القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش المفتوحة المجانية على استرا ونايل سات + تردد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش المفتوحة المجانية على استرا ونايل سات + تردد

لم يستطع كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد وعضو منتخب فرنسا ، إنهاء التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء ، بسبب تعافيه غير المكتمل من الإصابة وحقيقة أنه لم يتدرب بشكل طبيعي قبل مواجهة قادس في الدوري الاسباني وستشهد الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني مباراة بين ريال مدريد وكاديز يوم الخميس 10 نوفمبر 2023 مساء على ملعب “سانتياغو برنابيو” بسبب إجهاد عضلي في فخذه الأيسر ، غاب نجم ريال مدريد عن الملاعب في البداية لمدة 10 أيام ومارس التمارين بمفرده.

  • بالإضافة إلى ذلك ، لم يتدرب بنزيمة بشكل منتظم اليوم الثلاثاء ، بحسب تقرير لمحطة الإذاعة الإسبانية “ماركا” ، حيث لا يزال الفرنسي يتعافى من إصابته.
  • كما شارك بنزيمة فقط في 4 من آخر 10 مباريات له بشكل عام بعد أن غاب عن آخر 3 مباريات في الدوري بسبب إصابة عضلية.
  • بينما ستكون المواجهة القادمة بين ريال مدريد وكاديز هي الأخيرة للنادي الملكي ، وسيتم تأجيل مباريات الدوري بسبب استراحة كأس العالم 2023 ، والتي تبدأ خلال 12 يومًا.
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
أذرسبيس 11135 أفقي 27500

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

كما تبدأ يوم الأحد 20 نوفمبر وتنتهي يوم الأحد 18 ديسمبر كأس العالم قطر 2023 أستراليا والدنمارك وتونس أعضاء في المجموعة الرابعة مع المنتخب الفرنسي وأخطأ ريال مدريد بفوزه 3-2 أمام فاليكانو ، وخسر نقطتين هذا الموسم ، وتنازل عن الصدارة لبرشلونة واحتل فاليكانو المركز السابع في الدوري برصيد 21 نقطة.

  • بينما سيلعب ريال مدريد مع قادس في الجولة 14 من الدوري هذا الموسم.
  • كما من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس 10 نوفمبر في سانتياغو برنابيو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
إنتل سات 11555 عمودي 27500

قرعة دوري أبطال أوروبا

أقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، اليوم الإثنين ، مواجهة صعبة بين ليفربول وريال مدريد لمباراة بينهما في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في فبراير 2023 منذ قدوم محمد صلاح من روما في صيف عام 2023 2017 ، واجه ليفربول ريال مدريد أربع مرات في دوري أبطال أوروبا.

بينما ماذا يقدم صلاح لمباراة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد؟ في مواجهاته الست ضد ريال مدريد ، سواء مع روما أو ليفربول ، تمكن صلاح من تسجيل هدف واحد فقط دون تقديم مساعدة في مواجهاته السابقة مع ريال مدريد ، كان محمد صلاح قادرًا فقط على التعادل (0-0) مرة واحدة وخسر في مبارياته الخمس الأخرى في دوري أبطال أوروبا الفرصة الثالثة صلاح يريد الانتقام من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما بعد تأخره مرتين عن ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام العاصمة الإسبانية عامي 2018 و 2023 ، يسعى محمد صلاح للانتقام عندما التقى ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، أتيحت الفرصة لليفربول للانتقام من ريال مدريد نسخة 2023 ، على الرغم من فوز الفريق الذي قاده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في المباراتين (3-1) في ذلك الوقت من أجل تعويض الهزيمة في نهائي 2018 ، أعلن محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أنه يريد مواجهة ريال مدريد مرة أخرى.

ليفربول ضد ريال مدريد

بينما بعد أن خلفه في نهائي النسخة السابقة بعد الخسارة أمام ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس ، بفضل هدف من البرازيلي فينيسيوس ، أصبح أمام النجم المصري محمد صلاح الآن فرصة للوفاء بوعده.

كما أن القرعة التي أجريت يوم الإثنين وضعت ريال مدريد وليفربول ضد بعضهما البعض في دور الـ16 من بطولة أوروبا وتقام المباراة الأولى على ملعب “أنفيلد” فيما تقام مباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد.

بينما لم يذق صلاح الفوز على الفريق الأبيض في أي من مسابقاته ، سواء كان يرتدي قميص ناديه الحالي أو روما الإيطالي كما خسر بطولتي دوري أبطال أوروبا التي فاز بها على الفريق الذي توج فيه عاش صلاح دائمًا أوقاتًا صعبة وظروفًا صعبة ضد نادي العاصمة الإسبانية 14 مرة على تاريخها.

صلاح في مهمة للثأر من ريال مدريد

الجناح “البالغ من العمر 30 عامًا” الذي فاز ببطولة أوروبا 2019 وضع نفسه تحت ضغط كبير قبل نهائي النسخة السابقة بعد أن أكد ريال مدريد مرارًا وتكرارًا أنه يريد الانتقام لهزيمته في نهائي 2018 ومع ذلك ، حنث بوعده وخسر البطولة مرة أخرى.

كما بعد فوز ليفربول على فياريال للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، أدلى صلاح بعدة تعليقات حول ريال مدريد ، بعضها تضمن تهديدات وتهديدات وانتقامًا بالإضافة إلى تصريحات استفزازية بدأت القصة بتصريح صلاح: “أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي ، أريد مواجهتهم لسبب شخصي”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش المفتوحة المجانية على استرا ونايل سات + تردد ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .