيف وهو فقدان خمسة أطفال جراء حريق حصل في منزل المحامي احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة، فالناس الان يتسالؤن عن من يكون هذا المحامي ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو المحامي احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من وفاة ابنا أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة الخمسة و ماهو سبب الحريق.

من هو المحامي احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة

احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة يعد هو محامي يحمل الجنسية الأردنية، يعيش في منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة، متزوج وانجب خمسة أطفال، توفوا اليوم الجمعة التاسع عشر من شهر أغسطس في عام 2023 م بسبب حصول حريق في منزلهم.

وفاة ابناء المحامي  أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة الخمسة

  • الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ذكر انه في صباح يوم الجمعة التاسع عشر من شهر اغسطس توفي خمسة أطفال بسبب حريق اندلع في واحدة من الشقق في الطابق الثاني في منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة
  • حيث تم تحرك كوادر الدفاع المدني عقب تلقي البلاغ على الفور الى الموقع وقاموا بإخماد الحريق .
  • وام العثور على جثث الاطفال الخمسة خلال التفقد للموقع .
  • وتم نقلها إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، في حين ان الأجهزة الأمنية قامت بفتح تحقيق من اجل معرفة أسباب الحريق
  • وأسماء الأطفال الخمسة هم سلطان ، سلمان، ريم، أريام، ملاك

ماهو سبب الحريق

أما فيما يتعلق بسبب الحريق فمن الظاهر أنه تماس كهربائي في غرفة الأطفال، وفق ما اظهرت التحقيقات الأولية التي قامت مديرية الأمن العام بالإعلان عنها، لافتة إلى أن والدهم هو المحامي أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة، حاول القيام باخماد النيران عندما شعر بها لكنه فلم يفلح.

في حين قامت اسرتهم بالإعلان عن أنه سوف يتم تشييع الجثامين إلى المقبرة عقب صلاة عصر اليوم.

وقامت قبيلة الدعجة بنعي الخمسة صغار، الذين هم “سلطان وسلمان، وريم، وأريام، وملاك”، الذين كلهم وجدوا في غرفتهم في وقت الفاجعة والمأساة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو  احمد سلمان عبد الله الدعسان الدعجة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من وفاة ابناء المحامي  أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة الخمسة و ماهو سبب الحريق.