القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم امام بروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا المفتوحة على استرا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم امام بروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا المفتوحة على استرا

ويلتقي بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء لتحديد من سيحتل صدارة المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا ويتصدر السيتي عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط فقط عن دورتموند الذي يتقدم بفارق خمس نقاط عن إشبيلية في المركز الثالث يتم تحديد الخيارين الأولين بشكل فعال ولكن الأمر يتعلق الآن بتحديد الترتيب قرعة السيتي ستنجز المهمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

خسر دورتموند المدافع نيكو شلوتربيك بسبب إصابة في ربلة الساق في نهاية الأسبوع ومن الصعب رؤيته يلعب أي دور في هذا نتيجة لذلك ، لكن من المتوقع أن يعود كل من ميلين ورويس إلى المنافسة.

توماس مونيير ، جيمي بينوي جيتنز ، ماتيو موري ، محمود داود وسيباستيان هالر جميعهم غير متاحين بسبب الإصابة وسيغيب صالح أوزكان بسبب الإيقاف.

تم إيقاف سيرجيو جوميز مع السيتي بعد طرده بالبطاقة الحمراء في المرة الأخيرة أمام كوبنهاغن ، لذا يجب أن يتحول جواو كانسيلو إلى الظهير الأيسر لهذه البطاقة.

تشكيلة السيتي

كايل ووكر وكالفين فيليبس لا يزالان في الخارج.

مانشستر سيتي ابتداءً من التشكيل (4-3-3): إيدرسون ؛ أكانجي ، دياس ، آكي ، كانسيلو ؛ رودري ، جوندوجان ، دي بروين ؛ سيلفا ، هالاند ، فودن
مقعد: أورتيجا ، كارسون ، لابورت ، ستونز ، ويلسون-إبراند ، لويس ، غريليش ، محرز ، بالمر ، ألفاريز

نتيجة مباراة مانشستر سيتي الان

خرج السيتي بنتيجة 2-1 عندما التقى الاثنان في وقت سابق من الموسم ، في واحدة من أكثر المباريات المسلية في المسابقة حتى الآن.

لم يكن أي من الفريقين مثاليًا منذ ذلك الحين ، لكن سيتي لم يكن بعيدًا على الرغم من وجوده أمام ليفربول ، إلا أنهم كانوا يسجلون الأهداف بسهولة مع هذا اللاعب الذي يحمل اسم إيرلينج هالاند في الصدارة ربما سمع عنه مشجعو دورتموند.

توقع لعبة نارية أخرى من العرض وانتصار آخر بفارق ضئيل لرجال بيب جوارديولا.

  • التنبؤ: بوروسيا دورتموند 1-2 مانشستر سيتي

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم امام بروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا المفتوحة على استرا,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .