القنوات الناقلة مباراة الزمالك واليكت سبورت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واليكت سبورت

بدءًا من دور المجموعات ، ستنقل قنوات بي ان سبورت بنقل مباريات دوري الأبطال ، ومن المتوقع أن يقوم الزمالك بذلك إما على قناته الرسمية أو On Time Sports بخصوص مباريات الجولة الحالية والتي ستكون بعد ثلاثة أيام أمام نادي اليكت سبورت التشادي .

  • ضمن إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة إفريقيا (64) ، يستضيف الزمالك المنتخب.
  • بفوزه 2-0 على المنتخب التشادي في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم الأحد ، تقدم الزمالك إلى دور الـ 32 الأحد المقبل 25 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، تربع الزمالك ومنتخب تشاد في مصر.
  • وسينافس الزمالك ضد فائز الاتحاد الليبي ونادي فلامبو البوروندي إذا تأهلا إلى دور الـ 32.
  • ينتظر أنصار الفارس الأبيض بفارغ الصبر مباراة الإياب من الدور التمهيدي للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وإليكت سبورت التشادي.
  • وسجل كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو ​​هدفين في مباراة الإياب ليمنح زملائي المدرب فيريرا فوزا صريحا.
  • سيجد المنتخب التشادي صعوبة في المنافسة في مباراة الإياب في القاهرة بسبب وجود تناقضات فنية واضحة بين البطل المصري ومنافسه Elect Sport.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا

مباراة الزمالك التالية في أفريقيا مقررة يوم السبت 25 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي مقابل إلكت سبورت.

وستبدأ المباراة النهائية للمرحلة التمهيدية للمسابقة الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 بتوقيت السعودية.

في 25 سبتمبر ، الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وثماني ساعات في القاهرة ، ومصر ، والسودان ، وجنوب إفريقيا ، والأردن ، وتسعة في مكة المكرمة ، والمملكة العربية السعودية ، وقطر ، وعشرة في الإمارات ، ودبي ، و أبو ظبي تقام مباراة الزمالك والتشادي المنتخب في مصر.

فاز الزمالك على المنتخب التشادي في مباراة الذهاب يوم الأحد بنتيجة 2-0 ليتقدم إلى دور الـ 32 إذا تأهل بوروندي فلامبو أو الاتحاد الليبي إلى دور الـ 32 ، سيلعبان مع الزمالك.

الزمالك في عام 1990

في عام 1990 وصل جلال إبراهيم وتولى رئاسة النادي بعد وفاة المهندس حسن أبو الفتوح ظل هذا المجلس المؤقت في مكانه حتى سبتمبر 1990 ، عندما عقد الاجتماع السنوي للنادي وانتخب محمد نور الدالي مهندس ، شغل بعد ذلك منصب رئيس المجلس الجديد من عام 1990 إلى عام 1992 أصبح جلال إبراهيم رئيسًا جديدًا للنادي في عام 1992 تم اختيار حمادة إمام بشكل افتراضي لمنصب نائب أمين الصندوق لأن اللوائح قد تغيرت بذلك النقطة وسيتم اختيار أمين الصندوق الآن بشكل أساسي من قبل أعضاء مجلس الإدارة ، بينما تم انتخاب عبد الحميد شاهين.

  • وكان أعضاء المجلس هم أحمد شيرين فوزي ومحمود معروف ومحمد فايز الزمر ورؤوف جاسر وطارق غنيم.
  • تم اختيار سامي أبو الخير وإيهاب إبراهيم كعضوين في المجلس عندما تقرر أن يكون عضوان من الأعضاء تحت سن الثلاثين.
  • ويضم المجلس الآن الدكتور محمد عامر واللواء حنفي رياض وفاروق أبو النصر.
  • وجميعهم رشحتهم اللجنة العليا للشباب والرياضة.
  • بسبب مرضه ، لم يتمكن عبد الحميد شاهين من إتمام مهامه بحلول عام 1994.
  • إلا أن المجلس قرر الإبقاء عليه في المنصب احتراما لالتزامه بالنادي ، وتم اختيار فاروق أبو النصر لشغل هذا المنصب.

الزمالك في بداية عام 1994

تم إجراء تغييرات على مجلس الإدارة في عام 1995 نتيجة لإلغاء المحكمة لأربعة من أعضاء مجلس الإدارة لعدم وجود ستة اجتماعات متتالية للمجلس هؤلاء هم محمد فايز الزمر ود محمد عامر ومحمود معروف تم تعيين مرتضى منصور ومحمد عبد الله ومنير حسن وإبراهيم لطيف وخسر منير حسن وإبراهيم لطيف مقعديهما لصالح النادي وتجنبًا لإحراج مجلس الإدارة ، حيث تواصل اللجنة العليا للشباب والرياضة اعتراضها على ربط الأعضاء المعينين بالمنتخبين.

  • تم اختيار الدكتور محمد عامر وفاروق أبو النصر بشكل غير متوقع ليكونا أحدث عضوين في مجلس إدارة النادي لدعم مهاراتهما والتزامهما.
  • تم اختيار الدكتورة شيرين فوزي لتولي منصب أمين الصندوق حتى انتخابات جديدة نتيجة لذلك.
  • في مواسم 1991-1992 و 1992-1993 من الدوري المصري الممتاز ، فاز الزمالك بلقبين تحت قيادة جلال إبراهيم.
  • احتل الزمالك المركز الثاني في كأس الأندية الأفريقية الآسيوية 1994.

نادي الزمالك في عام 1995

وبعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي والزمالك لموسم 1995-96 قرر المجلس وقف نشاط كرة القدم بالنادي صدر هذا القرار يوم الخميس 4 يوليو عندما قرر الدكتور عبد المنعم عمارة حل مجلس إدارة النادي ومجلس الاتحاد المصري لكرة القدم واختير اللواء عبد العزيز قابيل نائبا لرئيس النادي والدكتور كمال درويش رئيسا له ومن بين أعضاء مجلس الإدارة اللواء حنفي رياض ومجدي شرف وإسماعيل سالم وعزمي مجاهد ومحمد عبد الرحمن فوزي بالإضافة إلى ذلك ، تم تسمية المحامي محمود بدر الدين أمين الصندوق.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

  • فاز الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 ، وكأس السوبر الأفريقي مرتين عامي 1996 و 2003 .
  • وأول لقبين لكأس السوبر المصري عامي 2001 و 2002 أثناء تولي المجلس السلطة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فاز الزمالك بكأس مصر في موسمي 1999 و 2002.
  • كما فاز الزمالك بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2000-2001 ، 2002-2003 ، و2003-2004).
  • اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) الزمالك كأفضل ناد في العالم في فبراير 2003.
  • بالإضافة إلى ذلك ، كان أول فريق مصري يحصل على مكان في كأس العالم للأندية FIFA 2001 ، والذي تم التخلي عنه بسبب عدم وجوده أموال جلال إبراهيم ترأس النادي من 1992 إلى 1996 ، بينما ترأسه كمال درويش من 1996 إلى 2005.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واليكت سبورت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .